أطلقت بورصة الأصول الرقمية BTSE بطاقة دفع بالعملات المشفرة، والتي تتيح عمليات الشراء من العملات المشفرة إلى العملات الورقية في أي من تجار ماستركارد البالغ عددهم 53 مليونًا في 210 دولة.

ألمحت البورصة لأول مرة إلى أنها ستطلق قريبًا حل بطاقة الخصم المستندة إلى اليورو، والذي يطلق عليه اسم – بطاقة BTSE – في يونيو، والذي سيمكن المستخدمين من إنفاق أرباحهم من العملات المشفرة في سيناريوهات الحياة الواقعية.

وجاء في البيان الصحفي: “يمكن تعبئة البطاقة بالعملات المشفرة واستخدامها عالميًا لإجراء عمليات شراء بالعملة الورقية عبر شبكة التجار العالمية التابعة لماستركارد، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت”.

يُسمح للمستخدمين أيضًا بسحب النقود أينما تم قبول بطاقة Mastercard وتعتزم الشركة تقديم أسعار مفيدة لعمليات السحب داخل أوروبا.

يقول هنري ليو، الرئيس التنفيذي لشركة BTSE، إن الشركة تريد دائمًا “إنشاء أفضل المنتجات الممكنة” لعملائها، والتي من شأنها تعزيز استخدام العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم.

“سيكون المستخدمون قادرين على إنفاق أرصدة BTSE الخاصة بهم في مجموعة متنوعة من السيناريوهات، من البيع بالتجزئة إلى التجارة الإلكترونية، والسفر، والمزيد.”

تزايد طلبات المستخدمين على بطاقة التشفير

وأشار البيان إلى أن هذا الإطلاق يأتي في ظل وجود طلب متزايد بين المستخدمين الذين يعتزمون إنفاق ممتلكاتهم من العملات المشفرة وأرباح التداول الخاصة بهم بسلاسة. حد المعاملة لبطاقة BTSE هو 15000 يورو. إذا كان لدى العميل بطاقة فعلية، فإنه يتمتع بإمكانية الوصول إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي العالمية التابعة لماستركارد، مع حد سحب من أجهزة الصراف الآلي يبلغ 2000 يورو.

علاوة على ذلك، تدعم بطاقة BTSE العملات الرقمية بما في ذلك Tether (USDT) أو USD Coin (USDC)، وBitcoin (BTC)، وEther (ETH)، واليورو (EUR)، مباشرة على منصتها.

وفقًا لجيف مي، المدير التنفيذي للعمليات في BTSE، تعد المدفوعات واحدة من أكثر الحالات إقناعًا للعملات المشفرة ولديها “إمكانات كبيرة غير مستغلة”.

“أعتقد أن بطاقة BTSE الخاصة بنا ستكون خطوة مهمة نحو القبول العالمي للعملات المشفرة، مما يؤدي إلى اعتمادها على نطاق أوسع.”

يحتاج المستخدمون أولاً إلى إكمال عملية التحقق من معرفة عميلك (KYC) ومتابعة طلب البطاقة. تفرض الشركة رسوم اشتراك سنوية قابلة للاسترداد قدرها 40 يورو، والتي سيتم إعادتها إلى المستخدمين إذا وصل مبلغ تعبئة رصيدهم إلى 12000 يورو كحد أدنى في السنة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version