آخر تحديث:

11 مارس 2024 الساعة 12:19 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تقوم Core Foundation، التي تهدف إلى إنشاء نظام بيئي آمن ولامركزي للتطبيقات اللامركزية، بإطلاق سوق رمزي غير قابل للاستبدال (NFT).

تم الإعلان عن المؤسسة يوم الاثنين، وستبدأ أيضًا في إطلاق مجموعة NFT للمجتمع، والتي يطلق عليها اسم – Core Journey. قال المساهم الأساسي ريتش رينز إن مجموعة NFT تركز على تحقيق فائدة أقوى للسلسلة الأساسية.

تستفيد تقنية blockchain الأساسية من مزايا Bitcoin كما أن الشبكة متوافقة أيضًا مع EVM (Ethereum Virtual Machine) بحيث يمكنها تشغيل عقود Ethereum الذكية والتطبيقات اللامركزية.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام من إطلاق المؤسسة صندوق ابتكار بقيمة 5 ملايين دولار للترويج لمجتمعات Web3 في الهند. أطلق المشروع أيضًا صندوق النظام البيئي الأفريقي بقيمة 5 ملايين دولار الشهر الماضي لتوفير الموارد لمساعدة بناة Web3 المحليين.

سوق NFT الخاص بالمؤسسة الأساسية – معرض المعالج


يهدف سوق NFT الخاص بـ Core – Wizard Gallery – إلى تزويد المستخدمين بعملية تعدين وتداول NFT سلسة، والتي تعمل على Core Chain. وفقًا لموقع الويب، يفتخر السوق باستضافة أكثر من 20000 NFTs تم إنشاؤها بواسطة أكثر من 50 فنانًا.

تتوفر مجموعة Core Journey NFT مباشرة في السوق الجديد، كما تمت قراءة الإصدار الذي شاركته الشركة مع Cryptonews. مع ازدهار تمويل البيتكوين (BTCfi)، “قام المجتمع الأساسي بصياغة حملة آسرة للاحتفال برحلته مع هذه المجموعة المذهلة.”

وفي ملاحظة أخرى، تطلق Core أيضًا برنامج حوافز لمكافأة المطورين. سيكرّم برنامج Core Ignition المطورين لمساهمتهم في نمو الشبكة.

يمكّن Core Ignition المستخدمين من الحصول على فرص للمشاركة وكسب المكافآت إلى جانب تعزيز نمو Core واعتماده.

وأشار رينز إلى أن “الشبكة الأساسية شهدت نموًا هائلاً منذ إطلاق شبكتها الرئيسية في عام 2023”.

“لقد أصبحت سلسلة EVM الأكثر توافقًا مع Bitcoin والسلسلة المفضلة لبناء BTCfi وتوسيع نطاق Bitcoin مع مجتمع ضخم، مما أدى إلى ملايين من المتبنين الأساسيين، وأكثر من 15 مليون عنوان فريد، و230 مليون معاملة.”

أصدرت Core مؤخرًا ورقة بحثية حول “Unlocking Bitcoin DeFi”، وأطلقت برنامج Core Starter، مدعومًا بحوافز تزيد عن 300000 دولار.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version