آخر تحديث:

10 أبريل 2024 الساعة 17:59 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تسهل منصة تبادل العملات المشفرة الدولية Coinbase على عملاء المملكة المتحدة شراء وبيع العملات المشفرة من خلال إطلاق خدمة Apple Pay.

يعد التكامل، الذي تم الإعلان عنه يوم الأربعاء، جزءًا من جهود Coinbase لزيادة اعتماد العملات المشفرة في المملكة المتحدة.

تطلق Coinbase UK خدمة Apple Pay للعملاء


تعد المملكة المتحدة سوقًا رئيسيًا لشركة Coinbase، حيث شهدت البلاد مكاسب تزيد عن 1.39 مليار دولار من العملات المشفرة في العام الماضي وحده. من المتوقع أن يسهل التكامل مع Apple Pay على المقيمين في المملكة المتحدة شراء وبيع العملات المشفرة.

قال دانييل سيفرت، رئيس الدولة: “نحن فخورون للغاية بالإعلان أن مستخدمينا في المملكة المتحدة يمكنهم الآن استخدام Apple Pay لإجراء عمليات شراء سهلة وآمنة وخاصة عبر الإنترنت وداخل التطبيق، مما يساعدنا في تحقيق هدفنا المتمثل في زيادة إمكانية الوصول إلى الأصول الرقمية في المملكة المتحدة”. مدير المملكة المتحدة ونائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في Coinbase. “نحن نعلم أن المستخدمين يحبون بالفعل استخدام Apple Pay في حياتهم اليومية، لذلك فمن المنطقي جلب هذه الطريقة المريحة إلى Coinbase أيضًا.”

يكافح سوق العملات المشفرة وسط الضغط من أجل اعتماد العملات المشفرة في المملكة المتحدة بشكل أكبر


يأتي إطلاق Apple Pay في وقت يواجه فيه سوق العملات المشفرة بعض التحديات. وفي أحدث تقرير لها عن تعليق السوق صدر في ٥ أبريل، أشارت كوين بيز إلى أن أحجام العملات المشفرة “استمرت في التباطؤ حيث يحاول السوق العثور على السرد التالي لرفع سعره”.

ومع ذلك، تعتقد Coinbase أن حدث تنصيف البيتكوين القادم، المقرر عقده في 20 أو 21 أبريل، يمكن أن يوفر دفعة للسوق.

سيشهد حدث النصف تخفيض مكافأة الكتلة للقائمين بتعدين البيتكوين إلى النصف، وهو ما من المتوقع أن يؤدي إلى انخفاض في المعروض من البيتكوين وزيادة في سعره.

يعد إطلاق Apple Pay وحدث النصف القادم من Bitcoin تطورين إيجابيين لـ Coinbase وسوق العملات المشفرة في المملكة المتحدة.

تتمتع Coinbase بوضع جيد للاستفادة من الاهتمام المتزايد بالعملات المشفرة في المملكة المتحدة، ويعد تكامل Apple Pay خطوة كبيرة إلى الأمام في جعل العملات المشفرة في متناول سكان المملكة المتحدة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version