آخر تحديث:

8 مايو 2024 الساعة 04:24 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تم إطلاق Tradu، وهي منصة تداول مملوكة لمجموعة Jefferies Stratos Group، مع بورصة عملات مشفرة جديدة تستهدف المتداولين النشطين يوم الأربعاء.

بدءًا من 8 مايو، سيتاح لمتداولي العملات المشفرة الفرصة للاستثمار في أكثر من 40 عملة معدنية، بما في ذلك Bitcoin وEthereum على المنصة، وفقًا لـ إفادة.

في محاولة لتقويض المنافسين، قالت بورصة العملات المشفرة إنها تخفض رسوم التداول بشكل كبير. تطالب Tradu برسوم أقل بنسبة تصل إلى 95% من المنصات الأخرى، مع عمولة قياسية تبلغ 0.1% فقط وحسومات إضافية للصفقات الأكبر حجمًا. وقال البيان إن المقارنة تعتمد على نوع الحساب القياسي والمعلومات من مواقع الوسطاء.

وأضافت الشركة: “عمولة تداول 1 بيتكوين (بسعر 60 ألف دولار) تبلغ 30 دولارًا فقط في Tradu مقابل ما يصل إلى 600 دولار في البورصات الأخرى”.

تقدم Tradu تداولًا على مستوى مؤسسي


تعمل Tradu، التي يقع مقرها الرئيسي في لندن، كمنصة تداول متعددة الأصول. بالإضافة إلى تسهيل معاملات تبادل العملات المشفرة، فهو يتيح التداول عبر مجموعة واسعة من الأصول، التي تشمل الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، بإجمالي أكثر من 10,000.

مع توفر خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بـ 15 لغة، تضمن Tradu إمكانية حصول المتداولين العالميين على المساعدة والمشورة عند الحاجة.

قال بريندان كالان، الرئيس التنفيذي لشركة Tradu: “نحن نقدم أسعارًا وبنية تحتية على مستوى المؤسسات إلى سوق العملات المشفرة بالتجزئة، مما يوفر للمتداولين تكاليف أولية وفروق أسعار ضيقة وشفافة تمكن المتداولين والمستثمرين النشطين من تحقيق أقصى قدر من عوائدهم”.

صناديق الاستثمار المتداولة للعملات المشفرة الفورية تفتح البوابات المؤسسية


الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين في الولايات المتحدة و هونج كونج أدى إلى تدفق المؤسسات إلى مجال العملات المشفرة. ويتولى كبار اللاعبين مثل BlackRock وFidelity قيادة هذه المهمة، ويسعى التمويل التقليدي (TradFi) جاهداً إلى تأسيس موطئ قدم له.

تسمح هذه الأضواء التنظيمية الخضراء للمؤسسات بالاستثمار في العملات المشفرة من خلال قنوات آمنة، مما يعزز التبني على نطاق أوسع ويعزز السيولة الإجمالية للسوق.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version