آخر تحديث:

24 أبريل 2024 الساعة 08:01 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

أعلن تطبيق المراهنة على العملات المشفرة CoinPoker أنه أزال جميع رسوم السحب على نظامه الأساسي، مع تطبيق رسوم شبكة blockchain فقط الآن عندما يقوم المستخدمون بصرف أرباحهم.

وهذا يجعل CoinPoker يتماشى مع مواقع المقامرة الأخرى عبر الإنترنت، مثل Rollbit، ويمكن أن ينتهي به الأمر إلى أن يكون شيئًا يساعد الموقع الأحدث على اكتساب المزيد من حصة السوق بمرور الوقت.

وهذا هو الحال بشكل خاص عندما تقدم CoinPoker العديد من الميزات التي توفرها مواقع مثل Rollbit، مع إضافة العديد من العروض الفريدة أيضًا، مثل ألعاب البوكر ضد خصوم بشريين.

وبالنظر إلى أن إزالة رسوم السحب تأتي في وقت كانت فيه عملات المقامرة مثل Rollbit (RLB) تحقق أداءً جيدًا، فإن تنفيذها يمكن أن يساعد توكن CHP الخاص بـ CoinPoker على تحقيق بعض المكاسب.

تطبيق المراهنة على العملات المشفرة CoinPoker يتبع اتجاه Rollbit مع عدم وجود رسوم سحب


الإعلان عن السياسة الجديدة أمس شرح حساب X الرسمي لـ CoinPoker أنه “تم إلغاء جميع رسوم السحب على CoinPoker” وأنه “ستنطبق فقط رسوم معاملات الشبكة القياسية” على عمليات سحب العملاء.

وكانت CoinPoker قد طبقت سابقًا “رسومًا رمزية” على عمليات السحب، من أجل المساعدة في تمويل استقرار وأمن موقعها.

ومع ذلك، فهو الآن قادر على ضمان الأمان دون تحصيل رسوم السحب، وهي خطوة من المرجح أن تساعد الموقع على تنمية قاعدة المستخدمين المتوسعة بالفعل.

يصنف موقع SameWeb حاليًا المركز 90 عالميًا في فئة البوكر، حيث ارتفع الموقع 14 مركزًا بين فبراير ومارس.

ويمكن أن تستمر في رفع التصنيف بعد هذا الإعلان، حيث يمكن القول إن CoinPoker توفر تجربة مستخدم أقوى من العديد من منافسيها.

على سبيل المثال، في حين أنه يقدم كازينو عبر الإنترنت يشبه إلى حد كبير منافسيه مثل Rollbit، فإن قسم البوكر الخاص به يغطي أيضًا الألعاب ضد لاعبين بشريين آخرين.

وقد برز هذا بشكل خاص في بطولة Crypto Series of Poker (CSOP)، التي أطلقتها هذا الشهر والتي تقدم مجموع جوائز مضمونة لا تقل عن مليون دولار.

شهدت هذه البطولة فوز لاعب البوكر الشهير Tony G بما يزيد قليلاً عن 300000 دولار أمريكي في لعبة واحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بينما شهدت أيضًا فوز نفس اللاعب بأكبر مجموع جوائز على الإطلاق تم تسجيله في البوكر عبر الإنترنت في فبراير 2022، بقيمة 7.7 مليون دولار أمريكي.

تظهر رموز البوكر الإمكانات


إلى جانب الإزالة الجديدة لرسوم السحب، فإن وضع CoinPoker كأفضل مكان على الإنترنت للبوكر الصديق للعملات المشفرة من شأنه أن يساعدها في الحصول على حصة سوقية من مواقع مثل Rollbit.

وفي المقابل، ينبغي أيضًا أن يؤدي ذلك إلى تعزيز سعر الرمز المميز الأصلي لـ CoinPoker، CHP.

ارتفع الأخير بنسبة 1% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع احتمال استجابة المشترين لأخبار الأمس.

عند 0.05848 دولار، ارتفع بنسبة 5٪ في الأسبوعين الماضيين، على الرغم من أنه لا يزال منخفضًا بنسبة 43٪ خلال عام.

ومع ذلك، فإن هذا الانخفاض يعني أن العملة يتم تداولها الآن بخصم جيد، ومع توسع CoinPoker باستمرار، قد يكون الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يحقق حزب الشعب الجمهوري بعض المكاسب القوية.

وقد ينتهي الأمر بالسير على خطى عملة Rollbit الخاصة، RLB، والتي سجلت زيادة بنسبة 670٪ في الأشهر الـ 12 الماضية.

قم بزيارة CoinPoker الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version