آخر تحديث:

14 يونيو 2024 الساعة 02:19 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

شهدت إيثريوم، العملة المشفرة الأصلية لشبكة إيثريوم، زيادة ملحوظة في تراكم حامليها على المدى الطويل، بالتزامن مع انخفاض السعر بنسبة 2٪ على مدار 24 ساعة.

في آخر مشاركة على Xسلط جوليو مورينو، رئيس الأبحاث في CryptoQuant، الضوء على الارتفاع الكبير في الطلب على الإيثيريوم، مشيرًا إلى أن الشراء من قبل المالكين الدائمين وصل إلى ثاني أعلى مستوى على الإطلاق.

وفي غضون إطار زمني مدته 24 ساعة في 12 يونيو، اكتسبت عناوين التراكم ما يقرب من 298000 رمز إيثر، أي ما يعادل حوالي 1.34 مليار دولار في وقت إعداد التقرير.

كان حجم الاستحواذ هذا أقل بنسبة 6٪ فقط من الرقم القياسي السابق المسجل في 11 سبتمبر 2023، عندما اشترى حاملو الأسهم على المدى الطويل 317000 إيثر حيث انخفض السعر إلى أقل من 1600 دولار.

شهدت الأثير انخفاضًا بنسبة 8٪ في الأسبوع الماضي


ويأتي الطلب المتزايد على الأثير وسط انخفاض الأسعار بنسبة 8.49٪ خلال الأيام السبعة الماضية.

على الرغم من أن العملة المشفرة انخفضت لفترة وجيزة إلى أقل من 3800 دولار في 8 يونيو، إلا أنها ظلت أعلى من 3400 دولار خلال هذه الفترة، استنادًا إلى بيانات CoinMarketCap.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، كان سعر إيثريوم 3500 دولار.

أثبت مستوى السعر البالغ 3500 دولار أنه يمثل مقاومة مرنة لثيران الأثير، كما لوحظ في حركة السعر السابقة.

وفي أخبار أخرى، ألمح رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC)، غاري جينسلر، إلى احتمال الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة (ETFs) للإيثريوم للتداول بحلول نهاية سبتمبر.

خلال جلسة استماع للجنة المصرفية بمجلس الشيوخ، أبلغ جينسلر المشرعين بإمكانية منح الموافقات النهائية لإدراج وتداول أسهم صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

وكانت هيئة الأوراق المالية والبورصة قد منحت سابقًا موافقة تنظيمية أولية على صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم في 23 مايو، حيث وافقت على طلبات 19b-4 من ثمانية متقدمين.

ومع ذلك، لا يمكن أن يبدأ التداول إلا بعد الموافقة على بيانات التسجيل S-1 أيضًا.

موافقة Spot Ether على ETF تثبت أن ETH ليست ضمانًا


من المحتمل أن تؤكد الموافقة الأخيرة على صناديق ETH المتداولة الفورية وضع إيثريوم باعتبارها غير آمنة، وفقًا لخبراء الصناعة.

كما ورد، قال محلل بلومبرج إتف جيمس سيفارت قال ذلك الموافقة ل تشير أسهم الثقة القائمة على السلع إلى أن هيئة الأوراق المالية والبورصات تعترف صراحةً بأن الأثير ليس ورقة مالية.

واقترح سيفارت أيضًا أن هذا الاعتراف يمكن أن يمتد إلى العملات الرمزية الأخرى أيضًا، مما يعزز تصنيفها كسلع.

ردد محامي الأصول الرقمية جاستن براودر رأي سيفارت، مشيرًا إلى أنه إذا حصلت صناديق ETF المتداولة على موافقة S-1، وهو الشرط النهائي لهم لبدء التداول، فسيؤدي ذلك إلى تسوية النقاش مرة واحدة وإلى الأبد، مؤكدًا أن ETH ليست في الواقع ضمانًا.

أخذ آدم كوكران، الشريك في شركة رأس المال الاستثماري Cinneamhain Ventures، هذه الحجة خطوة أخرى إلى الأمام، حيث اقترح أن هذا الخط من التفكير يمكن تطبيقه على الرموز المميزة لمشاريع أخرى أيضًا.

في 23 مايو، وافقت هيئة الأوراق المالية والبورصة رسميا طلبات 19b-4 من VanEck، وBlackRock، وFidelity، وGrayscale، وFranklin Templeton، وARK 21Shares، وInvesco Galaxy، وBitwise لإصدار صناديق ETF الفورية للإيثر.

والجدير بالذكر أن العديد من مصدري صناديق الاستثمار المتداولة قاموا بإزالة التوقيع المساحي من تعديلاتهم النهائية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version