آخر تحديث:

7 يونيو 2024 الساعة 00:40 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تخطط Kraken لجمع أكثر من 100 مليون دولار في جولة التمويل النهائية قبل طرح عام أولي محتمل (IPO).

وفقًا لتقرير حديث صادر عن بلومبرج، تسعى Kraken، وهي واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة، إلى تعزيز مركزها المالي من خلال جولة تمويل قبل الاكتتاب العام الأولي مع ارتفاع السوق الحالي، حسبما قال أشخاص مطلعون على الأمر.

من المتوقع أن يتم طرح Kraken للاكتتاب العام في عام 2025


وقالت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها نظرًا للطبيعة الخاصة للمناقشات، إن Kraken تخطط لجمع الأموال بالمبلغ المستهدف الذي يتجاوز 100 مليون دولار ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه بحلول نهاية العام.

وقال كراكن في بيان: “إننا نستكشف دائمًا مسارات استراتيجية نحو مهمة Kraken: تسريع التبني العالمي للعملات المشفرة”، بينما رفض التعليق على وجه التحديد على جمع الأموال أو الاكتتاب العام الأولي. وأضاف البيان: “مازلنا نركز بشكل كامل على الاستثمار في هذا الهدف”.

تبحث شركة Kraken عن شركة بارزة باعتبارها “سرادق” للانضمام إلى مجلس إدارتها والمساعدة في تحقيق طرح عام أولي ناجح. وأشار أحد المصادر إلى أن المناقشات اقتصرت حتى الآن على المفاوضات الشفهية بشأن الشروط والتقييمات، دون أي وثائق رسمية.

وذكر التقرير أنه مع اقتراب العملات المشفرة من أعلى مستوياتها على الإطلاق مرة أخرى، حدث تحول في الموقف التنظيمي الأمريكي ضد الأصول الرقمية. وقد أدى ذلك إلى تجدد اهتمام المستثمرين بالشركات العاملة في هذا القطاع، مما أثار مناقشات حول طرح أسهمها للاكتتاب العام.

وقد تأخرت خطط البورصة لطرح أسهمها للاكتتاب العام بسبب الانكماش السابق في سوق العملات المشفرة والنزاعات مع لجنة الأوراق المالية والبورصة. في العام الماضي، قامت Kraken بتسوية قضية واحدة مع هيئة الأوراق المالية والبورصات، لكنها لا تزال متورطة في الدعاوى القضائية المستمرة مع الوكالة.

Robinhood تستحوذ على Bitstamp في صفقة بقيمة 200 مليون دولار


ويسعى عمالقة الصناعة الآخرون أيضًا إلى التوسع. أعلنت Robinhood للتو عن خطتها للاستحواذ على Bitstamp في صفقة نقدية بقيمة 200 مليون دولار.

سيساعد الاستحواذ Robinhood Crypto على التوسع عالميًا، باستخدام تراخيص وتسجيلات Bitstamp. ستعمل هذه الصفقة على زيادة تواجد Robinhood في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وآسيا، مما سيجذب قاعدة عملاء أوسع.

صرح جيه بي جرافتيو، الرئيس التنفيذي لشركة Bitstamp، قائلاً: “إن جلب منصة Bitstamp وخبرتها إلى نظام Robinhood البيئي سيمنح المستخدمين تجربة تداول محسنة مع الالتزام المستمر بالامتثال والأمن والتركيز على العملاء”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version