آخر تحديث:

18 أبريل 2024 الساعة 00:24 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

شركاء الطريق المخفي, شركة Citadel Securities للوساطة المالية الرئيسية المدعومة، تخطط لجمع 120 مليون دولار في جولة التمويل من السلسلة B، بهدف الوصول إلى تقييم سوقي قدره 1 مليار دولار.

وفقًا لتقرير بلومبرج، ذكرت مصادر مطلعة على الأمر، والتي طلبت عدم الكشف عن هويتها بسبب حساسية المعلومات، أن شركة الوساطة الرئيسية المدعومة من Citadel Securities تسعى إلى توسيع عروضها في أسواق العملات المشفرة والصرف الأجنبي.

يسعى Hidden Road إلى الحصول على حوالي 120 مليون دولار


ومن المتوقع حاليًا أن تجمع الجولة حوالي 120 مليون دولار، وفقًا لاثنين من الأشخاص. رفض ممثل Hidden Road طلب بلومبرج للتعليق.

تم إنشاء Hidden Road في عام 2018 على يد مارك آش، وهو موظف سابق في شركتي صناديق التحوط التابعة لستيفن كوهين SAC Capital وPoint72 Asset Management. وسرعان ما وضعت هذه الشركة نفسها في السوق المالية من خلال تأمين 50 مليون دولار خلال جولة التمويل من السلسلة “أ”.

كانت السلسلة A بقيادة شركة Castle Island Ventures. ومن بين المستثمرين البارزين في هذه الجولة Citadel Securities، وFTX Ventures، وUncordependent Ventures، وGreycroft، وXBTO Humla Ventures، وWintermute، وCoinbase Ventures، وغيرها.

تقدم Hidden Road خدمات الوساطة المالية عبر أسواق متعددة، مثل العملات الأجنبية والمعادن الثمينة والأصول الرقمية.

يتطلب Binance شركاء يحسن اعرف عميلك


في مارس 2024، قامت Binance بتوجيه Hidden Road Partners، جنبًا إلى جنب مع وسطاء رئيسيين آخرين مثل FalconX، لتعزيز عمليات “اعرف عميلك” (KYC).

جاء هذا التوجيه كجزء من استراتيجية Binance الأوسع للامتثال للوائح الأمريكية، والتي تحظر على المواطنين الأمريكيين استخدام خدماتها دون تسجيل مناسب.

على وجه التحديد، طلبت Binance من الوسطاء الرئيسيين جمع تفاصيل KYC الشاملة والتحقق منها، بما في ذلك المواقع الجغرافية لمكاتب عملائهم ومؤسسيهم وموظفيهم. ويجب التحقق من هذه المعلومات بدقة لضمان الامتثال للقيود الجغرافية التي يفرضها القانون الأمريكي.

أكد متحدث باسم Binance التزام البورصة بالشفافية والامتثال التنظيمي.

من خلال تعزيز بروتوكولات KYC، تهدف Binance إلى توضيح التزامات المؤسسات الشريكة لها، وضمان توافقها مع إطار الامتثال الخاص بها والحفاظ على الوصول إلى عروض السيولة الخاصة بها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version