NjordX هي عبارة عن بورصة عملات مشفرة متاحة دون وصفة طبية، ويسعد الشركة أن تعلن أنها احتفلت مؤخرًا بواحد من أهم المعالم في حياة الشركة – مرور عام على حصولها على الترخيص لتكون خدمة الأصول الافتراضية الإستونية مزود. وهذا يدل على مستوى كبير من الإنجاز الذي حققته الشركة في رحلتها لخدمة عملائها الكرام على منصة آمنة وشفافة وموثوقة. يعد هذا الترخيص الإستوني بمثابة شهادة على حقيقة أن NjordX تستوفي الشروط التنظيمية الأكثر تحديًا وتلتزم بممارسة الأعمال التجارية في بيئة أعمال العملة المشفرة بأعلى قدر ممكن من النزاهة.

يُعتقد أن إستونيا تتخذ الموقف الأكثر تقدمًا فيما يتعلق بالابتكار الرقمي، وبالتالي، تضع عتبات عالية جدًا للامتثال التنظيمي – وتفخر NjordX بشكل لا يصدق بأنها نجحت في اجتيازها. وقد أتاح هذا الترخيص لـ NjordX القدرة على تعزيز خدماتها على مدار العام الماضي، مما يمنح المستخدم أقصى درجات الجودة في الأمان مع الثقة أثناء المعاملات. كما أنها مكّنت الشركة من تنويع عروضها وتحسين الميزات الموجودة على المنصة، وبالتالي وضع NjordX في قمة مشهد العملات المشفرة سريع التغير. وبينما تحتفل NjordX بهذا الحدث المهم، ترسل الشركة امتنانًا عميقًا للمجتمع لمنحه الثقة ودعم أسس النجاح. إن NjordX متحمسة لما سيأتي الآن بعد أن شرعت الشركة في متابعة مهمتها المتمثلة في جعل تداول العملات المشفرة متاحًا وفعالًا وآمنًا.

الميزات الرئيسية للتداول خارج البورصة

يتمثل الطموح الأساسي لـ NjordX في أن تكون منصة عالية السيولة وفي نفس الوقت تتبع بدقة جميع متطلبات الجهات التنظيمية وبالتالي توفير تجربة آمنة وموثوقة لكل عميل من عملائها. توضح النقاط التالية النقاط الفريدة الرئيسية التي تميزها في عالم تداول العملات المشفرة التنافسي:

  • حلول مخصصة: استراتيجيات تداول مصممة وفقًا لمتطلبات العملاء
  • الخصوصية والأمان: تدابير أمنية من الدرجة الأولى تحمي كل معاملة.
  • سيولة عالية: تتيح تسهيلات السيولة للعميل الشعور بالتنفيذ السلس للمعاملات كبيرة الحجم بأفضل الأسعار.

الأمن ودعم العملاء

تلتزم NjordX بالحفاظ على معايير الأمان وخدمات العملاء على أعلى مستوى. فهو يزود العميل بالأدوات اللازمة للاستثمار الناجح في العملات المشفرة ويحمي الاستثمار.

مزايا التداول مع NjordX

  • الأمن في التنظيم: وحدة الاستخبارات المالية الإستونية تمنح ترخيصًا كاملاً لـ njordx. علاوة على ذلك، تتوافق المضايق البحرية مع جميع اللوائح الأوروبية ذات الصلة.
  • تسوية سريعة: أوقات تسوية فعالة وسريعة للوصول السريع إلى الأموال
  • خيارات العملات المشفرة المتنوعة: مجموعة شائعة من العملات المشفرة مقبولة والعديد من خيارات التداول المسموح بها
  • أسعار تنافسية وعمولات منخفضة: خيارات تداول فعالة من حيث التكلفة لجميع عملائنا.
  • الخدمة الشخصية: يقدم الفريق الأفضل المساعدة والمشورة الشخصية أثناء التداول.

تحسين كفاءة التداول الخاصة بك

كن أحد المتداولين والمستثمرين الذين يستفيدون بشكل متزايد من NjordX. جرب خدمة تعرف كل شيء عن السوق وتجعل تداول العملات المشفرة خارج البورصة أمرًا بسيطًا.

حول نجورد إكس

يقع مقر NjordX في إستونيا، ويقع مكتبها الرئيسي في تالين. الشركة هي شركة ناشئة تهدف إلى تقديم مجموعة واسعة من حلول العملات المشفرة، لجعل المعاملات أكثر سلاسة وأمانًا لقاعدة العملاء في المؤسسات حول العالم. تتمثل مهمة الشركة في توفير تقنيات متقدمة، مصحوبة بأفضل الخدمات، لضمان سوق العملات المشفرة الأكثر تأثيرًا للعملاء. يمكن الوصول إلى تفاصيل خدمات وشراكات NjordX الجديدة على www.njordx.io.

اتصال:

بريد إلكتروني: (البريد الإلكتروني محمي)

www.njordx.io

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version