آخر تحديث:

11 يونيو 2024 الساعة 05:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

قامت شركة Global X، وهي مزود صناديق الاستثمار المتداولة ومقرها الولايات المتحدة، بإدراج Global X Bitcoin ETP وGlobal X Ethereum ETP في بورصة لندن.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن وافقت هيئة السلوك المالي (FCA)، الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة، على أول ETPS للعملات المشفرة من المصدرين WisdomTree و21Shares الشهر الماضي. تقتصر منتجات العملات المشفرة على المستثمرين المحترفين فقط، بموجب لوائح هيئة الرقابة المالية (FCA).

كانت هناك موجة من الإدراجات الجديدة في بورصة لندن للأوراق المالية على الرغم من فشل منتجات العملات المشفرة في جذب التدفقات بسبب نقص الطلب المؤسسي، وفقًا لما أوردته CryptoNews.

في مايو، أطلقت 21Shares أربع أوراق عملات مشفرة جديدة مدعومة ماديًا (ETNs) بما في ذلك 21Shares Bitcoin ETN، و21Shares Ethereum Scking ETN، و21Shares Bitcoin Core ETN، و21Shares Ethereum Core ETN. قامت WisdomTree بإدراج Bitcoin و Ethereum ETN في مايو. أطلقت شركة Invesco منتج Invesco Physical Bitcoin ETP المدرج في بورصة لندن للأوراق المالية الأسبوع الماضي مع نسبة إجمالية للنفقات تبلغ 0.39٪.

Global X تخفض الرسوم إلى الصفر


أعلنت شركة Global X، وهي شركة إدارة الأصول المملوكة لشركة Mirae Asset، مؤخرًا عن إعفاء من الرسوم على المنتجين المدرجين حاليًا في SIX Swiss Exchange وDeutsche Börse Xetra. يتم تداول Global X Bitcoin ETP تحت شريط “BTCX” ويتم تداول Global X Ethereum ETP تحت شريط “ETHX” في بورصة لندن للأوراق المالية.

قال روب أوليفر، رئيس تطوير الأعمال في Global X: “يسعدنا تنفيذ مهمتنا المتمثلة في تزويد المستثمرين بحلول غير عادية وتزويد سوق المملكة المتحدة بإمكانية الوصول إلى البيتكوين والإيثريوم من خلال أغلفة المنتجات المتداولة الآمنة والمنظمة”. صناديق الاستثمار المتداولة.

وأضاف أوليفر: “يُظهر تخفيض الرسوم هذا التزامنا المستمر تجاه السوق الأوروبية ومستثمريها”.

LSE متأخرة عن الحفلة


أوضح أحد موفري العملات المشفرة أن المنتجات المدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية بطيئة في الحصول على التدفقات نظرًا لوجود العديد من المنتجات المماثلة المتوفرة في أوروبا بالفعل.

أخبرت شركة 21Shares CryptoNews أن الأحجام المنخفضة التي شهدتها لمنتجات العملات المشفرة المدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية تتماشى مع التوقعات.

قال متحدث باسم 21Shares: “في حالتنا، تعد هذه (شبكات ETN المشفرة) عبارة عن قوائم متقاطعة للمنتجات الحالية، وسوف يتداول المستثمرون المحترفون في الأسواق التي تتمتع بأكبر قدر من السيولة – والتي هي حتى الآن Xetra”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version