لسنوات عديدة الآن، كان الشرق الأوسط موطنا لشعور متزايد بالديناميكية الاقتصادية وزيادة الشهية لأحدث الفرص الاستثمارية.

ومع اكتساب امتيازات الاستثمار الحكومية في دول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة شعبية كبيرة بين المتداولين في الشرق الأوسط، فقد أدت هذه البيئة إلى تطوير قطاع الخدمات المالية الذي يحسد عليه العالم أجمع.

تقف شركة واحدة فوق المنافسة ليس فقط من حيث توفير منصة قوية وسهلة الاستخدام ولكن أيضًا فهم رغبة العملاء المتزايدة في المشاركة في السوق المالية العالمية – Evest.

ومع ذلك، تقدم Evest أكثر من وسيطك المالي التقليدي. تم تصميم منصة التداول الأنيقة وسهلة التنقل خصيصًا لتمكين المستخدمين من تداول مجموعة واسعة من المنتجات من الشركات الرائدة في العالم، وكل ذلك بدون رسوم عمولة.

يتيح هيكل الرسوم التنافسي هذا للمستخدمين تحقيق أقصى قدر من العائدات وتجنب أي تكاليف مخفية يمكن أن تؤدي إلى تآكل الأرباح.

عقود الفروقات المشفرة


يتطور عالم العملات المشفرة باستمرار وقد وضعت شركة Evest عملائها في طليعة هذه الصناعة المثيرة. من خلال توفر عقود الفروقات للعملات المشفرة، توفر شركة Evest الفرصة لعملائها للمضاربة على تحركات أسعار العملات المشفرة الرائدة في العالم بما في ذلك Bitcoin وEthereum وLitecoin.

تلغي هذه الأداة المالية الشهيرة الحاجة إلى شراء الأصل الأساسي مباشرة وتجنب التعرض لأية مخاطر أو عمليات احتيال غير ضرورية. في الوقت الحاضر، توفر Evest إمكانية الوصول إلى 9 عملات مشفرة عبر منتجات العقود مقابل الفروقات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين. هذه التشفيرات هي:

  • بيتكوين مقابل الدولار – بيتكوين
  • LTCUSD – لايتكوين
  • شيبوسد – شيبا اينو
  • إيثريوم/دولار – الايثيريوم
  • دوش أوسد – اندفاع
  • YCCUSD – سلسلة يوان
  • XRPUSD – تموج XRP
  • إلخ.دولار أمريكي – الأثير كلاسيك
  • أداUSD – كاردانو

بالنسبة للمتداولين الأكثر خبرة، تقدم Evest رافعة مالية بنسبة 1:2 على جميع عقود الفروقات الخاصة بالعملات المشفرة. على الرغم من كونها محفوفة بالمخاطر بالنسبة للمبتدئين، إلا أن الرافعة المالية توفر الفرصة لفتح مركز أكبر باستثمار أولي أصغر وتضخيم أي عوائد محتملة.

ومع ذلك، فإن الرافعة المالية تعمل أيضًا على تضخيم أي خسائر محتملة، لذا لا يوصى باستخدامها للمبتدئين. هناك العديد من الفوائد المميزة لتداول عقود الفروقات على العملات المشفرة مع Evest. وتشمل هذه:

  • رسوم العمولة صفر: على عكس بعض بورصات العملات المشفرة الأخرى، تسمح Evest لمستخدميها بتداول عقود الفروقات على العملات المشفرة دون أي رسوم عمولة.
  • تعزيز السيولة: تتميز شركة Evest ببعض أعلى معدلات السيولة المتاحة في السوق، مما يعني أن التنفيذ السلس والفعال لصفقاتك مضمون تمامًا.
  • المرونة: تقدم شركة Evest الفرصة للشراء أو البيع على صفقات العملة المشفرة الخاصة بك، مما يعني أنه يمكنك أيضًا الاستفادة من انخفاض السوق.
  • إدارة المخاطر: توفر منصة Evest مجموعة من أدوات إدارة المخاطر، مثل أوامر وقف الخسارة وأخذ الربح، لمساعدتك في إدارة تعرضك وحماية رأس المال الخاص بك.
  • مركز المساعدة المخصص: توفر Evest الدعم عبر الدردشة المباشرة لأي شخص يواجه صعوبات وللإجابة على أي أسئلة ومعالجة أي مخاوف.

الأمن أولوية


كما قد تتوقع من منصة تداول رائدة، تأخذ Evest الأمان على محمل الجد. إن التركيز على التحقق المتسق من المعاملات وأهمية عدم مشاركة المعلومات الشخصية هما مجرد طريقتين من الطرق التي تعالج بها شركة Evest الجرائم المالية.

أخيرًا، تخضع شركة Evest للتنظيم من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو (VFSC)، وبالتالي تخضع لأنظمة مالية صارمة. تتحمل شركة Evest أيضًا مسؤولية السلامة المالية لعملائها.

ويتجلى تركيز المنصة على تطوير المعرفة المالية ونجاح عملائها منذ الزيارة الأولى. ومن خلال توفير الوصول المجاني إلى أكاديمية التداول الشاملة التابعة لها، تعمل شركة Evest على تزويد كل من عملائها بالمعرفة والمهارات المطلوبة للتنقل في الأسواق المالية بثقة.

خاتمة


وقد تم تصميم منصة Evest خصيصًا لتمكين المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وخاصة المقيمين في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وعمان والبحرين.

من خلال واجهتها سهلة الاستخدام، ومجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار والالتزام بالتعليم والاستثمار المسؤول، توفر Evest جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول لتحقيق أهدافه المالية.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version