آخر تحديث:

12 أبريل 2024 الساعة 03:59 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تخطط Animoca Brands لإطلاق منصة جديدة للرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) مصممة لربط مشاريع web3 في اليابان بالسوق العالمية.

وفقًا لإعلان صادر عن Animoca Brands، سيتم تقديم لوحة الإطلاق رسميًا هذا الصيف، بهدف دعم المبدعين والمشاريع في بيع NFTs الخاصة بهم. وحددت الشركة أوائل مايو 2024 للكشف عن اسم المنصة.

منصة NFT جديدة لربط اليابان بالعالم


تقوم منصة الإطلاق الآن بدعوة المتقدمين لتقديم مشاريعهم على web3. بمجرد اختياره في البرنامج، ستوفر المنصة أيضًا “دعمًا متعدد الأوجه لاستراتيجيات المبيعات والتسويق”.

تأسست الشركة التابعة لها في اليابان عام 2021، وتسعى إلى أن تكون بمثابة مدخل إلى web3، وربط اليابان بالمجتمع الدولي من خلال الاستفادة من الشبكة الواسعة.

وبالتعاون مع أكثر من 400 شركة وشريك، يمكن أن تصل Animoca Brands إلى أكثر من 700 مليون مستخدم على مستوى العالم.

تعمل Animoca Brands Japan على تسهيل النمو الدولي للملكية الفكرية اليابانية ومنشئي المحتوى ضمن مساحة web3. وقد بدأت الشركة مؤخرًا بتقديم الدعم الشامل للمشاريع الأجنبية العاملة في البلاد.

يشمل منتجو وحاملو المحتوى المستهدف كبار الناشرين والعلامات التجارية والتعليم والفرق الرياضية والرياضيين والفنانين وشركات الألعاب.

Animoca العلامات التجارية شركاء مع HashKey Exchange


في يناير، قامت HashKey Exchange وAnimoca Brands بإضفاء الطابع الرسمي على شراكة استراتيجية لتعزيز المبادرات المشتركة والتقدم الاستراتيجي في مجال الأصول الافتراضية، بما في ذلك الأنشطة التعليمية العامة على Web3 والإدراج المحتمل لأصول افتراضية محددة في HashKey Exchange.

وقال: “باعتبارهم روادًا في مجال الترفيه الرقمي، فإنهم على استعداد لرفع مستوى نظام Web3 البيئي في آسيا”. مفتاح التجزئة في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي. “ابق على اطلاع بأحدث الاتجاهات والابتكارات!”

وتهدف الشراكة إلى دفع النمو والابتكار في قطاع الترفيه الرقمي. وبموجب شروط الاتفاقية، ستقوم Animoca Brands بإنشاء حساب على HashKey Exchange للتأكيد على تفانيها المشترك في تداول الأصول الافتراضية القانونية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version