آخر تحديث:

مؤلف

سوجا سونداراراجان

مؤلف

سوجا سونداراراجان

نبذة عن المؤلف

تم تكريم سوجا كواحدة من 🟣 النساء في مجال التشفير 2024 🟣 من قبل BeInCrypto لقيادتها في مجال صحافة التشفير.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

يرى الرئيس التنفيذي لشركة Ripple، براد جارلينجهاوس، أن هناك فرصة للعملات المستقرة على مستوى العالم، وخاصة في اليابان. وأكد الرئيس التنفيذي لبلومبرج يوم الجمعة أن الشركة في صدد إطلاق عملة مستقرة في اليابان قريبًا.

وفي مقابلة مع المجلة، قال جارلينجهاوس إن عملة Ripple-USD المستقرة (RUSD) سيتم طرحها عندما توافق الجهات التنظيمية الأمريكية.

وقال “كل ما تفعله شركة ريبل يتم بالتزامن مع الموافقة التنظيمية والترخيص. لقد توقعنا أن نتحرك بأسرع ما يمكن. لكننا متفائلون”.

على الرغم من أنه أشار سابقًا إلى أنه سيتم إطلاق العملة المستقرة في غضون “أسابيع” في الولايات المتحدة، إلا أنه يعتقد أن هناك فرصة للعملة المستقرة عالميًا.

“من المؤكد أن اليابان وافقت على بعض التشريعات قبل عام ودخلت حيز التنفيذ هذا العام. وبالتالي، هناك عملية جارية الآن لإنشاء عملات مستقرة هنا في اليابان أيضًا.”

علاوة على ذلك، قال جارلينجهاوس إن السوق اليابانية تتمتع بصحة جيدة حقًا، على الرغم من أنها متحفظة في بعض النواحي. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت هيئة الخدمات المالية اليابانية توضيحًا وإطارًا لكيفية تنظيم العملات المشفرة المختلفة.

“الكثير من البلدان كانت رائدة، واليابان كانت كذلك في كثير من النواحي، وهذا لا يعني أنها لم تكن محافظة، ولكن في التنظيم”.

ومع ذلك، قال إن شركة Ripple تركز الآن على إطلاق RUSD وأن العملة المدعومة بالين هي “مسألة وقت”.

وفي الولايات المتحدة، قال إن الشركة لديها شراكة رائعة مع إدارة الخدمات المالية في نيويورك (NYDFS). كما استحوذت Ripple أيضًا على Standard Custody التي تحمل ترخيصًا ائتمانيًا من NYDFS.

ستعمل شركة Ripple مع الجهة التنظيمية والشركاء قبل إطلاق العملة المستقرة المقترحة.

عملة XRP الأصلية مقابل عملة RUSD المستقرة: الفرق

استخدمت شركة Ripple عملة XRP، وهي أصلها الرقمي الأصلي، كـ “أصل جسر” لتحويل الأموال عبر الحدود. لكن الشركة ترى توسعًا هائلاً في سوق العملات المستقرة (خاصة تلك المرتبطة بالدولار الأمريكي)، نظرًا لقيمتها السوقية الإجمالية البالغة 170 مليار دولار. ومن المتوقع أن ترتفع السوق إلى 2-3 تريليون دولار في غضون خمس سنوات تقريبًا.

وقال جارلينجهاوس: “لقد شعرنا أن هناك فرصة لدخول سوق العملات المستقرة مع استمرار نمو هذا السوق”.

“لذلك نستخدم دائمًا ما هو الأفضل للعميل وقررنا أن نبدأ في بناء عملة مستقرة خاصة بنا ونحن متحمسون لبدء العمل بها هذا العام.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version