آخر تحديث:

13 مارس 2024 الساعة 02:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

نجح مطور ألعاب الفيديو Studio369 في جمع 5 ملايين دولار في أحدث جولة تمويل للعبة web3 MMO القادمة، MetalCore.

كما هو مفصل في البيان الصحفي المقدم إلى Cryptonews.com، شهدت جولة التمويل في 12 مارس مساهمات من مستثمرين بارزين مثل Delphi Digital وBITKRAFT Ventures وSanctor Capital إلى جانب الداعمين الآخرين الذين يدعمون رؤية Studio369.

كما قام مساهمون إضافيون، بما في ذلك Spartan Group وKing River Digital Assets وArrington Capital، بدعم التمويل.

MetalCore مدعومة بالذكاء الاصطناعي وBlockchain


أعلنت Studio369 عن ميزات MetalCore الغامرة، مع التركيز على نظام المهام الديناميكي الذي يقوده الذكاء الاصطناعي لتقديم تحديات وأهداف متنوعة.

وجاء في البيان الصحفي: “سيوجه Studio369 الأموال التي تم جمعها حديثًا نحو التطوير المستمر والميزات القادمة، مثل نظام المهام الديناميكي الذي لم يسبق له مثيل والذي يعزز الذكاء الاصطناعي لإنشاء مهام وأهداف ومهام فريدة”.

ستصبح ميزة المحتوى الذي ينشئه المستخدم أيضًا طريقة لعب بارزة سيتم توسيعها بدعم من blockchain.

وجاء في البيان الصحفي: “مع التكامل في النظام البيئي zkEVM غير القابل للتغيير، يمكن للمطورين نشر عقود ذكية مخصصة وتقديم تجربة خالية من الغاز للمستخدمين”.

سيكون لدى اللاعبين القدرة على تحسين وإنشاء العناصر داخل اللعبة، وإجراء المعاملات، والحصول على المكافآت، والمشاركة في الأنشطة المختلفة. يتوقع المطور الترحيب بالمزيد من الشركاء على المدى الطويل وتوسيع النظام البيئي للعبة لجذب اللاعبين.

رؤية Studio369 لألعاب Web3


وفقًا للإصدار، تم تصميم MetalCore لتقديم بيئة عالمية مفتوحة موسعة حيث يشارك اللاعبون في معارك واسعة النطاق للسيطرة على الأراضي.

تسمح اللعبة بصناعة وتجارة المركبات والمعدات، وتجنيد الطيارين، وتطوير الأراضي، ومختلف المهام التفاعلية الأخرى، كل ذلك في السعي لتحقيق التفوق الكوكبي.

صرح مات كاندلر، الرئيس التنفيذي لشركة Studio369، قائلاً: “يسعدنا أن نرى أن بعض أبرز الشركات والمؤثرين في مجال الألعاب يواصلون مشاركة ودعم رؤيتنا لـ MetalCore”.

قال كاندلر: “سيساعدنا التمويل الإضافي على صقل MetalCore وصقله بشكل أكبر لتقديم تجربة أكثر متعة وجاذبية ورائعة”.

تم تطوير MetalCore من قبل خبراء مخضرمين من شركات مثل Activision وLucasfilm، مع خبرة واسعة في الألعاب الكبرى بما في ذلك Gears of War وMortal Kombat. حصل المشروع، الذي حصل على جائزة GAM3 2022 لأفضل لعبة إطلاق نار، على تمويل بقيمة 15 مليون دولار في عام 2021.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version