تسعى شركة خدمات الأصول الرقمية Galaxy Digital إلى التوسع دوليًا في أوروبا مع إضافة رئيس إقليمي.

قامت شركة العملات المشفرة التابعة لمايك نوفوغراتز بتعيين ليون مارشال، رئيس المبيعات السابق للشركة كأول رئيس تنفيذي أوروبي لها على الإطلاق، مما يحدد نغمة التوسع المحتمل.

تم تكليف مارشال، الذي عمل مع Galaxy Digital وعمل سابقًا مع وسيط العملات المشفرة Genesis، ببناء عملية إقليمية في أوروبا حيث تضع الشركة نصب عينيها توسيع جميع الأذرع الخمسة.

وتأتي الحاجة إلى التوسع وسط النظرة الهبوطية في سوق الأصول الرقمية يجبر المديرين التنفيذيين على التفكير بأنفسهم بينما يأملون في البقاء على قيد الحياة خلال فصل الشتاء.

وقد صرح مارشال بالتقدم الملحوظ في أوروبا من حيث التنظيم هو العامل الرئيسي في قرار الشركة بإنشاء متجر في القارة.

ووفقا لمايك نوفوغراتز، فإن القرار جزء من خطة لفتح فرص جديدة على مستوى العالم.

لتوسيع نطاق عملياتنا بقوة في المملكة المتحدة وأوروبا – وهي المنطقة التي التزمت باحتضان مستقبل الأصول الرقمية وإنشاء الأطر التنظيمية اللازمة لصناعتنا للعمل ضمنها.” أضاف.

جالاكسي الشهر الماضي سجلت خسائر ضيقة في الربع الثاني بقيمة 46 مليون دولار، وهو انخفاض كبير عن العام السابق البالغ 555 مليون دولار. ومن الجدير بالذكر أن الشركة سجلت ارتفاعًا طفيفًا في إيرادات التداول بقيمة 59.5 مليون دولار مع ارتفاع ذراع إدارة الأصول بنسبة تزيد عن 619٪.

على الرغم من مشاكل التعدين، حقق قسم التعدين إيرادات متزايدة بلغت 15.4 مليون دولار، أي أعلى بنسبة 51٪ عن الربع السابق. وبينما تتعافى الشركة من أهوال عام 2022، فإن وجودها بقوة على مستوى العالم سيسرع صعودها إلى القمة.

أوروبا: حلم كل مسؤول تنفيذي في مجال العملات المشفرة

هذا العام، أشاد العديد من المديرين التنفيذيين للعملات المشفرة بأوروبا باعتبارها الوجهة المفضلة بعد أن اجتازت المنطقة الأسواق التاريخية في الأصول المشفرة (ميكا) أنظمة.

اتخذت أوروبا والمملكة المتحدة خطوات نحو شكل من أشكال الوضوح التنظيمي مع رئيس الوزراء ريشي سوناك في طريقه لجعل البلاد مركزًا صديقًا للويب 3.

من ناحية أخرى، تعاني سوق الولايات المتحدة من التناقضات التنظيمية مع استمرار كل من هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) في الاختناق. التنفيذ ووضع القواعد من قبل المحاكم.

وفي حديثه مع صحيفة فايننشال تايمز، شدد مارشال على أن MiCA هو الذي سيغير قواعد اللعبة بالنسبة للطلب الأوروبي المتزايد.

“إن الطلب في السوق الأوروبية الذي نشهده، إلى جانب الإطار التنظيمي الذي أنشأته شركة ميكا، قوي. وهذا يجعل أوروبا وجهة مرغوبة لشركات العملات المشفرة للبناء والنمو.

هذا الشهر، Coinbase أيضًا الإعلان عن خطط التوسع الدولية المناطق المميزة مثل أوروبا والبرازيل وهونج كونج والمملكة المتحدة باسم “الأولويات على المدى القريب.”

واستشهدت الأسباب بحدود القواعد الواضحة أو الجهود المبذولة لإزالة الحواجز في السوق لحماية جميع الأطراف.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version