آخر تحديث:

27 مايو 2024 الساعة 17:41 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يقال إن محفظة عملات مشفرة مرتبطة بالرئيس السابق دونالد ترامب، وهو مرشح رئاسي جمهوري بارز، تحتوي على أصول تبلغ قيمتها حوالي 10 ملايين دولار.

وفقًا لبيانات blockchain التي تتبعها أركام الاستخباراتتحتوي المحفظة على كميات كبيرة من رموز MAGA، وEthereum (ETH)، ورموز MAGA VP.

تفاصيل القابضة

تحتوي المحفظة المرتبطة دونالد ترامب بشكل أساسي على رموز TRUMP بقيمة 7.12 مليون دولار، تم شراؤها في البداية باستخدام الأثير المغلف (WETH) على Uniswap. بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتوي على 463.441 إيثريوم، تبلغ قيمتها حوالي 1.84 مليون دولار، ومليون رمز MAGA VP، تقدر قيمتها بـ 509000 دولار.

في وقت سابق من اليوم، تجاوزت القيمة الإجمالية للمحفظة 10 ملايين دولار، ولكن بسبب التقلبات في أسعار الرموز، تبلغ حاليًا 9.95 مليون دولار.

أركام الاستخبارات لاحظ أن الكثير من قيمة المحفظة مشتقةد- تقدير الأصولوخاصة رموز MAGA. يتم تداول MAGA عند 12.03 دولارًا، مما يعكس زيادة بنسبة 3.16٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

لقد كان تورط ترامب في العملات المشفرة ملحوظًا. ممتلكاته تضعه بين كبار المشاهير من حيث الأصول المشفرة، متجاوزين شخصيات مثل جاستن بيبر، وكيفن هارت، وجيمي فالون.

تم إنشاء الاتصال بين المحفظة وترامب من خلال المعلومات الواردة في بياناته المالية المقدمة في أغسطس 2023.

في وقت الاتصال الأولي، تحتوي محفظة ترامب على ما يقرب من 5 ملايين دولار من ETH وحصلت على ما يقرب من 4.9 مليون دولار من مجموعة Trump Digital Trading Card NFT. له صنفه وجود العملات المشفرة على أنه “حوت مشفر”. وفي ديسمبر 2023، باعت المحفظة ما قيمته 2.4 مليون دولار من ETH.

دعم دونالد ترامب الودي للعملات المشفرة


دونالد ترامب لديه أعرب مؤخرًا عن دعمه القوي للعملات المشفرة، مؤكدًا انفتاحه على الصناعة خلال كلمة ألقاها في المؤتمر الوطني الليبرالي. وقارن موقفه مع موقف الرئيس جو بايدن، منتقدًا موقف بايدن المناهض للعملات المشفرة ووعد بضمان ازدهار العملات المشفرة تحت قيادته.

يأتي تأييد ترامب عندما تظهر إدارة بايدن علامات على نهج مخفف تجاه العملات المشفرة، لا سيما مع الموافقة الأخيرة على ثمانية طلبات لصناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC).

ومن المتوقع أن تلعب هذه الصناعة دورًا رئيسيًا في الانتخابات المقبلة، على الرغم من أن نسبة صغيرة فقط من الأمريكيين يستخدمون أو يمتلكون العملات المشفرة. تشير التقارير إلى أن شركات العملات المشفرة مستعدة لاستثمار أكثر من 80 مليون دولار في انتخابات عام 2024.

وفقا لكريس جيانكارلو، المفوض السابق لهيئة تداول السلع الآجلة (CFTC)، أُطلق على ترامب لقب “أول رئيس للعملات المشفرة في أمريكا” لأن إدارته وافقت على عقود البيتكوين المستقبلية خلال عامه الأول في منصبه عام 2017. في حين شهدت إدارة بايدن صراعات قضائية بين هيئة الأوراق المالية والبورصات وهيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) بشأن تنظيم العملات المشفرة، تنقسم الآراء حول ما إذا كانت إعادة انتخاب بايدن المحتملة ستجلب تشريعات مواتية لهذه الصناعة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version