آخر تحديث:

24 مارس 2024 الساعة 07:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

الأحد 24 مارس 2024 – أنهت عملة Solana meme $PUNDU عرضها المسبق بجمع ضخم قدره 37 مليون دولار، لكن Dogecoin20 لا تزال مفتوحة، ويدفع المساهمون بيعها المسبق نحو بيع الحد الأقصى البالغ 10 ملايين دولار.

في وقت كتابة هذا التقرير دوجكوين20 (DOGE20) – نسخة مطورة أفضل من Dogecoin – جمعت أكثر من 7.6 مليون دولار من المستثمرين في أسبوع واحد فقط مع استمرار حمى العملات الميمية.

لحسن الحظ بالنسبة لأولئك الذين يصلون متأخرًا إلى الحفلة أو ربما فاتتهم $PUNDU، فقد قام منشئو $DOGE20 بتمديد فترة البيع المسبق.

ومع ذلك، نظرًا للضجيج وتزايد حالة FOMO حول الرمز المميز، فمن المرجح جدًا أن يتم بيع العرض الأولي للعملة في وقت مبكر من هذا الأسبوع نظرًا لأدائها السابق في جمع الأموال، لذلك يحتاج المشترون إلى التحرك بسرعة.

تقوم Dogecoin20 بإحضار $DOGE إلى سلسلة Ethereum blockchain والاستغناء عن العرض التضخمي الذي يمكن أن يعيقها في المستقبل ونظام التعدين المكلف حسابيًا الذي لا تزال العملة تستخدمه.

لا يزال Ethereum هو blockchain رقم 1 للتطبيقات اللامركزية وقد حقق تجديد برنامج Dencun الأخير نجاحًا هائلاً أدى بالفعل إلى تقليل رسوم المعاملات من الطبقة الثانية مثل Polygon و Optimism.

كل هذا يجعل رمز Dogecoin20 أكثر جاذبية لأنه مبني على بنية مقاومة للمستقبل والتي تتحسن باستمرار.

ارتفع سعر Dogecoin بنسبة 7% اليوم مع استمرار مسيرته في الارتفاع… وDogecoin20 يصعد بسرعة في مساره المتدفق


وفي الوقت نفسه، تشهد عملة الميم الأكثر شهرة والأكثر قيمة في العالم، Dogecoin، أن سعرها يحافظ على مسار تصاعدي على الرغم من التماسك في تجارة البيتكوين المزدحمة.

ارتفع سعر DOGE بنسبة 7٪ في بداية الجلسة الأوروبية يوم الأحد، بسعر 0.1733 دولار.

يبلغ سعر Dogecoin20 حاليًا 0.000208 دولارًا أمريكيًا بسعر 0.000164 دولارًا أمريكيًا فيما يُعرف الآن بالمرحلة الرابعة عشرة من سلم أسعار ما قبل البيع. لقد كان هذا هو الطلب على $DOGE20 رمزًا لتمديد فترة البيع المسبق، مع رفع هدف الحد الأقصى الثابت إلى 10 ملايين دولار حتى يمكن إشباع الشهية النهمة لجحافل المشترين.

ولكن مع تجاوز معدل التشغيل المسبق لـ Dogecoin20 بانتظام أكثر من نصف مليون دولار يوميًا، سيحتاج المساهمون المحتملون إلى التحرك بطريقة مرحة لتأمين أقل الأسعار المتاحة.

تنتهي المرحلة 14 إما خلال يومين أو عند الوصول إلى الهدف وهو 8,183,163 دولارًا، أيهما يأتي أولاً. كان إجمالي الحد الأقصى السابق 6,315,663 دولار ولكن تم تحديثه الآن إلى 10,068,663 دولارًا.

الدخل السلبي للتخزين على السلسلة يعني أن Dogecoin20 أفضل من Dogecoin


تحصل على المزيد من اللحمة مع $DOGE20 – لديها الأساس لبناء عملة ميمي لا مثيل لها من قبل في عالم الرموز المميزة المستوحى من Shiba Inu، وذلك بفضل ميزة التوقيع المضمنة على السلسلة.

على عكس Dogecoin، ينشر هذا الإصدار المحدث عقود Ethereum الذكية لدعم آليات ما يعتبر وسيلة دخل سلبية، حيث تتم مكافأة أصحاب المصلحة بـ DOGE20 دولارًا بتدفق دخل مقوم بـ DOGE20 دولارًا.

يمكنك البدء في التوقيع المساحي بمجرد الشراء في البيع المسبق. تبلغ المكافآت المقدرة حاليًا 132 دولارًا سنويًا وتم الرهان على أكثر من 21 مليار دولار من رموز DOGE20.

يعمل $DOGE20 على إصلاح مشكلة التضخم $DOGE ويجذب أموالًا صينية كبيرة


جانب آخر للتحسينات التي جلبتها Dogecoin20 هو مشكلة العرض اللامحدود لـ Dogecoin. يعمل $DOGE20 على إصلاح مشكلة الانبعاثات هذه من خلال تقديم عرض ثابت قدره 140,000,000,000.

الكثير من الأموال الجديدة المتدفقة إلى العملات المشفرة تأتي من الصين و دوجكوين20 من خلال جاذبيتها “أفضل ترقية لـ Doge”، تجتذب تمويلًا كبيرًا من هذا الربع، إلى جانب Pundu وعملة أخرى تسمى $PUMP.

فيما يمكن أن يكون من بين أكبر عمليات البيع المسبق على الإطلاق، جمعت $PUMP، وهي عملة سلسلة BNB الذكية التي تحظى بمتابعة صينية ضخمة، 280 مليون دولار.

أيًا كانت العملات الرقمية المتسلسلة التي سيتم إطلاقها، فهناك عدد كبير جدًا من المشترين الراغبين من الصين وأماكن أخرى – حيث يمكن للعملة أن تثبت أن لديها القدرة على تحقيق الهدف في رهانات الانتشار، كما تفعل Dogecoin20.

أهم مواقع الأخبار المالية والعملات المشفرة على YouTube متحمسون بشأن DOGE20 دولارًا


The Presale Token Is Better Than Dogecoin!!! Dogecoin20 Fixes $Doge FOREVER!!!

تغطي التغطية الإعلامية لـ Dogecoin20 أفضل مواقع العملات المشفرة والتمويل، من الأوقات الاقتصادية, مهتم بالتجارة, بنزينجا و ال تايمز أوف إنديا إلى أمثال كوينتيليغراف و بيتكوين.كوم.

وفي مكان آخر، سمح اليوتيوبر ماثيو بيري لمشتركيه البالغ عددهم 217 ألفًا بمعرفة كل شيء عن Dogecoin20، وذهب إلى حد القول إنها أفضل من DOGE دولار.

مما لا شك فيه أن Dogecoin لا يزال هو ملك العملات الميمية والشخص الذي يجب مراقبته. إن قوة العلامة التجارية هذه هي التي تجعل تركيز Dogecoin20 على تحسين “Doge” فرصة قابلة للاستثمار.

أولئك الذين اشتروا Dogecoin عند أدنى مستوى لها على الإطلاق في مايو 2015 واحتفظوا بها حتى اليوم حققوا مكاسب قدرها 202,045٪، وفقًا لبيانات Coinmarketcap. مع هذا النوع من عائد الاستثمار على الطاولة في قطاع العملات المعدنية الميمية، فإن السماء هي الحد الأقصى لـ Dogecoin20. يمكن أن يصل سعر DOGE20 إلى 100 مرة عند الإطلاق.

$DOGE20 يمكن شراؤها باستخدام ETH أو USDT أو BNB أو بالعملات الورقية باستخدام البطاقة. قم بالتسجيل في مجتمع Dogecoin20 على موقعه اكس/ تويتر و برقية القنوات.

اشتري DOGE20 هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version