نظرًا لكونه واحدًا من أكثر مشاريع العملات المشفرة ابتكارًا هذا العام، فقد تجاوز BlastUP علامة 5.9 مليون دولار في مبيعاته المسبقة المستمرة.

مع اقتراب البيع المسبق من جمع 6 ملايين دولار، أصبح من المرجح أن يحظى $BLP باستقبال هائل بمجرد بدء تشغيله في بورصات عملات مشفرة متعددة.

ما هو السبب وراء نظرتنا المتفائلة لهذه المنصة؟ ما الذي فعله BlastUP بالضبط في ساحة العملات المشفرة المزدحمة هذه؟

من خلال تجاوز القيود الحالية على IDOs، يهدف BlastUP إلى خلق الشمولية


يدعو مجتمع العملات المشفرة مرة أخرى إلى المزيد من الابتكار. تعبت من نفس الشيء ارتجالا العملات الميمية التي تقدم أرباحًا قصيرة المدى فقط، يريد الآن عشاق العملات المشفرة شيئًا يركز على المنفعة.

في حين أن هناك العديد من المبدعين داخل المجتمع يحاولون تحقيق ذلك، فإن القيود المفروضة على تصميم الرموز المميزة الشاملة وقلة الخبرة في إطلاق IDOs الناجحة لا تسمح للمشاريع برؤية ضوء النهار.

يقدم BlastUP للمطورين يدًا توجيهية عبر لوحة تشغيل BlastUP. يقدم BlastUP برامج فريدة لتسريع لوحة التشغيل والتي تهتم بكل شيء بدءًا من المستندات التقنية وحتى علم الرموز المميزة، وهو عبارة عن أداة لتغيير قواعد اللعبة الخاصة بإطلاق العملات المشفرة وتمنح المطورين نقطة انطلاق مثالية للسماح لمشاريعهم بالتألق.

أحدث مثال هو Petobox، الذي على وشك الوصول إلى منصة إطلاق BlastUP في 15 مايو 2024، مما يسمح للمستثمرين بالاستفادة من المكاسب المبكرة.

لكن المطورين لن يكونوا الوحيدين الذين يستفيدون من BlastUP؛ سيجد المستثمرون أيضًا أنه الخيار الأمثل لمراقبة أحدث IDOs وأكثرها أمانًا.

بالإضافة إلى هذا الدعم للشركات الناشئة في المراحل المبكرة، تعمل BlastUP على خطط لإنشاء ميزة IDO Farming فريدة من نوعها والتي ستعيد تعريف كيفية إدراك الناس للستاكينغ.

IDO Farming – الطريقة الأكثر أمانًا للكسب السلبي من IDOs


يستغرق البحث وقتًا، وإذا استغرق وقتًا طويلاً، فقد يخسر المستثمرون الأرباح.

تعمل BlastUP على تغيير الطريقة التي يستثمر بها الأشخاص في IDOs من خلال إنشاء منصة شاملة تتيح للمستثمرين مشاركة رموزهم المميزة في العديد من IDOs ذات الإمكانات العالية في وقت واحد.

يمكن للمستخدمين الاختيار بين BLP وETH وWETH وUSDB للمشاركة في برنامج BlastUP's Stake and Earn. هذا البرنامج شامل ومجهز بميزات مثل الاشتراك التلقائي.

مع تشغيل ميزة الاشتراك التلقائي، سيجد المستثمرون أصولهم متراكمة تلقائيًا في أفضل مجموعات IDO. بمجرد انتهاء فترة التوقيع المساحي، يمكن لهؤلاء المالكين أن يقرروا كيف يريدون الحصول على العائد.

ومن خلاله، يصبح من الممكن الوصول إلى الامتيازات المتقدمة مثل تحسين المحفظة، مما يسمح للمستثمرين بإنشاء استراتيجيات استثمار أفضل.

ومع ذلك، لا يمكن الوصول إلى هذه المزايا إلا لحاملي رمز BlastUP. سيسمح هذا أيضًا للمالكين بالمشاركة في 100 عملية إطلاق متدرجة على النظام البيئي BlastUP والاستفادة من آلية إعادة الشراء الخاصة بالمنصة.

من نقاط التعزيز إلى BlastBoxes، يأخذ BlastUP المشاركة إلى المستوى التالي


اتبعت BlastUP منهجًا عمليًا للمشاركة، مما ساعد المجتمع على المشاركة في محادثات إيجابية حول أسواق العملات المشفرة والكسب من أنشطة BlastUP والمشاريع الشريكة.

شراء رموز BLP، سواء من البيع المسبق أو بعده، سيسمح للمستثمرين بكسب نقاط التعزيز. مع وجود ما لا يقل عن 1000 نقطة معززة في متناول اليد، يمكن لحامليها الحصول على Blastbox.

تتوفر صناديق Blastboxes هذه بثلاثة مستويات ويتم توزيعها بشكل عشوائي، وهي مليئة بالمفاجآت التي تتكون من NFTs والعملات المشفرة والمزيد من نقاط التعزيز.

يحتوي Blastbox Bronze على USDB ونقاط معززة، ويحتوي Blastbox Silver أيضًا على Tier 2 NFTs. ومع ذلك، مع Blastbox Gold، يحصل الفائزون على NFT من المستوى 1 بالإضافة إلى نقاط التعزيز ورموز USD Bancor.

سيتمكن المشاركون الأوائل في هذا المشروع أيضًا من الوصول إلى عمليات الإنزال الجوي. سيتم تخصيصها لمستخدمي Blast الأوائل الذين قاموا بنقل ETH أو uSDT من خلال Blast Bridge، والمشاركين في البيع المسبق لـ $BLP، والمشاركين في برنامج حوافز مجتمع BlastUP.

خريطة الطريق – أدوات فريق بدء التشغيل بالذكاء الاصطناعي، تعلم كيف تكسب، سوق OTC


يتوافق البيع المسبق والتسويق الحالي لشركة BlastUp مع طموحاتها. بعد حدث إنشاء الرمز المميز في الربع الثاني من عام 2024، سيطلق المشروع برنامج Stakeing Yield وبرنامج Stake $BLP مع مكافأة الإنزال الجوي، وإطلاق ميكانيكي الشراء/المبادلة/الجسر، ومجموعة NFT الخاصة به.

سيتم إطلاق Stake and Earn بحلول الربع الثالث من هذا العام، تليها وظيفة EasyMint، وإدخال BlastUp Shield، وتوحيد برنامج الحضانة.

تخطط BlastUP لإطلاق أداة فحص IDO المعتمدة على الذكاء الاصطناعي في الربع الأخير من هذا العام. كما ستنشئ سوقًا مجتمعيًا لحاملي BLP وتطلق مجمعات زراعية وسيولة لبدء زراعة IDO.

سيقدم عام 2025 تبسيط عمليات الإطلاق الجديدة باستخدام EasyLaunch وEasyVesting. تم التخطيط أيضًا لـ LotteryHub لإبقاء الأمور مثيرة للاهتمام، وسيتم إطلاق برنامج Learn-to-Earn لجعل التعلم عن IDOs المشفرة أمرًا جديرًا بالاهتمام.

في ذلك العام، سنشهد أيضًا إصدار ميزة ChatGPT المعروفة باسم مساعد AI IDO، تليها أدوات الذكاء الاصطناعي للشركات الناشئة في مجال العملات المشفرة. بحلول عام 2026، ستعمل BlastUP على تعزيز مكانتها في سوق العملات المشفرة من خلال صانع السوق الخاص بها، وشركة الاستثمار الاستثماري، ومساعد منصة الإطلاق، وسوق OTC.

ينبغي لعشاق العملات المشفرة ذوي الرؤى أن ينتبهوا إلى BlastUP


يُظهر النجاح البارز الذي حققه BlastUP مؤخرًا أن المشروع هو أكثر من مجرد أصول تشفير قياسية تزدحم مساحة ICO. وقد أنشأ المشروع بالفعل مجتمعًا قويًا على تويتر، يضم أكثر من 37000 متابع حتى الآن، وهناك المزيد في المستقبل.

أضف إلى ذلك سعر الخصم الذي يتوفر به رمز BLP، وهو 0.065 دولارًا أمريكيًا، ويعد BlastUP بمثابة سرقة لعشاق العملة المشفرة ذوي الرؤية.

يضع مشروع تشفير AI هذا الأساس لتطبيقات web3 القادمة. بحلول الوقت الذي يصل فيه برنامج الحاضنة، سيكون النظام البيئي لـ blockchain أقوى، مما يجعل BLP أحد الرموز الرائدة في السوق.

لذلك، أولئك الذين يبحثون عن مشروع يقدم أكثر من مجرد مكاسب مبكرة، قم بزيارةblastup.io وشارك في البيع المسبق المستمر.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها كريبتونيوز.كوم المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version