آخر تحديث:

16 مايو 2024 الساعة 17:01 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أعلنت شركة Tether Operations Limited، وهي أكبر كيان في النظام البيئي للأصول الرقمية، عن شراكة استراتيجية مع Oobit، وهو تطبيق للدفع عبر الهاتف المحمول، ومؤسسة TON Foundation في 16 مايو.

وتأتي هذه الشراكة بعد أن أطلقت Tether USDT وXAUt على الشبكة المفتوحة (TON) في أبريل.

تتعاون Tether وTON Foundation مع Oobit لإحداث ثورة في مدفوعات العملات المشفرة للتجار

وفقًا لإعلان يوم الخميس، ستعمل الشراكة على تعزيز تجربة المستخدم للمعاملات باستخدام أصولها الرقمية، USDT وTether Gold (XAUt)، على الشبكة المفتوحة (TON). ومن خلال دمج تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول Oobit، ستوفر Tether للتجار طريقة أكثر سلاسة وملاءمة للتعامل مع مدفوعات العملات المشفرة.

تسمح ميزة Tap & Pay من Oobit للتجار بتلقي العملة الورقية حتى لو كان الدفع بعملة USDT. تم إعداد التكامل لتوسيع الاستخدام العملي للعملات المشفرة، مما يجعلها خيار دفع مقبولًا على نطاق واسع.

في وقت سابق من شهر فبراير، تم إطلاق Tether شارك في جولة تمويل السلسلة A من Oobit، والتي جمعت 25 مليون دولار. وسلط عمرام أدار، الرئيس التنفيذي لشركة Oobit، الضوء على الطبيعة الشاملة للشراكة.

“نحن لا نقدم فقط خيار دفع آخر؛ قال أدار: “نحن نوفر وصولاً غير مصرفي إلى أبرز العملات المشفرة والمدفوعات العالمية باستخدام Oobit”.

مدفوعات نظير إلى نظير على Telegram مع تكامل USDT


تعمل تقنية TON blockchain، المدمجة مع Telegram، على تسهيل تجربة بسيطة بلا حدود للمدفوعات من نظير إلى نظير. هذاويؤدي بدوره إلى حصول نسبة أعلى من السكان على الخدمات اللامركزية وتحسين تجربة المستخدم.

منذ التكامل، تم إصدار ما يزيد عن 200 مليون دولار من USDT على blockchain الخاص بـ TON، مما يمكّن المستخدمين من إرسال USDT عبر رسائل مباشرة على Telegram والاستفادة منه في دفعات التشفير الفورية Tap على Oobit.

يتوفر USDT أيضًا على 14 سلسلة بلوكتشين أخرى، بما في ذلك Tron وEthereum انضم إلى شبكة سيلو في مارس.

وأعرب باولو أردوينو، الرئيس التنفيذي لشركة Tether، عن حماسه للتعاون.

وقال أردوينو: “سنقدم معًا حلولًا مصرفية للأشخاص الذين ليس لديهم حسابات مصرفية ونحدث ثورة في كيفية تعامل المستخدمين مع العملات المشفرة، مما يجعلها أسهل وأكثر ملاءمة”.

مسبقا في هذا الشهر، أعلنت شركة Tether رسميًا عن استثمار إضافي في CityPay.io، وهي عبارة عن منصة تمكن المستخدمين من إجراء الدفعات في مؤسسات مختلفة، بما في ذلك Wendy's وRadisson Hotels، باستخدام العملات المشفرة مثل Bitcoin. وتخطط أيضًا للتوسع في أرمينيا وأذربيجان وكازاخستان وأوزبكستان.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version