آخر تحديث:

16 أبريل 2024 الساعة 03:52 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أطلقت OKX رسميًا الشبكة الرئيسية العامة لـ X Layer بالشراكة مع Polygon.

وفقًا للإعلان الأخير الصادر عن بورصة العملات المشفرة OKX، تم تصميم شبكة X Layer لجعل المعاملات المستندة إلى Ethereum أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة لمستخدمي الشركة البالغ عددهم 50 مليونًا.

تقدم OKX منصة للسيولة عبر السلسلة


تستخدم شبكة الطبقة الثانية (L2) المعرفة الصفرية (ZK) للأمان وتم إنشاؤها باستخدام مجموعة تطوير سلسلة المضلعات (CDK). تعمل المنصة على تسهيل الحالة والسيولة المشتركة عبر سلاسل مختلفة من خلال AggLayer.

ستضمن أدلة ZK المستخدمة أيضًا أن المعاملات قابلة للتطوير مع تقليل التكاليف. بالإضافة إلى ذلك، يسمح توافق EVM بالنشر السلس للتطبيقات اللامركزية المستندة إلى Ethereum (dApps) بأقل جهد للتطوير.

صرح حيدر رفيق، كبير مسؤولي التسويق في OKX، قائلاً: “إن X Layer مخصصة للمنشئين ذوي الرؤى الذين يقومون بإنشاء تطبيقات للمساعدة في جلب ملايين الأشخاص إلى السلسلة”.

قال رفيق: “إننا نتصور أن X Layer وسلاسل الطبقة الثانية الأخرى هي البنية التحتية للطرق السريعة لعالم Web3، حيث تكون التطبيقات اللامركزية بمثابة الأسواق والمحافظ المستضافة ذاتيًا باعتبارها المركبات التي تأخذك إلى هناك”.

مجتمع مطوري X Layer المبتكر


منذ الكشف عن النسخة التجريبية في نوفمبر 2023، شهدت X Layer اعتمادًا سريعًا، مع نشر أكثر من 50 تطبيقًا dApps web3 على النظام الأساسي خلال الأسبوع الأول من إطلاق شبكة الاختبار الخاصة بها.

تتضمن التطبيقات اللامركزية تطبيقات رئيسية مثل The Graph وCurve وLayerZero وQuickSwap وGalxe وTimeswap، والتي تعمل على تحسين فائدة الشبكة ومدى وصولها.

يمكن للمستخدمين على مستوى العالم الآن الاستفادة من شبكة X Layer لنقل الأصول وإيداعات وسحوبات العملات المشفرة عبر OKX، والوصول إلى مجموعة تضم أكثر من 170 تطبيقًا dApps تتيح تفاعلات المبادلة والتخزين والعقود الذكية.

قال مارك بويرون، الرئيس التنفيذي لشركة Polygon، “إن X Layer هي خطوة تالية هائلة في طموح الصناعة لبناء Web3 موحد حقًا”. “يحل اتصال X Layer بـ AggLayer تجزئة السيولة والمستخدمين عبر السلاسل في AggLayer حتى يتمكنوا جميعًا من النمو معًا.”

وقال بويرون: “إن القائمة الرائعة من المطورين الموهوبين الذين بدأوا بالفعل في البناء على X Layer هي شهادة على إمكانات الشبكة، ونحن نتطلع إلى مواصلة التعاون مع OKX لتحقيق أهدافنا المشتركة لهذه الصناعة”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version