آخر تحديث:

10 مايو 2024 الساعة 00:46 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أعلن بنك BlockFi المحاصر بالعملات المشفرة يوم الخميس أنه يخطط للقيام بذلك إغلاق منصة الويب الخاصة به هذا الشهر، وهي تتعاون مع Coinbase لتوزيع الأموال على العملاء.

وقالت الشركة التي يقع مقرها في نيوجيرسي إن شراكتها مع Coinbase ستسمح لحساب الفائدة BlockFi المؤهل وقرض التجزئة والعملاء الخاصين بسحب ممتلكاتهم من العملات المشفرة.

تقدمت BlockFi بطلب للإفلاس في نوفمبر 2022 بعد انهيار FTX. يزعم الرئيس التنفيذي زاك برينس، الذي أدلى بشهادته كشاهد حكومي في محاكمة Bankman-Fried الجنائية، أن تصرفات مؤسس FTX تسببت بشكل مباشر في إفلاس BlockFi.

هل فاتك الموعد النهائي للانسحاب من BlockFi؟ لا يزال بإمكانك استرداد التشفير الخاص بك

في عام 2023، أعلنت BlockFi عن إغلاقها و خططت للعودة مقتنيات العملات المشفرة للعملاء. ال موعد التسليم كان تاريخ طلب معظم العملاء لعمليات السحب هو 28 أبريل 2024.

يوم الخميس، أخبر المُقرض العملاء أنه منذ انقضاء الموعد النهائي لسحب أصولهم الرقمية من التوزيع العقاري الحالي، سيتلقى العملاء تعليمات حول كيفية إعداد حساب Coinbase. من خلال هذه الطريقة، يمكنهم سحب أصولهم الرقمية إذا كان لديهم حساب Coinbase موجود أو جديد معتمد.

كما تمنح الشركة فرصة أخرى لأولئك الذين فاتهم الموعد النهائي للانسحاب. سيظل لديهم خيار الانسحاب من منصة BlockFi. أولئك الذين لا يقومون بإنشاء حساب Coinbase معتمد قد يتم تصفية أصولهم إلى نقد وتوزيعها عليهم وفقًا لذلك.

تطلب BlockFi من العملاء تنزيل المستندات المهمة قبل إغلاق النظام الأساسي

سيكون لدى مسؤول الخطة القدرة على استخدام Coinbase لجولات التوزيع القادمة، والتي قد تتضمن توزيعات من الأموال المستردة من FTX. وبدون هذه الإمكانية، سيقتصر عمل المسؤول على توزيع الأموال النقدية للتوزيعات اللاحقة.

قالت BlockFi إنها لا تخطط للتعاون مع أي مزودين إضافيين لتوزيع العملات المشفرة. وبالتالي، فقد حذرت المستثمرين من توخي الحذر ضد محاولات الاحتيال المحتملة من كيانات خارجية. لدى BlockFi كان الهدف في السابق نشاط احتيالي، حيث تلقى أصحاب المطالبات رسائل بريد إلكتروني خادعة تشبه الاتصالات المشروعة، وعودًا كاذبة بسحب فوري لأرصدتهم المتبقية.

كما تم تشجيع العملاء على استرداد سجل المعاملات والمستندات الضريبية وأي معلومات أخرى ذات صلة من BlockFi قبل حدوث الإغلاق.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version