آخر تحديث:

7 مايو 2024 الساعة 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

قالت منصة Ethernity للرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، إنها تحولت إلى شبكة Ethereum Layer 2 المعززة بالذكاء الاصطناعي (AI) مع إمكانات جديدة تسمح للشركة بمكافحة تداول الأصول المزيفة.

قامت منصة Ethernity بتوثيق وترخيص NFTs لمشاهير الرياضة مثل لاعب كرة القدم ليونيل ميسي وبطل الدوري الاميركي للمحترفين أربع مرات ولاعب الإعلانات غزير الإنتاج شاكيل أونيل. Ethernity Chain عبارة عن منصة موجهة نحو المجتمع تنتج إصدارًا محدودًا من NFTs المصادق عليها من قبل الفنانين.

قالت Ethernity في تفاعلاتها الأخيرة مع العلامات التجارية الترفيهية، إن الشركة وجدت أن أحد العوائق التي تحول دون اعتمادها هو الخصوصية والتكلفة والواجهات المعقدة. وقد تمت معالجة هذه المخاوف من قبل الشركة.

قال نيك روز نترتساس، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Ethernity، في بيان صحفي تمت مشاركته مع CryptoNews: “هدفنا هو إحداث ثورة في كيفية تفاعل العلامات التجارية الترفيهية مع جماهيرها من خلال تقنيات web3”.

ويضيف نترتساس: “من خلال التطور إلى الطبقة الثانية، فإننا لا نقوم بتوسيع قدراتنا فحسب، بل نوفر أيضًا بيئة صالحة للتنقل ومستدامة وآمنة للعلامات التجارية لإنشاء منتجات ترفيهية من الجيل التالي وتجارب للمعجبين”.

تحديث الطبقة الثانية الجديدة من Eternity


قالت Ethernity في تحديثها إنها خفضت رسوم الغاز، وتتضمن مجموعة أدوات التوصيل والتشغيل، مما يسهل على العلامات التجارية الترفيهية دمج امتيازاتها في blockchain.

ستتضمن سلسلة Ethernity المحدثة قدرات الذكاء الاصطناعي مع ضوابط شاملة لإدارة الحقوق الرقمية (DRM) مما يسمح للمنصة بمكافحة تداول الأصول المزيفة وتوفير بيئة آمنة لكل من المستخدمين والعلامات التجارية.

تُحدث NFTs ثورة في مفهوم التذكارات الرياضية


على مر السنين، أحدثت NFTs ثورة في مفهوم التذكارات الرياضية من الدوري الاميركي للمحترفين إلى أندية كرة القدم السائدة والرياضيين الأفراد، وتلعب NFTs دورًا نشطًا في الترويج الرياضي.

في أبريل، تعاونت OKX، وهي بورصة عالمية رائدة للعملات المشفرة، مع مانشستر سيتي لتقديم قمصان كرة القدم التذكارية التي يمكن سكها على أنها NFTs. المبادرة، التي تحمل اسم “Unseen City Shirts”، تقدم لجماهير مانشستر سيتي، بطل كرة القدم الإنجليزية، الفرصة لامتلاك تذكارات حصرية والفوز بجوائز مثيرة.

العوائق التي تحول دون التبني


في الوقت الحالي، لا توجد قوانين أو لوائح محددة تغطي NFTs ولكن في بعض البلدان، توجد قيود حول الإعلانات المرتبطة بـ NFT. في عام 2023، اتضح أن لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تعرض لدعوى قضائية جماعية تسعى للحصول على تعويضات بقيمة مليار دولار على الأقل لدوره في الترويج للرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) من بورصة العملات المشفرة Binance.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version