آخر تحديث:

1 أبريل 2024 الساعة 02:12 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أعلن تطبيق المراسلة Telegram يوم الأحد ذلك يمكن شراء الإعلانات داخل التطبيق باستخدام Toncoin، ال طن التشفير الأصلي لـ blockchain.

يعد التحديث جزءًا من استراتيجية تحقيق الدخل للمستخدم في Telegram. وبموجب هذا، سيبدأ التطبيق في تخصيص 50% من إيرادات الإعلانات الناتجة داخل القنوات العامة مباشرة لأصحابها.

اختارت Telegram TON لميزاتها بما في ذلك الحد الأدنى من رسوم المعاملات، وسرعات المعالجة، والقدرة القياسية للمعاملات في الثانية.

يعد blockchain TON (الشبكة المفتوحة) حلاً يحركه المجتمع لتسهيل المعاملات عالية السرعة وتعزيز التطبيقات اللامركزية (dApps). ويستخدم آلية إجماع إثبات الحصة (PoS)، مما يتيح ملايين المعاملات في الثانية من خلال عملية تسمى التقسيم.

تقوم المشاركة بشكل أساسي بتوزيع مهام تخزين البيانات ومعالجتها بين مجموعات التحقق الأصغر حجمًا، وبالتالي تقليل تأخير المعاملات وزيادة إنتاجية الشبكة إلى الحد الأقصى.

والجدير بالذكر أنه في أكتوبر 2023، أدركت شركة أمن blockchain Certik TON blockchain هي أسرع شبكة في العالممتجاوزة أنظمة الدفع المعمول بها مثل Solana وPolygon وVisa وMastercard مع رقم قياسي بلغ 104,715 معاملة في الثانية.

تهدف إعلانات Telegram إلى زيادة إيرادات منشئ المحتوى


في فبراير، الرئيس التنفيذي لشركة Telegram بافيل دوروف ألمح إلى الإطلاق القادم من منصة إعلانات Telegram، والتي تستهدف المعلنين في ما يقرب من 100 دولة. وسلط الضوء على إمكانات المنصة، مشيراً إلى أن قنوات البث الخاصة بـ Telegram تحصد تريليون مشاهدة شهرياً.

ومع ذلك، على الرغم من هذا الانتشار، لم يحقق تحقيق الدخل سوى نسبة متواضعة تبلغ 10%، وهو ما تهدف منصة إعلانات Telegram الجديدة إلى معالجته.

يمكّن الإعلان الأخير أصحاب القنوات من تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم بشكل أكثر فعالية. كما أنه يضع Telegram جنبًا إلى جنب مع عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل YouTube وX، الذين يقدمون بالفعل نماذج مماثلة لتقاسم الإيرادات مع مستخدميهم.

توفر إعلانات Telegram فرصًا للترويج المستهدف


قدمت منصة المراسلة الشهيرة خيارًا إعلانيًا مناسبًا للميزانية للترويج للروبوتات والقنوات، مما يسمح للمستخدمين بالبدء بـ “حفنة من عملات Toncoins”.

والجدير بالذكر أن المعلنين يحتفظون بالتحكم الكامل في موضع الإعلان عن طريق تحديد القنوات المحددة التي ستظهر فيها إعلاناتهم.

لتحفيز إنشاء المحتوى والمشاركة في المنصة، يقدم Telegram لأصحاب القنوات العديد من المزايا. أولاً، يمكنهم سحب عائدات الإعلانات دون تكبد أي رسوم. ثانيًا، لديهم المرونة اللازمة لإعادة استثمار أرباحهم مرة أخرى في نظام Telegram البيئي من خلال إعلانات إضافية، أو الحصول على أسماء مستخدمين فريدة، أو استضافة هدايا محتوى متميزة.

ارتفعت عملة Toncoin بأكثر من 123% في الشهر الماضي، وتم تداولها آخر مرة بحوالي 5.24 دولار اعتبارًا من يوم الاثنين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version