آخر تحديث:

28 مايو 2024 الساعة 01:38 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

قامت بورصة العملات المشفرة البائدة Mt.Gox بنقل حوالي 42,829 بيتكوينبقيمة 2.9 مليار دولار تقريبًا، إلى محفظة جديدة وفقًا لبيانات من Arkham Intelligence. وانخفض سعر بيتكوين بشكل طفيف إلى 67,787 دولارًا بعد أن وصل إلى أعلى مستوى عند 70,600 دولار يوم الاثنين.

تمت عمليات النقل قبل الموعد المحدد للبورصة لسداد ممتلكات BTC للدائنين بحلول أكتوبر. لا تزال المحافظ تحتفظ بـ 95,061 بيتكوين بعد التدفق الخارجي.

وفقًا لـ Arkham، تمت أربع معاملات في 28 مايو بين الساعة 1:41 صباحًا و2:54 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق. تضمنت هذه المعاملات إجمالي 21 عملية تحويل من عدة محافظ Mt.Gox الباردة، حيث بلغت معظم التحويلات 2000 بيتكوين لكل منها.

بدأت شركة Mt.Gox، التي كانت تتعامل مع معظم معاملات البيتكوين على مستوى العالم، في عام 2010. ومع ذلك، في عام 2011، سرق المتسللون كمية هائلة من البيتكوين من البورصة، مما أدى إلى إفلاسها في عام 2014. وخسرت ما قيمته ملايين الدولارات من البيتكوين، بما في ذلك العملاء الأموال وممتلكات Mt.Gox الخاصة.

على الرغم من استرداد بعض عملات البيتكوين لاحقًا، إلا أن المشكلات القانونية في اليابان أدت إلى إبطاء عملية إعادة الأموال إلى أولئك الذين فقدوا أموالهم في الاختراق. وفي العام الماضي، اتهمت السلطات الأمريكية اثنين من الروس بالتخطيط لاختراق خوادم Mt.Gox.

تستعد Mt.Gox لطرح عملة البيتكوين للدائنين


يقترب جبل Gox من الانتهاء من عملية إغلاقه يهدف إلى توزيع ممتلكات البيتكوين على الدائنين على مراحل بحلول 31 أكتوبر. ويشمل ذلك المدفوعات الإجمالية الأولية والمتوسطة والنهائية. هناك قلق كبير يتمثل في ما إذا كان هؤلاء الدائنون سيبيعون عملة البيتكوين الخاصة بهم على الفور، مما قد يتسبب في انخفاض الأسعار.

في الآونة الأخيرة، قال محللون في K33 Research قد يؤدي بيع شركة Mt.Gox للبيتكوين إلى توتر السوق وربما يؤدي إلى انخفاض سعر البيتكوين.

يمثل النشاط الأخير في محافظ Mt.Gox الحركة الأولى منذ مايو 2018، وفقًا لـ CryptoQuant.

في السابق، كانت المنصة البائدة تحتوي على ما يقرب من 137,892 بيتكوين، بالإضافة إلى بيتكوين كاش والعملة الورقية، حسب السجلات السابقة. وقد تم بالفعل سداد بعض العملات الورقية. انخفضت عملة البيتكوين النقدية بنسبة 5٪ تقريبًا يوم الثلاثاء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version