أعلنت شركة Circle، مُصدر العملة المستقرة، عن خططها لبدء سك عملة USD (USDC) مباشرة على شبكة Polygon.

وفقا ل صدر بيان صحفي في يوم الثلاثاء، أصبح USDC متاحًا الآن للمستخدمين والمطورين على حل توسيع الطبقة الثانية من Ethereum.

يؤدي هذا إلى إنهاء USDC المجسور من Ethereum (USDC.e)، المشهور لدى العديد من المطورين.

اكتسبت العملات المستقرة شعبية هائلة في عالم العملات المشفرة نظرًا لقدرتها على الحفاظ على قيمة مستقرة.

USDC هي سادس أكبر عملة مشفرة وثاني أكبر عملة مستقرة من حيث القيمة السوقية، وفقًا لـ Coinmarketcap. الأصول الرقمية هي أصول راسخة وموثوقة تمكن ملايين العملاء من الوصول إلى أموالهم ونقلها بشكل آمن.

يأتي تعاون Circle مع Polygon بالعديد من الفوائد. يمكّن هذا الحل الشركات والمطورين من الوصول إلى منحدرات التشغيل/الإيقاف لـ USDC على Polygon PoS – مما يلغي التكاليف والتأخيرات المرتبطة سابقًا بالجسر من طرف ثالث.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم واجهات برمجة التطبيقات للمطورين التابعة لـ Circle Mint وCircle USDC على Polygon بشكل كامل.

ونتيجة لذلك، يمكن تنفيذ المعاملات على Polygon بسرعة وفعالية من حيث التكلفة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للتحويلات المالية والتداول والتطبيقات اللامركزية (dApps) التي تعتمد على العملات المستقرة.

قبل تقديم USDC الأصلي القائم على Polygon الخاص بـ Circle، كان مطلوبًا من الشركات استخدام USDC (USDC.e) المجسور من blockchain Ethereum. من المهم ملاحظة أن Circle لم تصدر هذا الرمز المميز، لذلك لا يمكن استرداده.

ومع ذلك، يمكن استبدال عملة USDC الأصلية الجديدة على Polygon بنسبة 1:1 مقابل دولارات الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى سك USDC على Polygon، ستتوقف Circle الآن عن عمليات الإيداع والسحب لـ USDC.e على Polygon من خلال Circle Mint وواجهات برمجة التطبيقات الخاصة بها. وسيتم الانتهاء من ذلك في 10 نوفمبر 2023.

علاوة على ذلك، تخطط جهة إصدار USDC لإطلاق بروتوكول نقل عبر السلسلة للاتصال بشبكات blockchain الأخرى عبر Polygon في وقت لاحق من العام.

خطوة عظيمة للدائرة

Polygon PoS عبارة عن blockchain قابل للتطوير لإثبات الحصة (PoS) يكمل الأمان اللامركزي لـ Ethereum مع أوقات تسوية أسرع وكفاءة محسنة من حيث التكلفة.

اعتبارًا من أكتوبر 2023، النظام البيئي Polygon PoS تفتخر أكثر من 475 تطبيقًا dApps وأكثر من 300000 عنوان محفظة نشط.

يمثل دمج USDC على Polygon علامة بارزة في تطور صناعة blockchain.

فهو يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بأفضل ما في العالمين – الأمان واللامركزية في Ethereum، إلى جانب السرعة والكفاءة المتأصلة في Polygon.

مع استمرار تطور مشهد العملات المشفرة، تُظهر ابتكارات مثل هذه التزام الصناعة بإنشاء أنظمة مالية أكثر سهولة وكفاءة للجميع.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version