آخر تحديث:

14 يونيو 2024 الساعة 09:09 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر Pepe بنسبة 4.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انخفاضه إلى 0.00001218 دولار، مما يمثل خسارة كبيرة بنسبة 29% منذ أن وصل رمز meme إلى ATH جديد في 27 مايو.

انخفض PEPE أيضًا بنسبة 15٪ خلال أسبوع، على الرغم من أنه يحتفظ بمكاسب بنسبة 6٪ في شهر واحد وزيادة صحية للغاية بنسبة 1200٪ في العام الماضي.

وبالتالي فإن انخفاضاتها الأخيرة تأتي في سياق نمو متوسط ​​وطويل الأجل، مما يعني أن انخفاض اليوم يوفر فرصة لشراء الرمز المميز بسعر مخفض.

ومن المرجح أن تنتعش مرة أخرى قريبًا جدًا، مع بقاء العملة واحدة من أكثر الرموز المميزة شيوعًا في السوق، خاصة بين الحيتان.

أسعار PEPE تنخفض بنسبة 29% – هل حان الوقت لشراء الانخفاض؟


ما يخبرنا به مخطط PEPE هو أن العملة وصلت إلى القاع خلال الـ 24 ساعة الماضية وتبدو جاهزة للتعافي مرة أخرى قريبًا.

في الواقع، ارتفع سعر بيبي بالفعل بنسبة 1٪ تقريبًا في الساعة الماضية، حيث أظهر مؤشر القوة النسبية للعملة (اللون الأرجواني) زخمًا متجددًا بعد أن وصل إلى 30 الليلة الماضية.

ويتحول أيضًا المتوسط ​​​​المتحرك للعملة على مدى 30 يومًا (البرتقالي)، والذي بعد انخفاضه بعيدًا عن المتوسط ​​​​المتحرك على مدى 200 يوم (الأزرق) بدأ في التسطيح، كما لو كان يستعد للارتداد.

من المهم أيضًا أن تتقارب مستويات مقاومة PEPE (الأحمر) والدعم (الأخضر) ببطء مع بعضها البعض، مما يعني أن رمز meme يستعد لتحرك كبير.

ولأن PEPE قضى الوقت منذ انخفاض ATH إلى حد كبير، فيمكن القول إنه جاهز لفترة جديدة من النمو.

ومع ذلك، في الوقت الحالي، يبدو أنه لا توجد حيتان تشتري الرمز المميز حاليًا، حيث يتضمن الإجراء الكبير الأخير عمليات نقل ل التبادلات.

لا يزال حجمها أيضًا منخفضًا نسبيًا، حيث يبلغ 800 مليون دولار اليوم مقارنة بـ 1.8 مليار دولار في الوقت الذي حددت فيه ATH الحالي.

ومع ذلك، ليس هناك شك في أن PEPE تظل عملة شائعة بين المتداولين، حيث يتوقع بعض المحللين أن العملة ستحطم الرقم القياسي بمجرد دخول السوق في طفرة نمو أخرى.

يمكن أن يحدث هذا عاجلاً وليس آجلاً، حيث من المرجح أن يؤدي الإطلاق القادم لصناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم المعتمدة مؤخرًا إلى تعزيز الطلب والتوجه الصعودي في جميع المجالات.

وقد نشهد أيضًا بعض التخفيضات المتواضعة في أسعار الفائدة في الولايات المتحدة وأماكن أخرى، في أعقاب تخفيضات مماثلة من البنك المركزي الأوروبي وكندا وسويسرا والسويد.

مرة أخرى، سيؤدي هذا إلى تعزيز الطلب، مع احتمال أن يصل سعر PEPE إلى 0.000020 دولار بحلول الربع الرابع من هذا العام.

العملات المعدنية الأحدث تحقق مكاسب كبيرة


من المؤكد تقريبًا أن PEPE ستشهد ارتفاعات متجددة في المستقبل القريب، ومع ذلك قد يكون المتداولون مهتمين بمعرفة أنها ليست العملة الوحيدة ذات الإمكانات العالية في السوق في الوقت الحالي.

في الواقع، هناك العديد من الرموز المميزة الواعدة جدًا في بداية دورة حياتها، حيث تحتفظ بمبيعاتها المسبقة وتجمع مبالغ مذهلة عندما تستعد للإطلاق.

واحدة من الأفضل WienerAI (WAI)، عملة مشفرة تعتمد على الإيثيريوم التي جمعت ما يزيد عن 5.5 مليون دولار في بيعها.

هذا الرقم يجعل WienerAI واحدة من أكبر المبيعات لهذا العام، والسبب الذي يجعل المستثمرين يتدفقون بسرعة على الرمز المميز هو أنه يحتوي على بعض الأساسيات القوية جدًا.

ستطلق روبوت دردشة مولدًا قائمًا على الذكاء الاصطناعي والذي سيكون قادرًا على الإجابة على الاستفسارات المتعلقة بالتداول، مما يساعد المستثمرين على تحديد العملات الواعدة (أو الخاسرة) وتحركات الوقت.

سيكون لديها أيضًا ميزة المبادلة الذرية المفيدة، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التداول مباشرة من خلال تطبيق WienerAI، مما يوفر لهم الوقت.

علاوة على ذلك، فهو يوفر حماية متقدمة وحماية MEV، مما يمكّن المستخدمين من التداول قبل أي شخص يحاول الاستفادة من فرص المراجحة.

كرمز، سيكون لدى WAI حد أقصى يبلغ 69 مليار رمز، مما يجعلها انكماشية على المدى الطويل.

WIENERAI IS THE NEXT BIG BREAKTHROUGH IN AI CRYPTO

سيتمكن حاملو العملات أيضًا من مشاركة WAI للحصول على دخل سلبي ثابت، وهو الأمر الذي سيزيد الطلب على العملة.

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى عملية البيع على موقع WienerAI الرسمي WAI متاح بسعر 0.000718 دولار لكل رمز.

اشتري واي اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version