قامت بورصة العملات المشفرة Uniswap بإدراج رمز Mollars. تم الترحيب بـ ERC-20 الجديد باعتباره الإصدار الجديد لـ Ethereum Blockchain من Bitcoin. تعد هذه القائمة مفاجأة للمستثمرين لأنها بورصة العملات المشفرة الرابعة التي تتضمن رمز تخزين القيمة.

تم تأجيل البيع المسبق لرمز Mollars في الساعات الأخيرة من يوم 1 يونيو. لقد كان هذا بمثابة اختتام عرض أولي ناجح للعملة والذي أغلق على مسافة أقل قليلاً من 1.7 مليون دولار.

تم إدراج رمز تخزين القيمة الجديد تحت الرمز $MOLLARS على شبكة ERC-20، ويحتوي على 10 ملايين رمز فقط تم سكها. هذا هو العرض الكامل. لن يتم إصدار أي رموز أخرى.

ومن إجمالي العرض، تم تخصيص 40٪ لطرح العملة الأولي (ICO). اشترى مستثمرو ما قبل البيع أكثر من 87٪ من تلك الرموز المميزة البالغ عددها 4 ملايين. هذا إجمالي 3.1 مليون دولار أمريكي.
3 المزيد من عمليات تبادل العملات المشفرة لإدراج الأضراس

عبر منصة التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقًا)، ترك Mollars رسالة صريحة جدًا للمستثمرين، مشجعًا الجميع على التمسك بها. ستقوم ثلاث بورصات عملات مشفرة أخرى بإدراج الرمز المميز.

“سوف يتم إدراج Uniswap #مولارز رمز اليوم. استمر في الانتظار. هناك 3 بورصات أخرى ستقوم بإدراج Mollars خلال هذا الأسبوع، كما وعدت. المزيد من المتداولين يحتفظون بالرمز، مما يزيد من قيمة الرمز المميز. كن حكيما. دعونا نمارس الضغط. “، غرد مطورو المشروع.

من خلال “الضغط”، يُفترض أن فريق Mollars يشير إلى المفهوم القائل بأن المزيد من المستخدمين الذين يشترون الرمز المميز، من كل بورصة عملات مشفرة، يجب أن يدفعوا سعر الرمز المميز بشكل أساسي إلى الأعلى. يحدث هذا لأن الطلب على الرمز المميز يتزايد مقابل العرض المنخفض للغاية.

بورصات العملات المشفرة الثلاث التي أكدت القوائم المستقبلية لرمز $MOLLARS هي LBank وBitmart وXT. بين البورصات الثلاثة، تكشف البيانات الموجودة على جوجل أن لديهم أكثر من 20 مليون متداول عملات مشفرة مسجلين. من المتوقع أن تعرض كل بورصة رمز Mollars بمجرد إدراجه لجمهورها.

كم عدد المستخدمين لدى Uniswap؟

ومع ذلك، فإن القائمة الأولى لـ Mollars موجودة على Uniswap ولم يتم الإعلان عنها مسبقًا. هذه صفقة كبيرة بالنسبة للمستثمرين لأنها بورصة العملات المشفرة اللامركزية رقم 1 على هذا الكوكب. العام الماضي ذكرت سي إن إف كان لدى البورصة أكثر من 30 مليون مستخدم نشط ومن المحتمل أن هذه الأرقام زادت منذ ذلك الحين.


وبصرف النظر عن قاعدة المستخدمين، يعد Uniswap أيضًا خامس أكبر تطبيق على blockchain Ethereum، لكل تقرير، ويبلغ حجمها أكثر من تريليون دولار.

زادت قيمة الرمز المميز بنسبة 200% تقريبًا اليوم

تسبب الإدراج في Uniswap في حدوث انفجار مكافئ لرمز Mollars في البداية قبل تصحيح السعر. تم إدراجه في Uniswap بسعر 0.32 دولار (سنت).

منذ افتتاح البورصة، وصلت العملة المشفرة $MOLLARS إلى أعلى مستوى لها عند 0.87 دولار (سنتًا) في غضون ساعات من الإدراج.

بدأ التصحيح غير المعتاد بالطبع بعد عمليات البيع التي قام بها بعض المستثمرين الذين يتطلعون إلى تحقيق أرباح يوم الافتتاح، مما أدى إلى انخفاض قيمة الرمز المميز إلى 0.42 دولار (سنت) في وقت كتابة هذه السطور.

إن الفارق البالغ 13 سنتًا بين وقت الإدراج وحاليا هو عائد استثمار يزيد قليلاً عن +40%.

بداية رائعة للمستثمرين في الجولتين الأولى والثانية من البيع المسبق، جنبًا إلى جنب مع متداولي Uniswap، لا يزال الربح المعتدل أقل من المتوقع أن يصل إليه الرمز المميز. لن يُعرف السعر “المستقر” لرمز Mollars حتى يتم إدراجه في جميع البورصات الأربعة التي أكدت إدراجها. إن إضافة عشرات الآلاف من المتداولين إلى أحجام تداول رمز ERC-20 والسيولة يمكن أن يضع ضغطًا كبيرًا على قيمة أصول مخزن القيمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version