آخر تحديث:

مراسل التشفير

شاليني ناجاراجان

مراسل التشفير

شاليني ناجاراجان

نبذة عن المؤلف

شاليني هي مراسلة متخصصة في العملات المشفرة تقدم تقارير متعمقة حول التطورات اليومية والتحولات التنظيمية في قطاع العملات المشفرة.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

يستكشف بنك باركليز تصميم واستخدام حالات الجنيه الرقمي، بهدف التكامل السلس مع أموال البنوك التجارية.

وفي ورقة بحثية حديثة، استكشف البنك التواصل والتشغيل المتبادل لضمان الاتساق بين شكلي النقود.

وقد سلطت الضوء على ثلاث حالات استخدام رئيسية: المدفوعات المباشرة من شخص إلى شخص، وطلبات الدفع التي يبادر بها التجار، وتأمين الأموال للدفع عند التسليم. وتوضح هذه الحالات كيف يمكن للجنيه الرقمي أن يعمل جنبًا إلى جنب مع الأموال التقليدية مع ضمان الاتساق ومنع التفتت.

وعلاوة على ذلك، تشير الورقة إلى أن البنية الأساسية للسوق المالية يمكن أن توفر خدمات أساسية. وهذا من شأنه أن يبسط الإدارة لكل من بنك إنجلترا ومقدمي الجنيه الرقمي.

يستكشف بنك باركليز الاتساق الوظيفي وتكامل التجار فيما يتعلق بالمدفوعات الرقمية بالجنيه الإسترليني

كما ناقشت الورقة البحثية “الاتساق الوظيفي”. وركزت على ضمان عمل الجنيهات الرقمية وأموال البنوك التجارية بشكل مماثل في المعاملات اليومية. وهذا الاتساق أمر بالغ الأهمية لتجنب التشرذم في سوق المدفوعات. وبدونه، قد تعمل أشكال مختلفة من النقود بموجب قواعد منفصلة، ​​مما يتسبب في حدوث ارتباك وانعدام الكفاءة.

كما يستكشف البنك كيف يمكن للتجار دمج المدفوعات في نظام الجنيه الرقمي. ويدرس كيفية تأمين الأموال للمعاملات القائمة على التسليم، مما يزيد من الثقة في المدفوعات عبر الإنترنت وخارجها. ومن شأن هذا النهج أن يضيف أمانًا يشبه تقنية البلوك تشين إلى المعاملات اليومية. كما سيعزز النظام ضد الاحتيال وفشل المعاملات.

قرار المملكة المتحدة بشأن الجنيه الرقمي يعتمد على رؤى مرحلة التصميم

كما بحثت الورقة البحثية في التأثير الأوسع على النظام المالي في المملكة المتحدة، مشيرة إلى أن الجنيه الرقمي المصمم جيدًا يمكن أن يدفع الابتكار في مجال الدفع. ومن المتوقع أن يتكامل مع الأنظمة الحالية مثل خدمة المدفوعات الأسرع في المملكة المتحدة، مما يضمن اتصالاً سلسًا بالبنية التحتية المالية الحالية.

يعمل بنك إنجلترا ووزارة الخزانة البريطانية على تصميم واستكشاف عملة رقمية للبنك المركزي البريطاني (CBDC)، بما في ذلك اختبارات في العالم الحقيقي لتقييم استخدامها العملي.

وسوف يعتمد قرار المضي قدماً في العملة الرقمية على الرؤى المستمدة من مرحلة التصميم وتطوير أنظمة الدفع في المملكة المتحدة والعالم. وفي حالة الحصول على الموافقة، من المتوقع أن تستمر مرحلة تصميم الجنيه الرقمي حتى عام 2025-2026، وفقاً لتوقعات البرلمان البريطاني.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version