آخر تحديث:

18 مارس 2024، الساعة 11:28 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

تلقت أسعار عملات Meme ضربة قوية خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع انخفاض أسعار أمثال Dogecoin (DOGE) وShiba Inu (SHIB) وPepe (PEPE) بنسبة تتراوح بين 20% و15% في الأسبوع الماضي.

تأتي هذه الخسائر في الوقت الذي يمر فيه السوق بفترة من التصحيح، والتي تتبع بدورها فترة من النمو الصعودي، والتي نتجت إلى حد كبير عن ارتفاع أحجام صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين.

ولكن في حين أن معظم العملات الرقمية تكبدت خسائر في الأيام القليلة الماضية، فقد خالفت بعض العملات الاتجاه الحالي، ومن أبرزها الرمز المميز الجديد المستند إلى إيثريوم Dogecoin20 (DOGE20).

بعد إطلاقها للبيع المسبق الأسبوع الماضي، جمعت بالفعل 1.9 مليون دولار، مع وصول المليون الأخير خلال 48 ساعة فقط.

لا يشير هذا فقط إلى أن المستثمرين يتجهون إلى DOGE20 بشكل كبير، ولكنه قد يصبح واحدًا من أكبر الرموز المميزة الجديدة لعام 2024.

انهيار مفاجئ في أسعار العملات الرقمية المشفرة، لكن Dogecoin20 تجمع مليون دولار في 48 ساعة


يهدف Dogecoin 20 إلى تحسين قالب الرموز المميزة الأكثر رسوخًا مثل Dogecoin.

إحدى الطرق التي تنوي القيام بها هي تقديم نسخة خيرية من الستاكينغ على السلسلة، وهي نسخة تكافئ أصحاب المصلحة السابقين وتتبرع أيضًا للقضايا الخيرية.

وهذا يعني أن نظام الستاكينغ الخاص به سيوفر أكبر المكافآت لأصحاب الحصص الأوائل، وكذلك لأولئك الذين يقومون بتأمين الرموز المميزة لفترة أطول.

سيساعد مثل هذا النظام على إخراج كمية كبيرة من DOGE20 من التداول، مما يؤدي بدوره إلى زيادة سعره.

ما يجعل هذا الأمر أكثر تفاؤلاً هو حقيقة أن Dogecoin20 لديها عرض ثابت (يبلغ 140 مليون رمز)، مما يجعلها في تناقض صارخ مع العديد من العملات الميمية التضخمية الأخرى (مثل Dogecoin نفسها).

هناك أسباب أخرى للتفاؤل بشأن DOGE20، بما في ذلك التزامها “بإحداث تأثير إيجابي”.

وسوف تفعل ذلك من خلال حجز جزء من خزينتها (والتي تمثل 25٪ من إجمالي إمداداتها) للقضايا الخيرية والمشاريع المجتمعية.

من خلال إنفاق الأموال على مثل هذه القضايا، من المرجح أن تجتذب DOGE20 دعاية ومشاركة إيجابية لنفسها، مما يساعد مجتمعها على النمو.

مرة أخرى، يميل نمو المجتمع إلى مساواة ارتفاع الأسعار على المدى الطويل، حيث أن المزيد من المتابعين يعني المزيد من المستثمرين.

ومن الجدير بالملاحظة أيضًا أن DOGE20، باعتبارها عملة مشفرة قائمة على الإيثريوم، ستكون عملة إثبات للمخاطرة، على عكس Dogecoin (التي تظل إثباتًا للعمل).

ولهذا السبب، ستكون أقل استهلاكًا للطاقة وضارة بالبيئة من Dogecoin، وهو أمر أكثر اتساقًا مع التزامها بـ “افعل الخير كل يوم فقط”.

البيع المسبق يقترب من 2 مليون دولار: كيفية الانضمام


بالنظر إلى هذه الأساسيات، فليس من المفاجئ حقًا أن تجمع Dogecoin20 ما يقرب من 2 مليون دولار من المستثمرين المتحمسين.

ويبلغ الحد الأقصى للبيع 6 ملايين دولار، على الرغم من وجود خيار للتمديد إلى 10 ملايين دولار إذا كان الطلب مرتفعًا بدرجة كافية.

وفي كلتا الحالتين، يجب أن تنتهي عملية البيع في غضون أسابيع قليلة فقط، مما يمنح المستثمرين الجدد فرصة محدودة فقط لشراء DOGE20 مبكرًا.

يمكنهم القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى موقع Dogecoin20 الرسمي وربط محافظ العملات المشفرة الخاصة بهم، مع توفر DOGE20 حاليًا بسعر 0.000164 دولار لكل رمز مميز.

وسوف يرتفع هذا بشكل تدريجي خلال ثلاثة أيام، بالإضافة إلى الاستمرار في الارتفاع في الخطوات على فترات منتظمة طالما استمر البيع.

5 BEST MEME COINS To Buy Now - The NEXT SHIBA INU?!?!

ومع ذلك، فإن أساسيات العملة وتزايد حضورها عبر الإنترنت قد يعني أنها ترتفع بشكل كبير بمجرد إدراجها في البورصات، مع بدء تشغيل العملة على Uniswap بمجرد إغلاق البيع.

ومن هناك، سيتم إدراجها على منصات أخرى، بما في ذلك البورصات المركزية، حيث يمكنها نشر بعض أكبر التجمعات لهذا العام.

اشتري دوجكوين 20 الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version