آخر تحديث:

14 يونيو 2024 الساعة 17:28 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر Bonk بنسبة 4٪ اليوم، مع انخفاض رمز meme إلى 0.00002603 دولار أمريكي حيث خسر سوق العملات المشفرة ككل ما يقرب من 1٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وانخفضت عملة BONK الآن بنسبة كبيرة بلغت 19% في أسبوع وبنسبة 24% في أسبوعين، على الرغم من أن العملة المعتمدة على سولانا لا تزال مرتفعة بنسبة 7.5% في شهر واحد.

كما أنها ارتفعت أيضًا بنسبة هائلة بلغت 8,600% خلال عام واحد، مما يؤكد مؤهلاتها كواحدة من أسرع رموز الميم المميزة نموًا في السوق.

ونظرًا لأنه شهد بعض التخفيضات في الأسبوعين الماضيين، فمن المفترض أن ينتعش بقوة قريبًا جدًا.

ينخفض ​​سعر BONK بنسبة 4% – هل ستشتري الحيتان عند هذا المستوى؟


كما هو الحال مع العديد من العملات المعدنية الأخرى في الوقت الحالي، يُظهر مخطط BONK رمز الميم عند قاع قصير المدى.

لقد بدأ بالفعل في الارتداد من هذا القاع، حيث انخفض مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) إلى ما دون 30 أمس وارتفع بالقرب من 50 اليوم.

ويشير هذا إلى انتعاش وشيك، حيث بدأ متوسط ​​BONK لمدة 30 يومًا (البرتقالي) في الاستقرار بعد انخفاضه بشدة في اليومين الماضيين.

إلى جانب مستويات المقاومة (الحمراء) والدعم (الأخضر) للعملة التي تقترب من بعضها البعض، يشير كل هذا إلى أن حظوظ BONK السيئة الأخيرة قد تكون على وشك التحسن.

ومن المشجع في هذا الصدد أنه على الرغم من انخفاضه مقارنة بالارتفاعات الأخيرة، فإن حجم تداول BONK لا يزال صحيًا نسبيًا، عند حوالي 300 مليون دولار اليوم.

يشير هذا إلى الاهتمام المستمر بالعملة، مما قد يساعدها على التعافي من الانخفاضات الأخيرة.

لا توجد حاليًا أي بيانات تشير إلى عمليات شراء كبيرة من الحيتان في الأسابيع القليلة الماضية، ومع ذلك تشير الأحجام المستمرة إلى أن سوق BONK لا يزال قويًا إلى حد ما، على الرغم من انخفاضاته الأخيرة.

يواصل العديد من المتداولين والمحللين توقع أشياء كبيرة لرمز meme، خاصة إذا كان بإمكانه الارتداد من مستوى الدعم الحالي في الأيام القليلة المقبلة.

هناك فرصة كبيرة لمواكبة بقية السوق عند إطلاق صناديق ETFs المتداولة التي تمت الموافقة عليها مؤخرًا، والذي من المحتمل أن يحدث هذا الصيف.

نظرًا لأن سوق الأسهم لا يزال يعمل بشكل جيد جدًا، وبالنظر إلى أن تخفيضات أسعار الفائدة تحدث ببطء في أجزاء مختلفة من العالم، فقد نشهد ارتفاعًا عامًا في سوق العملات المشفرة في الأشهر القليلة المقبلة.

سيساعد هذا على تعزيز سعر BONK، والذي قد يصل إلى 0.000030 دولارًا أمريكيًا في غضون أسابيع قليلة و0.00005 دولارًا أمريكيًا بحلول الربع الأخير من العام.

رموز Meme الجديدة تجلب الزخم


BONK ليس هو الرمز المميز الوحيد الذي يجب الانتباه إليه في الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تُظهر العديد من العملات المعدنية الأحدث الكثير من الإمكانات.

يتضمن ذلك العديد من الرموز المميزة التي كانت تحتفظ بمبيعاتها المسبقة، والتي تمكنها من بناء الزخم قبل إدراجها على منصات التداول.

إحدى العملات التي تقوم بذلك هي PlayDoge (PLAY)، وهي عملة مشفرة تعتمد على Ethereum والتي جمعت أكثر من 4.3 مليون دولار من مبيعاتها.

لعبة اللعب من أجل الربح التي تستفيد من ميمات Shiba Inu، توفر PlayDoge للمستخدمين الفرصة لكسب مكافآت في PLAY مقابل التربية والتداول وإكمال المهام مع حيواناتهم الأليفة الافتراضية.

تم تصميم PlayDoge على غرار ألعاب Tamagotchi المحمولة التي اجتاحت الكثير من العالم المتقدم في أواخر التسعينيات، حيث تدور أحداث PlayDoge حول رسومات 8 بت التي تبعث على الحنين واللطف وأسلوب لعب جذاب من المدرسة القديمة.

وبالحكم من خلال الزيادة الناجحة، أثبت تصميم اللعبة فعاليته العالية في جذب المستثمرين والداعمين.

وباعتبارها الرمز الأصلي للعبة، فمن المحتمل أن تشهد PLAY – والتي سيتم استخدامها للمعاملات داخل اللعبة – طلبًا متزايدًا مع زيادة شعبية اللعبة.

سيكون لها أيضًا حد أقصى للعرض قدره 9.4 مليار دولار، في حين سيتمكن حاملوها من المشاركة بها مقابل مكافآت منتظمة.

يمكن أن تؤدي مثل هذه الاقتصادات الرمزية إلى انكماش العملة بمرور الوقت، خاصة إذا نجحت اللعبة.

PLAYDOGE IS BLOWING UP!! THIS PROJECT COULD 100X! NEW P2E GEM!!

يمكن لأي شخص مهتم بالانضمام إلى مبيعات PLAY القيام بذلك عن طريق زيارة موقع PlayDoge الرسمي.

تبلغ تكلفة PLAY حاليًا 0.00507 دولارًا أمريكيًا لكل رمز مميز، على الرغم من أن هذا السعر من المقرر أن يرتفع بشكل تدريجي مع كل مرحلة متتالية من البيع.

لذلك يجب على المستثمرين التصرف عاجلاً وليس آجلاً إذا كانوا يريدون الحصول على بعضها قبل إدراجها.

قم بزيارة PlayDoge الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version