احصل على ملخص يومي صغير الحجم للأصول المشفرة والأخبار المتعلقة بـ blockchain – التحقيق في القصص التي تحلق تحت رادار أخبار العملات المشفرة اليوم.
__________

أخبار التنظيم

  • منصة DeFi منظمة سرب أطلقت واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بها، مما يسمح للمؤسسات والشركات التي ليس لديها مزود خدمة اعرف عميلك (KYC) ومكافحة غسيل الأموال (AML) بتقديم أوراق مالية رمزية متوافقة مع القواعد التنظيمية والتداول لمستخدميها بموجب القانون الألماني. قانون. وفقًا للبيان الصحفي، تهدف واجهة برمجة التطبيقات onboarding إلى خدمة الشركاء الذين ليس لديهم مزود KYC خاص بهم، بينما بالنسبة للشركاء الذين لديهم مزود، ستوفر المنصة قريبًا واجهة برمجة تطبيقات مشاركة KYC. وأضافت أن واجهة برمجة التطبيقات (API) تتحقق من هويات المستخدمين ومصدر الأموال، وهو أمر نموذجي للدخول إلى حسابات وساطة الأوراق المالية لتداول الأوراق المالية.

تبادل الأخبار

  • قائمة العملات وذكر البيان الصحفي أن الشركة أطلقت عائلة هي الأولى من نوعها من صناديق التحوط التي تسمح للمستثمرين المعتمدين في الولايات المتحدة بكسب مكافآت من خلال الاستثمار في صندوق تتمثل استراتيجيته في حصة الأصول الرقمية. عند الإطلاق، ستدعم الأموال عملية التحصيل إيثريوم (ETH) و قريب (قريب)، بدعم من الأصول الرقمية الأخرى بما في ذلك التدفق (التدفق), مينا (مينا), كاسبر (CSPR), أغوريك (BLD), العتبة (T), سوي (سوي)، و الواحة (روز) لإتاحتها في المستقبل. قالت منصة إطلاق وبورصة العملات المشفرة إنه سيتم تجميع كل أصل رقمي مع أصول مماثلة ورهانها وفقًا لمتطلبات البروتوكول، وسيتم إصدار مكافآت المستثمرين بالعملة الرمزية الأصلية التي اشتروا بها في البداية فوائد الصندوق أو وفقًا لقواعد بروتوكول.

أخبار الألعاب

  • استوديوهات آي بلوكس، المطور وراء لعبة Battle Royal Shooter التي سيتم إطلاقها قريبًا StrayShotأعلنت عن تعاونها مع الدوري الاميركي للمحترفين شخصيات LaMelo وLonzo Ball والجميع العلامة التجارية الكبيرة بالر عائلة. يتم إطلاق النسخة التجريبية المفتوحة للعبة مع اثنين من أفضل لاعبي NBA كشخصيتين قابلتين للعب (NFTs). وفقًا للبيان الصحفي، تم تمكين طريقة اللعب Web3 من خلال تصميم UX من iBLOXX Studios ومن خلال الأداء عالي السرعة والخالي من الغاز لـ شبكة سكيل. ستقوم iBLOXX Studios أيضًا بإصدار مجموعة Ball NFT باعتبارها NFTs حصرية، قابلة للتداول عبر جميع الأسواق الرئيسية، بما في ذلك البحر المفتوح. وأضافت أن StrayShot تقوم أيضًا ببناء سوق أصول الألعاب الرقمية الخاص بها حيث يمكن للاعبين شراء NFTs داخل اللعبة.

أخبار البلوكشين

  • المساهمة Worldcoin قام المطورون مؤخرًا بتحديث جسور حالة المشروع لاستخدام بنية جديدة توفر الغاز وتمكن أي شخص من إنشاء جسر لأي سلسلة متوافقة مع جهاز إيثريوم الظاهري (EVM). تُستخدم جسور الحالة لربط جذر Merkle الأحدث التفاؤل حتى يتمكن “OpWorldID” من التحقق من صحة البراهين بشكل صحيح. وفقًا للإعلان، يمكن للفرق الآن تطوير وتشغيل جسر الدولة الخاص بهم دون إذن لدمج World ID مع blockchain والتطبيقات المفضلة لديهم. وقال Worldcoin: “هذا التحسين لديه القدرة على فتح تطبيقات جديدة لبدائية مقاومة لكلمة sybil وإثبات الشخصية”.
  • بدء التشفير كيمياء أعلنت عن إطلاق مجموعة أدوات الحساب الخاصة بها، والتي تم وصفها بأنها مجموعة أدوات كاملة لتضمين الحسابات الذكية في تطبيق يتضمن تسجيل الدخول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واستخراج الغاز، والمعاملات المجمعة، والمزيد. وجاء في منشور المدونة: “بدعم من تجريد الحساب (ERC-4337)، يتيح Account Kit إمكانية إنشاء منتجات تبدو وكأنها web2 ولكنها تشبه web3 بالكامل تحت الغطاء”. من منظور تجربة المستخدم، يمكن للمستخدمين النهائيين توقع تجربة مستخدم مألوفة، بما في ذلك الاشتراك باستخدام البريد الإلكتروني، أو تسجيل الدخول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو عبارة أولية لمستخدمي Web3 الأصليين؛ رسوم الغاز المدعومة حتى يتمكن المستخدمون من تجربة التطبيق مجانًا، دون الحاجة إلى ETH؛ والقدرة على تصميم تدفق الخروج الخاص به وتوقيع المعاملات في الخلفية.
  • شركة تحليلات blockchain مقرها سنغافورة نانسن.اي أعلنت عن إضافة طبقة 1 blockchain قريب إلى محفظتها من البيانات الموجودة على السلسلة والتي يمكن الوصول إليها عبر استفسار – منصة بيانات blockchain الجاهزة للمؤسسات من Nansen. وقال الإعلان إنه يُتاح للمستثمرين والمطورين وأعضاء المجتمع إمكانية الوصول إلى رؤى مهمة حول نشاط blockchain وسلوك المستخدم واتجاهات السوق داخل النظام البيئي NEAR. ستوفر لوحة معلومات Nansen Query وصولاً برمجيًا إلى نقاط البيانات في الوقت الفعلي للمستخدمين لمساعدتهم على زيادة استثماراتهم إلى أقصى حد. وأضافت الشركة: “من خلال الوصول إلى هذه التحليلات المتقدمة، يتم تمكين المستخدمين من المساهمة في النمو الشامل والابتكار داخل النظام البيئي blockchain”.
شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version