احصل على ملخص يومي صغير الحجم للأصول المشفرة والأخبار المتعلقة بـ blockchain – التحقيق في القصص التي تحلق تحت رادار أخبار العملات المشفرة اليوم.
__________

تبادل الأخبار

  • كوين بيس أعلنت عن المرحلة الثانية من استراتيجيتها “Go Broad, Go Deep” للتوسع الدولي. وذكرت أن المرحلة الثانية ستركز على الحصول على التراخيص والتسجيل وإنشاء وتعزيز العمليات في الأسواق التي “تسن قواعد واضحة”، مع إعطاء الأولوية للأسواق على المدى القريب التي تشمل أوروبا (الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة) وكندا والبرازيل وسنغافورة وأستراليا. . وقالت “نحن في المراحل النهائية لاختيار موقع مركز MiCA الخاص بنا في الاتحاد الأوروبي”. وأضافت أن البورصة ستعمل أيضًا على توسيع المنتجات والخدمات عالميًا، وإقامة شراكات ومبادرات مع البنوك، بالإضافة إلى العمل مع أعضاء مجموعة العشرين والمراكز المالية الرئيسية للمساعدة في بناء التوافق وإنشاء معايير عالمية لهذه الصناعة.

أخبار الاستثمار

  • مشاريع كوين بيس خصصت جولتها الأولية من الاستثمارات من صندوق النظام البيئي الأساسي إلى ستة مشاريع: أفانتيس, بي إس إكس, صعد على متنها, الغطاء مفتوحا, فقرة، و الكمأة. وقال الإعلان إن الفريق تلقى أكثر من 800 طلب، لكنه لم يكشف عن مبالغ الاستثمار. تم إطلاق صندوق النظام البيئي الأساسي في وقت سابق من هذا العام للاستثمار في الجيل التالي من مشاريع onchain المبنية على Coinbase قاعدة وأضافت الشبكة.

أخبار قانونية

  • بدء التشفير LBRY استأنفت قرار المحكمة بعدم تسجيلها لدى الولايات المتحدة لجنة الاوراق المالية والبورصات (ثانية). “في 7 نوفمبر 2022، وافقت المحكمة على طلب المدعي من لجنة الأوراق المالية والبورصة للحصول على حكم مستعجل (الوثيقة 55) ووجدت المدعى عليه LBRY, Inc. (“LBRY”) مسؤولاً عن انتهاك المادة 5 من قانون الأوراق المالية لعام 1933،” وقد قال الحكم.

أخبار التعدين

  • عامل منجم بيتكوين منصات مكافحة الشغب وقال أن مشغل شبكة الكهرباء مجلس الموثوقية الكهربائية في تكساس (ERCOT)، الولايات المتحدة، دفعت للشركة مبلغ 31.7 مليون دولار من أرصدة الطاقة الشهر الماضي لخفض استهلاكها للطاقة، قائلة إنه بناءً على متوسط ​​السعر في أغسطس، فإن أرصدة استجابة الطاقة والطلب المستلمة تعادل حوالي 1,136 بيتكوين. “شهدت تكساس شهرًا آخر من الحرارة الشديدة في أغسطس 2023، مما أدى إلى ارتفاع الطلب على الكهرباء، وفي بعض الحالات اقترب من إجمالي العرض المتاح. وواصلت شركة Riot تنفيذ استراتيجية الطاقة الخاصة بها من خلال تقليص استخدامها للطاقة بنسبة تزيد عن 95% خلال فترات ذروة الطلب. ” قالت الشركة.

أخبار التنظيم

  • ال صندوق النقد الدولي (صندوق النقد الدولي) و مجلس الاستقرار المالي (FSB) حذر من الحظر الشامل للعملات المشفرة. لقد جادلوا بأنه لا يمكن أن ينجح نظرًا لأن العملات المشفرة لا تلتزم بالحدود. وأوصى تقريرهم المشترك بفرض قيود مستهدفة، وسياسات نقدية سليمة، وترخيص مقدمي خدمات العملات المشفرة، وتنفيذ معايير مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب (AML/CFT) التابعة لفريق العمل المالي (FATF).

الأخبار المهنية

  • أسواق التبرجأعلنت شركة OTC، وهي سوق إلكترونية متعددة الوكلاء لشركات ومؤسسات العملات المشفرة، عن تعيين آخر في فريقها القيادي: انضم كريش تشاترجي كعضو استشاري لتطوير الأعمال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC). شغل تشاترجي سابقًا مناصب كمستشار BD في مختبرات إنفينيتو بلوكتشين وكمدير للمبيعات الدولية ومدير أعمال BD في دتكوحيث تعاون مع شركاء محليين لوضع استراتيجيات المبيعات وتعزيز حلول blockchain في مختلف الصناعات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Chatterjee الإرشاد لمشاريع blockchain، “مستفيدًا من معرفته الواسعة بعمليات الترميز والإطلاق المكتسبة من العمل في مساحة Web3”.
شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version