آخر تحديث:

14 يونيو 2024 الساعة 01:48 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

نشرت مؤسسة Stand with Crypto بيانًا يدعو إلى إطار تنظيمي شامل لصناعة blockchain في المملكة المتحدة.

وفقًا لإعلان نشرته المنظمة، تهدف مبادرة Stand with Crypto إلى ترسيخ مكانة المملكة المتحدة كشركة رائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا المالية والأصول الرقمية والترميز. ويحدد البيان توصيات للحكومة القادمة لتعزيز الابتكار في الاقتصاد الرقمي.

القيادة الإطار التنظيمي والوضوح في المملكة المتحدة


ومن أجل الترويج للبلاد كمركز للعملات المشفرة، أوصى البيان بإنشاء فريق عمل مشترك بين الصناعة والحكومة لتحديد الفرص والاستراتيجيات لتعزيز الإنتاجية والنمو في المجتمع.

وشدد البيان على الحاجة إلى إطار تنظيمي شامل للأصول المشفرة. ودعا البيان إلى تشريع سريع يعتمد على مبدأ “نفس المخاطر، نفس النتيجة التنظيمية” لحماية المستهلكين ورفع معايير الصناعة.

أحد الجوانب الرئيسية لهذا الإطار هو تنظيم العملات المستقرة المدعومة بالعملات الورقية. واقترح البيان تشريعًا بريطانيًا لإنشاء نظام بيئي مختلط للمدفوعات، وتعزيز المنافسة من خلال السماح للعملات المستقرة بالتنافس مع أشكال أخرى من الأموال الرقمية.

كما سلط الضوء أيضًا على أهمية الوضوح التنظيمي فيما يتعلق بالستاكينغ، وآلية الإجماع لإثبات ملكية الحصة. دعا “الوقوف مع شركة Crypto” إلى إصدار تشريع ثانوي للاعتراف بالستاكينغ كنشاط منظم وضمان مشاركة التجزئة.

تعزيز استراتيجية الحكومة لتحقيق اللامركزية


وجاء في البيان: “يجب على الحكومة القيام بعمل سياسي مفصل لفهم الخصائص الفريدة للامركزية”.

وذكرت المنظمة أن “الشبكات اللامركزية تمثل أكثر من مجرد إنجاز مالي”. “إنهم يحملون الوعد بإحداث ثورة في كل جانب من جوانب اقتصادنا، من التعليم والرعاية الصحية إلى الطاقة والاتصالات والصناعات الإبداعية ووسائل التواصل الاجتماعي.”

ولضمان نجاح مركز web3، اقترحت المنظمة نهجًا حكوميًا منسقًا. لقد أظهر الحاجة إلى تنفيذ blockchain في مختلف القطاعات مثل التعليم والرعاية الصحية والبيئة وسلاسل التوريد التجارية.

وتهدف هذه الاستراتيجية، التي ستقودها وزارة العلوم والابتكار والتكنولوجيا (DSIT)، إلى تحسين كفاءة الخدمة العامة. ومن خلال اعتماد تقنية blockchain، يمكن للمملكة المتحدة أن تضع نفسها في طليعة الابتكار التكنولوجي على مستوى العالم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version