لاحظ المحللون مؤخرًا أن القيمة السوقية للعملات البديلة كانت هي الثابت الوحيد على الرغم من التقلبات في سعر البيتكوين خلال الأسابيع القليلة الماضية. كان متداولو العملات المشفرة يراقبون أسواق العملات البديلة عن كثب للعثور على العملة البديلة الكبيرة التالية.

يقع حدث النصف Bitcoin على بعد يوم واحد فقط. عادةً ما يكون هذا الحدث بمثابة محرك إيجابي للعملات البديلة، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة العملة البديلة التي ستقود هذا الارتفاع.

العديد من الخبراء على استعداد لوضع رهاناتهم على Bitgert باعتبارها واحدة من أكثر العملات البديلة الواعدة في هذه الدورة.

هل تتطابق الأرقام مع الضجيج؟


تخضع معظم العملات المعدنية لتصحيحات بسبب حدث النصف BTC. بيتجيرت وقد بدأ يظهر انعكاسًا في هذا الاتجاه.

سعر Bitgert الحالي اليوم هو 0.000000171 دولارًا أمريكيًا مع حجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 1,614,302 دولارًا أمريكيًا. ارتفع Bitgert بنسبة 4.27٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. إن الاتجاهات الإيجابية خلال الـ 24 ساعة الماضية جعلت المجتمع متحمسًا للزيادة الوشيكة.

بيتجيرت اكتسبت لأول مرة قوة جذب باعتبارها أول سلسلة بلوكتشين لرسوم الغاز بدون تكلفة في العالم. وهي تعمل على blockchain BRC20، والتي تفتخر بما يصل إلى 100000 معاملة في الثانية.

يعد نظام Bitgert البيئي واسع النطاق حيث تدعم Bitgert DeFi والعقود الذكية وNFTs على منصتها.

تم وضع آلية إعادة الشراء حيث يتم توجيه 5٪ من رسوم المعاملات إلى خطة إعادة الشراء كإجراء انكماشي. يتم بعد ذلك حرق الرموز المميزة التي تم شراؤها، مما يقلل من عرض الرموز المميزة وربما يزيد من قيمة العملة. علاوة على ذلك، يتم استخدام 3% من رسوم المعاملات للتسويق بينما يتم استخدام 4% كمكافآت.

ستستمر آلية النسخ التي يستخدمها المشروع في تقليص إمدادات رمز Bitgert ويمكن أن تساعده أيضًا في الوصول إلى ATH الجديد!

تمكنت Bitgert من الحصول على أكثر من 50 جديدًا الشراكه في الشهر الماضي، ارتفع أيضًا عدد عناوين المحفظة بنسبة +28%!

تعد الرموز المميزة الفريدة لـ Bitgert عاملاً مهمًا في نموها.

هل أنت متفائل بشأن هذه العملة البديلة حتى الآن؟


كما بيتجيرت يستمر النظام البيئي في النمو، ويعتبره الخبراء أحد الأصول الجديرة بالملاحظة في مجال blockchain والعملات المشفرة.

قد تكون هذه العملة البديلة مجرد رهان جيد بالنسبة لك في هذه الدورة الصعودية. تتمتع Bitgert بمجتمع رائع يدعمها ويعتقد أن هذه العملة تم إعدادها لسوق صاعدة مثيرة للإعجاب.

أيها المستثمرون، لا تنسوا القيام بالعناية الواجبة بناءً على مدى رغبتكم في المخاطرة قبل القيام بأي استثمارات طويلة الأجل.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version