آخر تحديث:

31 مايو 2024 الساعة 08:20 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

يضغط باتريك ماكهنري، رئيس لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب، على مجلس الشيوخ لدفع تشريع العملات المشفرة FIT21 قبل الانتخابات الأمريكية.

في الأسبوع الماضي، دعم مجلس النواب الأمريكي مشروع قانون صديق للعملات المشفرة (FIT21)، والذي من شأنه إنشاء هيكل قانوني جديد للأصول الرقمية. وبتصويت من كلا الحزبين، وافق مجلس النواب على قانون الابتكار المالي والتكنولوجيا للقرن الحادي والعشرين (FIT21) الذي يرعاه الجمهوريون.

وفقًا لماكهنري، فإن موافقة مجلس النواب على تشريع هيكل سوق العملات المشفرة هي “دعوة للاستيقاظ” لاتخاذ إجراءات سريعة. وشدد أيضًا على أن دعم ومساندة زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر أمر مهم، خاصة فيما يتعلق بلوائح العملات المستقرة.

أعرب ماكهنري عن آرائه في حديثه في برنامج “توازن القوى” الذي يبثه تلفزيون بلومبرج.

“إنهم بحاجة إلى المضي قدمًا في هذا الأمر، وعليهم الاستمرار في التركيز على وضع السياسة هنا وإنجازها قبل الانتخابات”.

يعمل الجمهوري من ولاية كارولينا الشمالية مع النائب ماكسين ووترز لدفع مشروع قانون تنظيم العملة المستقرة. وفي أبريل، أخبر ووترز بلومبرج أنهم “في طريقهم للحصول على فاتورة العملة المستقرة على المدى القصير”.

واقترح ماكهنري أن أي لائحة جديدة من المرجح أن يتم دمجها في خطة تشريعية أكبر لنقلها عبر مجلس الشيوخ.

صرح كايل بليجن، مدير السياسة المالية في غرفة التقدم، لـCryptonews في مقابلة أن مشروع قانون FIT21 سيوفر المزيد من الحرية لشركات العملات المشفرة في الولايات المتحدة. وأشار أيضًا إلى أنه سيوضح الشركات التي ستنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات وهيئة تداول السلع الآجلة.

ماكهنري يعارض علاقات العملات المستقرة بمشروع قانون الخدمات المصرفية للماريجوانا من الحزبين


عارض ماكهنري بشدة وصوت ضد فكرة رئيس الخدمات المصرفية في مجلس الشيوخ شيرود براون لربط تشريعات العملة المستقرة بمشروع قانون الخدمات المصرفية للماريجوانا.

وقال: “أنا لا أؤيد التشريع المصرفي للقنب”.

وعلى الرغم من أنه حث مجلس الشيوخ على إقرار التشريع قبل انتخابات نوفمبر المقبلة في الولايات المتحدة، إلا أنه اعترف أيضًا بوجود تحديات لتمرير مشروع القانون خلال فترة زمنية قصيرة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version