أعلنت Blockchair عن دعم 24 blockchainًا جديدًا في منصتها، مما يعزز بشكل كبير مستكشف blockchain المتعدد والأدوات الاحترافية. يتضمن هذا التوسع أسماء بارزة مثل Solana، وBase، وTRON، وArbitrum One، وPolygon، وPolygon zkEVM، وLinea، وOptimism، وTON، وBeacon Chain، وAptos، وAvalanche، وDigiByte، وFantom، وHandshake، وMoonbeam، وPeercoin، وPolkadot، وSei EVM، و XRP Ledger، ولكن أيضًا الطبقة الثانية القادمة على Bitcoin مثل BOB وBotanix وRootstock وLiquid Network.

لقد كان Blockchair تاريخيًا مستكشفًا لسلسلة Bitcoin وUTXO. إن توسعنا في نظام Bitcoin Layer 2 البيئي لا يبدو شيئًا طبيعيًا، وسنستمر في إضافة المزيد والمزيد من Bitcoin Layer 2s القادمة.

نيكيتا زافورونكوف – الرئيس التنفيذي والمطور الرئيسي في Blockchair

توفر إضافة 24 blockchains هذه إمكانات وميزات فريدة لمنصة Blockchair القوية بالفعل. يميز هذا التكامل Blockchair عن مستكشفات الكتل الأخرى من خلال توفير واجهة موحدة لاستكشاف البيانات عبر 42 سلسلة شائعة. يمكن للمستخدمين الآن الوصول بسهولة إلى البيانات وتحليلها من سلاسل الكتل المتعددة، والاستفادة من تجربة المستخدم المحسنة ووظائفه.

وإلى جانب هذا التوسع، كشفت Blockchair أيضًا عن إعادة تصميم شاملة للمنصة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وإمكانية الوصول.

تصميم جديد مع مساعد الذكاء الاصطناعي

تتميز المنصة المعاد تصميمها بأداء فائق السرعة وواجهة حديثة ونظيفة تعمل على تبسيط التنقل وتحسين إمكانية الوصول. تتضمن التحسينات الرئيسية التنقل السهل والأقسام المميزة المخصصة للبيتكوين والإيثريوم والأنظمة البيئية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم مساعد Blockchair AI لمساعدة المستخدمين على تفسير وفهم البيانات الموجودة على السلسلة بشكل فعال والحصول على الدعم الاحترافي.

“منذ عام 2016، تلقينا الكثير من الأسئلة المماثلة من مستخدمي العملات المشفرة المتعلقة بمعاملاتهم عبر السلسلة، ولا يوجد دعم فني في الوقت الفعلي للعملات المشفرة اللامركزية. إن تزويد مستخدمي العملات المشفرة بنظام دعم شامل، والأهم من ذلك، نظام دعم آمن – ليس بالمهمة السهلة. لقد قمنا بحلها. نحن نؤمن بأن التفاعلات الشبيهة بالإنسان والمدعومة بالذكاء الاصطناعي هي مستقبل واجهة المستخدم.

يديجي دافليتجالييف – رئيس قسم الأبحاث في Blockchair

يرشد مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Blockchair المستخدمين بلغات متعددة من خلال فهم البيانات الموجودة على السلسلة بأسئلة مثل:

– كم من الوقت ستستغرق معالجة معاملتي؟

– ما الذي يمكن فعله لتسريع المعاملة أو التراجع عنها/إلغاءها؟

– كيف نفرق بين النصيحة الاحتيالية والمشروعة؟

لقد قام مساعد الذكاء الاصطناعي بالفعل بتوجيه آلاف المستخدمين لعدم إرسال أموال أو عبارات أولية إلى المحتالين، وسيتم إتاحته قريبًا للمطورين في واجهة برمجة التطبيقات.

تعمل Blockchair أيضًا على تحسين تجربة المستخدم الخاصة بها من خلال توسيع عروضها من العملات الورقية التي يمكن تصنيف البيانات بها وإضافة درجات KYA/KYT للتحقق من تقييم مخاطر المعاملات. وفقًا لفريق Blockchair، ستستمر المنصة في إضافة دعم لسلاسل الكتل الجديدة والعمل على أدوات التطوير الاحترافية الخاصة بها.

حول Blockchair:

يقدم Blockchair محرك البحث والتحليلات الأكثر خصوصية ومجموعة واسعة من الأدوات الاحترافية للعلماء ومطوري المحافظ والبورصات متعددة العملات، لـ 42 سلسلة مختلفة من الكتل. يتضمن ذلك واجهات برمجة التطبيقات وإيصالات PDF ومولد بيانات المحفظة والكتالوج الرائع لخدمات Blockchain والتشفير ومجمع الأخبار وتفريغ البيانات ومتتبع المحفظة المجهولة والرسوم البيانية التي تحتوي على بيانات blockchain والبيانات النقدية. يتم تقديم الموقع بـ 20 لغة ولا يتم جمع بيانات المستخدم أو مشاركتها مع أطراف ثالثة.

لمزيد من المعلومات أو الأسئلة:

(البريد الإلكتروني محمي)
(البريد الإلكتروني محمي)

للاستخدام الداخلي: مجموعة أدوات الوسائط الخاصة بالكرسي.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version