كانت هناك أشياء كثيرة تحدث في مجتمع العملات المشفرة مؤخرًا، حيث تمت الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة في Bitcoin و Ethereum في هونغ كونغ، كما أن انخفاض سعر Bitcoin إلى النصف على وشك الحدوث قريبًا جدًا. كل هذه العوامل أدت إلى الكثير من التقلبات في السوق. أيضًا، بعد الارتفاع المصغر، رأينا سوق العملات المشفرة في اتجاه هبوطي. كل هذه العوامل جعلت المستثمرين يبحثون عن فرص جديدة في السوق.

وسط تصحيح السوق، يقوم مستثمرو ستيلر وكوزموس بتحويل أموالهم إلى البيع المسبق دفع. Pushd هو بروتوكول سوق لامركزي جديد في مرحلة ما قبل البيع في الوقت الحالي، ووفقًا للمحللين، من المتوقع أن تصل قيمته إلى القمر في عام 2024.

تنضم شركة Cables Finance إلى شبكة Stellar

في الآونة الأخيرة، انضمت شركة Cables Finance إلى شبكة Stellar بسلاسة. إنها أول منصة DEX يتم إطلاقها على Soroban، منصة العقود الذكية الخاصة بـ Stellar للمطورين. يعد هذا الاتصال بمثابة لحظة كبيرة لشركة Stellar and Cables Finance لأنه يوضح مدى انتظام التمويل و blockchain.

Stellar هي أموال رقمية مصممة لتكون سريعة وغير مكلفة ويمكن الوصول إليها بسهولة. إنه يعمل مثل النقد عبر الإنترنت، مما يتيح لك إرسال الأموال إلى جميع أنحاء العالم في لمح البصر دون بنوك أو رسوم إضافية. إنها لا مركزية، بنفس الميزة اللامركزية التي يتمتع بها Pushd، ومع بيعها المسبق، فإنها تجتذب مستثمري Stellar في بيعها المسبق.

يهدف Pushd إلى أن يكون سوقًا جديدًا عبر الإنترنت، مشابهًا لـ Amazon أو eBay، ولكنه مبني على تقنية blockchain. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى إجراء عملية تحقق طويلة (KYC)، كما أن رسوم البيع والشراء أقل بكثير. بالإضافة إلى ذلك، يحصل كل من يستخدم المنصة على حصة من الأموال المكتسبة من المعاملات.

أطلقت Zignaly ZIGChain على Cosmos

شاركت Zignaly، وهي سوق استثمارية، أخبارًا مثيرة في Token2049 في دبي. لقد قدموا ZIGChain، وهي سلسلة بلوكتشين جديدة مبنية على Cosmos، وكشفت عن صندوق بقيمة 100 مليون دولار لتطوير المنصة. ويهدف الصندوق إلى تسهيل الأمر على المستخدمين لتوليد الثروة من خلال إنشاء بنية تحتية سهلة الاستخدام.

قال Torben Jorgenson، الشريك في UDHC، “يجب أن تسمح طبقة إدارة الثروات داخل ZIGChain بتجربة مستخدم سهلة حقًا من خلال بناء خدمة إدارة الثروات فوق أي بروتوكول DeFi، بغض النظر عن مدى تعقيده”.

البيع المسبق لـ Pushd يجذب المستثمرين

دفع هو سوق للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت مدعوم بتقنية Web3 وهو جاهز لإحداث تغيير جذري في عالم التسوق عبر الإنترنت. إنها تجعل التسوق عبر الإنترنت أسهل وأكثر عدلاً. ليست هناك حاجة إلى إجراءات KYC معقدة، والرسوم منخفضة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر مزايا فريدة مثل مشاركة الإيرادات وفرص الحصص، كل ذلك باستخدام رمز Pushd الخاص بهم.

حاليا، بوشد ما قبل البيع تدخل المرحلة السادسة، مع توفر أسعار رمزية بقيمة 0.144 دولار. يعتقد محللو العملات المشفرة أن هذه نقطة دخول ممتازة للمستثمرين، مع الأخذ في الاعتبار أنها يمكن أن تحقق زيادة قدرها 100 مرة بسهولة بعد الإطلاق.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version