آخر تحديث:

14 يونيو 2024 الساعة 05:36 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

مع توسع شركة Victory Securities في تقديم خدمات العملات المشفرة، يقدم المزيد من شركات الوساطة في هونغ كونغ خيارات تداول الأصول الافتراضية.

وفقًا لتقرير حديث صادر عن Securities Times، قدمت العديد من شركات الوساطة المالية في هونج كونج، بما في ذلك Victory Securities وTiger Securities وInteractive Brokers، خدمات تسمح للمستثمرين بتداول البيتكوين والأصول الافتراضية الأخرى مباشرة من خلال منصاتهم.

تقدم شركة Victory Securities إيداع العملات المستقرة


في 12 يونيو، أعلنت شركة Victory Securities أن الوساطة ستقدم خدمات إيداع وسحب العملات المستقرة للمستثمرين المحترفين، بما في ذلك Tether (USDT) وUSDC Circle (USDC). يمكن للمستثمرين الآن الوصول إلى الخدمات الجديدة على تطبيق VictoryX.

في السابق، قدمت شركة Victory Securities تداول البيتكوين (BTC) والإيثريوم (ETH) للمستثمرين الأفراد وتضمنت الميزات على نفس المنصة. حصلت على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ (SFC) في نوفمبر 2023.

وكانت الشركة أول من حصل على التراخيص اللازمة لعمليات الأصول الافتراضية، والتي تشمل النوع 1 لتداول الأصول الافتراضية، والنوع 4 للخدمات الاستشارية للأصول الافتراضية، والنوع 9 لخدمات إدارة الأصول الافتراضية.

قال كينيكس تشان، المدير التنفيذي لشركة Victory Securities: “يمكن للمستثمرين الآن تداول مجموعة واسعة من الأصول الافتراضية من البورصات المختلفة عبر منصة Victory Securities، ومع خدمات إيداع وسحب العملات المستقرة التي تم إطلاقها حديثًا، يمكننا تزويدهم بخيارات استثمارية أكثر تنوعًا”.

كما خططت الشركة أيضًا لإطلاق ميزة “تحويل” جديدة لمساعدة المستثمرين على الاستثمار في العملات المستقرة وتداولها على الفور، مما يؤدي إلى تحسين تجربة المستخدم.

تطلق شركة Tiger Brokers تجارة العملات المشفرة في هونغ كونغ


بالإضافة إلى ذلك، أطلقت شركة Tiger Brokers رسميًا خدمات تداول الأصول الافتراضية في 6 مايو، مما يوفر فرصًا استثمارية لـ 18 عملة مشفرة بما في ذلك Bitcoin وEthereum.

قامت شركة Tiger Brokers بدمج خدمات تداول العملات المشفرة وخدمات التمويل التقليدية، بما في ذلك الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسندات في منصتها الرئيسية Tiger Trade، مما يجعلها أول شركة وساطة عبر الإنترنت تقدم تداول العملات المشفرة والأسهم في هونغ كونغ.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن بعض شركات الوساطة في هونغ كونغ تحقق ما بين ربع إلى ثلث الإيرادات من خدمات العملات المشفرة. وباعتبارهم مبتدئين في هذا القطاع، تجاوزت مكاسبهم من خدمات التشفير تكلفة الاستثمارات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version