آخر تحديث:

24 أبريل 2024 الساعة 02:50 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

اجتمع المديرون التنفيذيون في Worldcoin مع كبار المسؤولين الماليزيين وسط مخاوف الخصوصية المستمرة والتحديات التنظيمية.

بحسب ما تداول مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بريد من قبل مؤسسة الاقتصاد الرقمي الماليزية، سلطت المشاركة الضوء على الدور الرئيسي لبرامج MDEC، مما يدل على فرص التعاون المحتملة بما في ذلك التوسع الاستراتيجي في ماليزيا.

نائب الأمين العام لوزارة الرقمية، الرئيس التنفيذي لشركة الاقتصاد الرقمي الماليزية Ts. حضر اللقاء مهاذر عزيز، ومدير عام إدارة حماية البيانات الشخصية محمد نظري بن كاما.

وجاء في المنشور: “لقد أجرينا مناقشات مثيرة اليوم حيث التقينا مع Nordstar ومجموعة شركاتها الرائعة بما في ذلك Nothing وAirwallex وWorldcoin”. “حضر الاجتماع واي بي توان جوبيند سينغ ديو، وزير الرقمية؛ YBrs. توان ما سيفانيسان.”

قادة Worldcoin يناقشون التوسع الاستراتيجي


تضمن المنشور صورًا لأليكس بلانيا، المطور الرئيسي لـ Worldcoin والمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Tools of Humanity، وهو يجري محادثات مع القادة الماليزيين.

وجاء في المنشور: “استكشفت الجلسة برامج MDEC المؤثرة، ودورها المحوري في رعاية رأس المال الاستثماري ومشهد الشركات الناشئة، وسبل التعاون، بما في ذلك خطط التوسع الإستراتيجية في ماليزيا”.

في السابق، كان لدى بلانيا والرئيس التنفيذي لشركة OpenAI سام ألتمان 30 دقيقة مناقشة افتراضية عبر الفيديو كونفرانس مع الحكومة الماليزية، تطرقت إلى عدة أمور تتعلق بالتطور السريع للتكنولوجيا.

خلال الاجتماع، تحدث ألتمان وبلانيا بالتفصيل عن تطوير مشروع Worldcoin الذي يركز على إنشاء شبكة مالية عالمية وشاملة، مع إعطاء الأولوية للسرية وحماية المعلومات الخاصة في أحدث مبادرة للهوية.

بوتيرين تقول WLD إنها تتعامل بشكل جيد مع الخصوصية


اعترف المؤسس المشارك لـ Ethereum، فيتاليك بوتيرين، مؤخرًا بجهود Worldcoin لتأمين خصوصية بيانات المستخدم، معترفًا بالتحسينات التي حققتها.

وأشار بوتيرين على وجه التحديد إلى أن Worldcoin، التي شارك في تأسيسها سام ألتمان من OpenAI، قامت “بعمل جيد جدًا” في تنفيذ تدابير التشفير لضمان سرية بيانات المستخدم.

قال بوتيرين: “لقد قامت المنظمة البحرية الدولية (في رأيي) بعمل جيد جدًا في أخذ انتقادات الخصوصية على محمل الجد وتصميم نظامها بحيث يكون أقل قدرًا من البيانات بشكل متزايد”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version