آخر تحديث:

5 يونيو 2024، الساعة 05:55 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفضت مبيعات التوكنات غير القابلة للاستبدال (NFT) الشهر الماضي، ومع ذلك يواصل قطاع التوكنات غير القابلة للاستبدال (NFT) الازدهار وفقًا لكيلي ديجريجوريو، نائب رئيس تطوير الأعمال في OpenSea.

تعقب البيانات NFT CryptoSlam أظهر أن NFTs كان لديها وبلغ حجم المبيعات العالمية 624 مليون دولار الشهر الماضي. بلغ حجم NFTs أكثر من مليار دولار في أبريل، مما يدل على انخفاض بنسبة 54٪ في إجمالي حجم مبيعات NFT.

يُظهر كبار تجار التجزئة اهتمامًا بـ NFTs


وقال ديجريجوريو إنه على الرغم من أن هذا قد يكون كذلك أخبار مشفرة خلال إجماع 2024 أن قطاع NFT يجذب اهتمام التجزئة.

OpenSea VP Reveals the Future of NFTs: Exclusive Interview at Consensus 2024!

وقال ديجريجوريو: “ما تراه في الفضاء هو في الواقع المزيد من صفقات البيع بالتجزئة”.

“انظر على سبيل المثال إلى Pudgy Penguins، وما يفعلونه مع Walmart وTarget.”

مشروع Ethereum NFT المعروف باسم “Pudgy Penguins” مؤخرًا أعلن أن خطها من “Pudgy Toys” متاح لدى تجار التجزئة مثل Target وWalmart وAmazon. ال باعت الشركة الآن أكثر من مليون وحدة منذ أن أصبحت ألعابها متاحة.

بالإضافة إلى ذلك، ساعد المشروع في جذب الاهتمام السائد بسبب فائدته الفريدة. على سبيل المثال، تأتي كل لعبة Pudgy Penguin مع رمز الاستجابة السريعة الذي يفتح السمات والمقتنيات داخل لعبة Web3 “Pudgy World”.

يتم تشغيل Pudgy World بواسطة حل توسيع نطاق Ethereum، zkSync. يتيح ذلك للاعبين تخصيص شخصيات البطريق و إكمال مهام Web3 المستندة إلى القصة.

قال ديجريجوريو: “هناك مرونة مثيرة للاهتمام بين المادية والرقمية بالنسبة لـ NFTs الفعلية، بدلاً من الرقمية بالضرورة والمادية، حيث تقوم بعمليات استرداد مادية للتذاكر والبضائع وأشياء من هذا القبيل”.

تجار التجزئة الذين يقدمون NFTs يخلقون فرصًا متعددة


في الواقع، يبدو أن الفرص المتاحة حول NFTs المادية إلى الرقمية وفيرة. بالإضافة إلى مبيعات الألعاب المادية، أعلنت Pudgy Penguins مؤخرًا عن شراكة مع Mythical Games لإنشاء لعبة AAA للهاتف المحمول مدعمة بتقنية blockchain سيتم إطلاقها في عام 2025.

وأضاف ديجريجوريو: “في بعض الأحيان يجمع الأشخاص NFTs وهم لا يعرفون حتى أنها NFTs”.

“إنهم يتمتعون بالخبرة، ويلعبون لعبة، ويجمعون النقاط، ويفوزون بالجوائز، ويتفاعلون مع المجتمع. أعتقد أن NFTs تواصل إلقاء نظرة موسعة على طرق مختلفة للتواصل مع المستهلكين.

يبدو أن هذا هو الحال، حيث أن العلامات التجارية الفاخرة مثل Louis Vuitton تقدم أيضًا مقتنيات NFT كجزء من استراتيجية منتجاتها. موضة الأعمال مؤخرا ذكرت تلك السترة الجلدية التي ظهرت على مدرج عرض أزياء خريف وشتاء 2024 للرجال في يناير أصبحت متاحة لـ 200 من حاملي أجهزة Louis Vuitton's Via NFTs.

وفقًا لـ Vogue Business، فإن عرض NFT من Louis Vuitton يستفيد من الجمهور الحالي ذي الثروات العالية الذي قد يكون مفتونًا بالامتيازات الإضافية التي يمكن الوصول إليها من خلال تقنية Web3.

تساعد NFTs تجار التجزئة على فهم المستهلكين


يعتقد DiGregorio أيضًا أن تجار التجزئة الذين يقدمون NFTs سيساعدونهم على فهم عملائهم بشكل أفضل.

وقالت: “عندما يكون لديك محافظ NFT ومستخدمون قاموا بالتسجيل في المحافظ حيث قاموا بجمع أشياء معينة ذات سمات، يمكنك التعرف على هذا المستهلك وكيفية التعامل معه في المستقبل”.

أوبن سي 2.0 قريبا


نظرًا للابتكار داخل NFT القطاع، ذكر ديجريجوريو أن OpenSea 2.0 سيفعل ذلك من المحتمل إطلاقه في الأشهر القليلة المقبلة.

وقالت: “لقد كنا مهتمين حقًا ببناء OpenSea 2.0”. “نحن منخرطون الآن في هذا المسار لإعادة بناء البنية الفعلية لـ OpenSea لتسهيل دمج سلاسل جديدة ونشر ميزات جديدة.”

شارك DiGregorio أن OpenSea يدعم الآن NFTs على شبكة Sei، إلى جانب الأصول الموجودة على BLAST blockchain.

“نود تسريع مدى سرعة وسهولة نشر ميزات جديدة للمستخدمين والمبدعين وحتى لشركات Web2 التي يتم نشرها على النظام الأساسي. وقال ديجريجوريو: “إن OpenSea 2.0 هو شيء نحن متحمسون جدًا له وسيأتي في غضون بضعة أشهر فقط”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version