آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

نبذة عن المؤلف

جوليا محررة متمرسة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات. تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية المتعلقة بالتكنولوجيا الناشئة هنا في Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

سحب المدير التنفيذي السابق لشركة FTX، ريان سلامة، التماسًا لإلغاء إقراره بالذنب في التهم الجنائية المتعلقة بشركة FTX في 29 أغسطس في ضوء لائحة الاتهام التي وجهتها ميشيل بوند.

المدير التنفيذي لشركة FTX يعكس الالتماس لتغيير إقرار الذنب

طلب الرئيس التنفيذي المشارك السابق لشركة FTX Digital Markets في البداية عكس إقراره بالذنب بعد ورود أنباء تفيد بأن شريكته، ميشيل بوند، تخضع للتحقيق من قبل المدعين الفيدراليين بشأن انتهاكات تمويل الحملة فيما يتعلق بترشحها للكونجرس.

وذكرت التقارير أن سلامة وافق على الإقرار بالذنب بشرط عدم إجراء المزيد من التحقيقات مع بوند، وهي والدة طفله الصغير.

وفي ملف قدم إلى المحكمة الجزئية الجنوبية في نيويورك، زعم محامو سلامة أنه لن يسعى بعد الآن إلى التنازل عن إقراره بالذنب بعد لائحة الاتهام التي قدمها بوند في 22 أغسطس/آب.

وجاء في ملف الدعوى القضائية: “إن السيد سلامة يسحب الالتماس حتى تتمكن السيدة بوند من إثارة المسألة في إجراءاتها. ولكي نكون واضحين، فإن السيد سلامة متمسك بالحقائق الواردة في الالتماس والبيان المرفق به. ومع ذلك، فإن السيد سلامة يسحب الالتماس للسماح للسيدة بوند بتوضيح الحقائق…”

تمثل محاولة سلامة التراجع عن الإقرار بالذنب الفصل الأحدث في الملحمة القانونية المعقدة الناجمة عن ارتباطه ببورصة العملات المشفرة الاحتيالية التي يديرها سام بانكمان فريد.

وفي الشهر الماضي، مُنح سلامة تمديدًا لموعد خروجه من السجن بعد أن هاجمه كلب، مما أدى إلى حاجته إلى الخضوع للعلاج الطبي والجراحة.

“لقد عضني كلب في وجهي (خطأي، وليس خطأ الكلب) وكل ما أفكر فيه هو أنني أتمنى ألا يكون هذا الجراح ديمقراطيًا يعرف أنني جمهوري”، هذا ما جاء في منشور على X في 29 يونيو بواسطة المسؤول التنفيذي السابق في مجال العملات المشفرة.

كان سلامة هو الشريك الرئيسي الوحيد في مجال العملات المشفرة من شركة FTX وشركتها الشقيقة، Alameda Research، الذي رفض الإدلاء بشهادته ضد Bankman-Fried في محاكمة عاصفة في أواخر عام 2023 بشأن مخطط الأصول الرقمية الضخم.

ويشعر أعضاء مجتمع العملات المشفرة أن عدم تعاونه مع المدعين العامين الأميركيين ربما لعب دورًا في الحكم عليه بالسجن 7.5 سنوات في السجن الفيدرالي في مايو/أيار.

صرح سلامة في منشور حديث على موقع X، في إشارة إلى مخطط العملات المشفرة، “لقد كذب الناس في محاكمة SBF (لا يعني هذا أنه بريء ولكنه يمثل مشكلة حقيقية)”، وأضاف: “أنت لا تدرك مدى فساد العملية التشريعية (المزيد في المستقبل).”

ومن المقرر أن يقدم سلامة بلاغه لتنفيذ حكم السجن في 13 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version