يكتب رايان سلامة، الرئيس التنفيذي السابق لشركة FTX Digital Markets، مذكرات حول تجاربه في العمل في بورصة العملات المشفرة المنهارة الآن في SBF، وذلك حسبما يكشف منشور يوم الإثنين X الذي نشره المدير التنفيذي لشركة FTX.

المدير التنفيذي السابق لشركة FTX رايان سلامة يكتب مذكراته حول FTX، Alameda Research


وفقًا للمنشور، خصص سلامة “قدرًا كبيرًا” من الوقت لتأريخ تجاربه في إدارة شركة FTX التابعة لجزر البهاما بالإضافة إلى تجاربه المبكرة في العمل في شركتها الشقيقة Alameda Research.

وتابع سلامة قائلاً: “سأحتفظ بـ 0 دولار من العائدات بمجرد طباعتها”. “في انتظار الناشرين في هذه المرحلة ولكننا نأمل في إنجاز الأمر وإخراجه في أسرع وقت ممكن.”

تأتي صفقة كتاب سلامة المحتملة الجديدة بعد أسبوع واحد فقط من الحكم عليه بالسجن لأكثر من 7 سنوات ونصف ودفع غرامة قدرها 11 مليون دولار بتهم جنائية ناجمة عن الفترة التي قضاها في بورصة العملات المشفرة.

سلامة، الذي رفض التعاون مع المدعين العامين الأمريكيين، اعترف في البداية بالذنب في إدارة أعمال غير قانونية لتحويل الأموال وتقديم مساهمات سياسية غير قانونية تتعلق ببورصة العملات المشفرة في أكتوبر 2023.

كان المدير التنفيذي السابق لشركة FTX أول من حُكم عليه بسبب جرائمه خارج سام بانكمان فرايد نفسه، الذي حُكم عليه بالسجن لمدة 25 عامًا و11 مليار دولار في مارس الماضي.

العديد من دائني FTX غير راضين عن خطة سداد العقارات الحالية


وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة FTX مؤخرًا عن خطة سداد تزعم أنها ستشهد حصول 98٪ من الدائنين على 118٪ من مطالباتهم، على الرغم من أن ليس كل ضحية لعملية احتيال العملات المشفرة البالغة 8 مليارات دولار سعيدًا بالنتائج.

يشعر جزء صغير من دائني FTX بالاستياء من تقييم الشركة لبعض المطالبات، لا سيما في ضوء انتعاش سوق العملات المشفرة.

وفقًا للناشط ودائن FTX، سونيل كوفاري، يشارك عدد من ضحايا FTX في دعوى جماعية ضد شركات المحاماة Sullivan وCromwell وFenwick and West بزعم المساعدة والتحريض على الاحتيال الضخم للأصول الرقمية.

أفاد كوفاري أن Sam Bankman-Fried (SBF) وافق على الانضمام إلى دعوى دائني FTX.

“من المؤسف أنني لو قمت ببيع كومة العملات المشفرة الخاصة بي كما كنت سأفعل بدلاً من الاستماع إلى العديد من المحامين والاقتراض من شركة ألاميدا مقابل ذلك بدلاً من ذلك، فمن المحتمل ألا أذهب إلى السجن لمدة سبع سنوات ونصف،” سلامة، الذي كان صريحًا على وسائل التواصل الاجتماعي منذ صدور الحكم، حسبما قال في منشور X الأخير.

رد كوفاري في منشور بتاريخ 29 مايو X، مدعيًا أنه “سيكون سعيدًا بالدردشة” مع سلامة حول إمكانية الانضمام إلى الدعوى القضائية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version