آخر تحديث:

18 أبريل 2024 الساعة 13:14 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تواجه Bitcoin Cash (BCH) حماسًا خافتًا حيث انخفض سعر شوكة Bitcoin الشهيرة التي تركز على المدفوعات بنسبة 20٪ خلال الأيام السبعة الماضية للتداول عند 484 دولارًا حتى كتابة هذه السطور.

مثل بقية السوق، يبدو أن غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) تتبع عملة البيتكوين الرائدة في السوق، والتي انخفضت بنسبة 9٪ خلال الأسبوع الماضي ليتم تداولها بحوالي 63,650 دولارًا أمريكيًا، في وقت كتابة هذا التقرير.

أدت الاضطرابات المتزايدة في الشرق الأوسط بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل في نهاية الأسبوع الماضي إلى عمليات البيع، والتي تباطأت الآن.

أصبحت عملتا Bitcoin الآن في المنطقة الخضراء مرة أخرى بعد أن أضافت 5٪ و7٪ إلى BTC وBCH على التوالي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

يقوم المستثمرون بالتخزين قبل انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف يوم السبت. هذا هو اليوم الذي سيؤدي فيه تحديث البرنامج إلى خفض مكافآت تعدين BTC إلى النصف.

يشير التاريخ إلى أننا على أعتاب موجة صعود. أدت عمليات التنصيف الثلاثة السابقة إلى زيادة سعر العملة المشفرة الأصلية حيث كافح العرض المنخفض إلى النصف لتلبية الطلب المستمر. ومع ذلك، هناك بعض المخاوف من أن التخفيض إلى النصف قد يكون قد تم تسعيره بالفعل هذا العام.

ومع ذلك، فإن الرسم البياني لأسعار غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) للأشهر الثلاثة الماضية يحكي قصة مختلفة تمامًا عن الاسم نفسه.

في بداية شهر مارس، بدأت عملة البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة الرائدة في الارتفاع الذي بلغ ذروته عند المنتصف.

ارتفعت عملة البيتكوين كاش في البداية بالتوازي معهم، لكن الزخم انخفض بحلول 3 مارس.

وعلى الطرف الآخر من الرسم البياني، ارتفعت عملة البيتكوين كاش من أواخر مارس إلى أوائل أبريل، بشكل مستقل عن البيتكوين، التي ظلت راكدة خلال نفس الفترة.

كيف يختلف بيتكوين كاش عن بيتكوين


مرة أخرى في عام 2017، شكلت Bitcoiners فصيلين متميزين حول ترقية البرنامج تسمى اقتراح تحسين البيتكوين (BIP) 91.

كان الفصيل الذي انقسم من بيتكوين إلى بيتكوين كاش يؤيد أحجام الكتل الأكبر، والتي تسمح للشبكة بمعالجة المزيد من المعاملات في الثانية.

ومع ذلك، فإن أحجام الكتل الأكبر تعني أن القائمين بالتعدين يحتاجون إلى المزيد من الطاقة للقيام بأعمالهم. وهذا يجعل التعدين قابلاً للتطبيق فقط للجامعات والشركات الخاصة والمنظمات الأخرى.

مكنت السرعة الإضافية Bitcoin Cash من أن تصبح العملة المشفرة ذات الفائدة لمؤيدي الكتلة الكبيرة، الذين يرون Bitcoin في المقام الأول كوسيلة للدفع. يرى الحد الأقصى للبيتكوين الأصلي أن البيتكوين أكثر كمخزن للقيمة.

الرهان على البيتكوين؟ لماذا لا تقامر مع Megadice؟


تؤكد حالة عدم اليقين المحيطة بانخفاض قيمة البيتكوين إلى النصف على تقلب العملات المشفرة بشكل عام. لا يزال هذا رهانًا كبيرًا، على الرغم من أن المشاريع المبكرة مثل Bitcoin وEthereum وXRP تعتبر رهانًا أكثر أمانًا من غيرها.

ومع ذلك، فإن عالم العملات المشفرة يزخر بالكثير من التطبيقات المفيدة التي تلمح إلى مستقبل متوهج ومزدهر. أحد هذه التطبيقات هو عالم GambleFi.

بدأ العرض الأولي للعملة الجديد لرمز Solana GameFi Mega Dice (DICE) هذا الأسبوع وقد جمع بالفعل أكثر من 300000 دولار.

MEGA DICE CASINO IS A NEW GAMEFI GEM!! $DICE CAN 100X NEW PRESALE GEM!!

DICE هو الرمز الأصلي لكازينو التشفير القائم على Telegram الخاص بـ Mega Dice، مع بعض الألعاب التي تتطلب الرمز المميز للعب. يمكن استخدامه أيضًا للتخزين استرداد النقود في الكازينو، وجوائز Airdrop، ومزايا NFT الخاصة.

فضولي؟ استعد لأهم كازينو سولانا الجديد و اشتري دايس الآن

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version