آخر تحديث:

14 يونيو 2024 الساعة 15:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

Crypto: The Game أجرت اقتراع جوائز Primetime Emmy Awards لعام 2024 لبرامج الوسائط الناشئة المتميزة في 14 يونيو، وفقًا لموقع التصويت على جولة الترشيحات لعرض الجوائز الأسطوري.

التشفير: اللعبة تصنع التاريخ مع اقتراع مرشح جوائز إيمي


إذا تم إجراء الاقتراع الرسمي على لعبة “Survivor” التفاعلية عند انتهاء التصويت في 24 يونيو، فسيمثل ذلك خطوة كبيرة إلى الأمام من حيث الاعتراف بشكل أكبر بالترفيه القائم على blockchain، خاصة عندما يتعلق الأمر بالجماهير السائدة.

وفقًا لموقع Emmys على الويب، فإن فئات الوسائط التفاعلية تكرم المرشحين الذين يمتلك عملهم “التميز والابتكار والتأثير الاستثنائي” مع “توسيع اتفاقيات تنسيق البرنامج والمحتوى وتفاعل الجمهور وتقديمه”.

ومن بين المتنافسين الآخرين الذين يتنافسون على الاقتراع الرسمي لوسائل الإعلام الناشئة، فيلم فرساي 400 لجان مايكل جار، وملكة القراصنة مع لوسي ليو، ودوجا كات: الجولة القرمزية في الواقع الافتراضي.

“في البداية يتجاهلونك. ثم يقاتلونك. ثم يتم وضعك على بطاقة اقتراع إيمي، “Crypto: The Game مؤسس”. قال ديلان أبروسكاتو في منشور X.

تم بناء Crypto: The Game على قاعدة blockchain الأساسية، وهي تقسم اللاعبين إلى قبائل. يجب على اللاعبين التنافس ضد سلسلة من التحديات للفوز بما قيمته مئات الآلاف من الدولارات من العملات المشفرة في الماضي.

اكتسبت لعبة الإقصاء سمعة سيئة لأول مرة في فبراير بعد إطلاق موسمها الأول عندما فاز مستخدم باسم مستعار من اليابان يُعرف باسم “MFL” بمبلغ 115000 دولار من إيثريوم من خلال إعطاء الأولوية للود والتعاطف مع زملائه المتسابقين.

أثبت الموسم الثاني، الذي بيعت تذاكره في 13 دقيقة قياسية، أنه كان أكثر شراسة قليلاً عندما حصل مستخدم غير معروف يُعرف باسم اللاعب 733 على 210,000 دولار في إيثريوم.

Uniswap Labs تستحوذ على العملات المشفرة: اللعبة مع ارتفاع الطلب للموسم الثالث


أخبار Crypto: تأتي اللعبة التي تحصل على اقتراع Emmy المرغوب فيه في نفس الأسبوع الذي أُعلن فيه عن استحواذ شركة الألعاب العملاقة Uniswap Labs على اللعبة.

جاء في بيان صحفي بتاريخ 10 يونيو: “كجزء من هذا الاستحواذ، سينضم فريق CTG إلى Uniswap Labs لمواصلة عملهم في الموسم الثالث المرتقب”. “سيقوم الفريق أيضًا بتجربة عمليات التنشيط onchain لمجتمع Uniswap.”

وعلى الرغم من عملية الاستحواذ، إلا أن تاريخ البدء الرسمي للموسم الثالث من Crypto: The Game لم يتم الإعلان عنه بعد. أشارت Uniswap إلى أنها تتطلع إلى استكشاف “تجارب العملات المشفرة الجديدة للمستهلكين” قبل إصدارها.

ومن المقرر الإعلان عن المرشحين الرسميين لاقتراع إيمي في 17 يوليو.

سيقام حفل توزيع جوائز Primetime Emmy Awards لعام 2023 في 15 سبتمبر في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version