آخر تحديث:

16 أبريل 2024 الساعة 16:11 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أعلنت شركة تعدين بيتكوين المتداولة علنًا Hut 8 Corp يوم 16 أبريل عن بدء عمليات التعدين الذاتي في منشأتها الجديدة في سولت كريك، بعد 78 يومًا فقط من بدء أعمال البناء في المنطقة.

تتميز المنشأة التي يقع مقرها في تكساس بملف طاقة مناسب، والذي من المتوقع أن يقلل تكاليف التعدين بنسبة 30٪ مقارنة بمرافق الاستضافة الخاصة بالشركة.

الكوخ 8 يوسع أسطول التعدين الخاص به


وتمثل عملية تنشيط الموقع الجديد ثلث المنشأة بأكملها فقط، حيث تبلغ طاقتها الإجمالية 63 ميجاوات.

قال Asher Genoot، الرئيس التنفيذي لشركة Hut 8، في بيان صحفي: “مع Salt Creek، نكتسب سيطرة حاسمة على أسطول التعدين لدينا وتكاليف التشغيل مع اقترابنا من النصف”.

وتابع: “إن توقعاتنا بشأن أسعار الطاقة في الموقع تشير إلى أن إمكانية تحقيق وفورات في التكاليف مقارنة بتكلفة التعدين لدينا في كيرني وجرانبيري تتماشى مع التخفيض المتوقع بنسبة 30٪ في البداية”.

إن تنصيف البيتكوين هو حدث يحدث مرة واحدة كل أربع سنوات، وهو يخفض المعدل الذي تكافئ به شبكة البيتكوين القائمين بالتعدين بعملات معدنية جديدة إلى النصف. من المتوقع أن يتم التنصيف التالي خلال الأيام الأربعة المقبلة وسيؤدي إلى تقليل عدد BTC الجديد يوميًا من 900 BTC إلى 450 BTC.

على الرغم من أن التنصيف يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه صعودي بالنسبة لبيتكوين على المدى الطويل، إلا أن هذا الحدث يخلق ألمًا فوريًا لصناعة التعدين من خلال خفض إجمالي إيراداتها إلى النصف تقريبًا.

على هذا النحو، فإن عمال المناجم الأكثر كفاءة فقط هم المجهزون للبقاء مربحين، من خلال إنتاج أعلى “معدل تجزئة” ممكن مع إنفاق أقل قدر من الطاقة.

تحرك الكوخ نحو الكفاءة


تم الإعلان عن Hut 8 في وقت سابق من هذا الشهر، حيث قامت بنقل آلات التعدين الأكثر كفاءة بشكل استراتيجي من منشآت Kearney وGranbury الخاصة بها لتمكين التنشيط السريع لأسطول Salt Creek الخاص بها، وزيادة معدل التجزئة إلى الحد الأقصى قبل النصف. وفي الشهر الماضي، أغلقت شركة Hut أيضًا إحدى منشآت التعدين التابعة لها في ألبرتا بكندا بسبب انقطاع التيار الكهربائي وارتفاع تكاليف الطاقة.

قامت Hut 8 أيضًا بنشر Reactor، وهو برنامج آلي لتقليص الطاقة يضمن بقاء القائمين بالتعدين متصلين بالإنترنت عندما يمكنهم التعدين بشكل مربح.

وقال جينروت: “نحن نسير على الطريق الصحيح لتقديم بناء فعال من حيث التكلفة بشكل لا يصدق”. “تمثل التكلفة الإجمالية المتوقعة البالغة 275000 دولار لكل ميجاوات أو أقل توفيرًا بنسبة 40% مقارنة بعمليات الاستحواذ الأخيرة في المنطقة.”

بعد هذا الإعلان، ارتفع سهم HUT بنسبة 0.9٪ منذ يوم الاثنين، على الرغم من أن BTC وعمال المناجم والأسهم الأخرى المرتبطة بالبيتكوين شهدت انخفاضات طفيفة يوم الثلاثاء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version