آخر تحديث:

7 مايو 2024 الساعة 16:44 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يعتقد واحد من كل خمسة ناخبين في الولايات الرئيسية أن العملات المشفرة تمثل قضية حاسمة في الانتخابات الأمريكية لعام 2024 وسط سباق دونالد ترامب وجو بايدن للرئاسة، وفقًا لتقرير مجموعة العملات الرقمية (DCG) يوم الثلاثاء.

تقرير “مواقف التشفير في الدول المتأرجحة”، تم إصداره بالتعاون مع شركة الاستشارات العالمية The Harris Poll، والذي كشف أن الأصول الرقمية يمكن أن تلعب دورًا رئيسيًا في انتخابات هذا العام.

تقول مجموعة العملات الرقمية إن العملات الرقمية تمثل مشكلة كبيرة في الانتخابات الأمريكية المقبلة


وفقًا للبيانات، يقول ما يقدر بنحو 20٪ من جميع الناخبين في الولايات المتأرجحة أن العملات المشفرة هي قضية رئيسية يفكرون فيها عند تحديد تصويتهم هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك، قال ما يقرب من نصف الناخبين (48٪) الذين شملهم الاستطلاع أنهم لا يثقون في المرشحين الذين يتدخلون في العملات المشفرة، بينما قال 30٪ إنهم من المرجح أن يصوتوا للسياسيين المؤيدين للعملات المشفرة.

وقالت كريستين سميث، الرئيس التنفيذي لجمعية بلوكتشين: “يؤكد الاستطلاع الأخير الذي أجراه هاريس وDCG ما يشتبه به الكثيرون في الصناعة: لقد ظهرت الأصول الرقمية كقضية مهمة في الانتخابات المقبلة”. “بالإضافة إلى ذلك، يشير أكثر من ربع (26%) الناخبين إلى أنهم يدرسون بنشاط مواقف المرشحين السياسيين بشأن الأصول الرقمية عند اتخاذ قراراتهم.”

الناخبون السياسيون القلقون قد يخنقون الابتكار في مجال العملات المشفرة


تأتي نتائج الاستطلاع في أعقاب حملة تنظيمية على صناعة العملات المشفرة بدأها رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)، غاري جينسلر.

في عهد جينسلر، رفعت هيئة الأوراق المالية والبورصة دعوى قضائية ضد العديد من شركات بلوكتشين فيما يتعلق بقانون الأوراق المالية الأمريكي على الرغم من الفشل في تزويد قطاع العملات المشفرة بإطار تنظيمي واضح.

وفي الوقت نفسه، فشل المشرعون الأمريكيون في إقرار قوانين تنظم الأصول المشفرة بشكل فعال، مما أدى إلى زيادة الجمود السياسي.

وفقًا لـ DCG، قال معظم الناخبين إنهم لا يعتقدون أن صناع السياسات يفهمون تقنية blockchain بشكل كافٍ، وأكثر من 50٪ يشعرون بالقلق من أن القادة يخنقون الابتكار بسبب الإفراط في التنظيم.

قالت جولي ستيتزل، نائب الرئيس الأول للسياسة في DCG: “تُظهر هذه البيانات أن العملات المشفرة هي في مقدمة اهتمامات الناخبين في ولايات مجلس الشيوخ المتأرجحة وأن الموقف المؤيد للعملات المشفرة يعد أمرًا إيجابيًا لصانعي السياسات والمرشحين”. “يؤكد الاستطلاع أيضًا رغبة قوية لدى صناع السياسات في وضع لوائح تنظيمية معقولة تحمي المستهلكين دون خنق الابتكار.”

قد يكون تقرير DCG حاسمًا مع تصاعد التوترات بشأن الانتخابات الرئاسية لعام 2024، مع انقسام الناخبين بالتساوي تقريبًا بين المرشحين المزعومين.

اتخذ المرشح الجمهوري دونالد ترامب موقفًا مؤيدًا للعملات المشفرة، بينما دعا المرشح الديمقراطي الحالي جو بايدن إلى تنظيم أكبر في الصناعة.

إذا أراد كل مرشح التقدم في استطلاعات الرأي، يشير تقرير DCG إلى أنهم قد يحتاجون إلى معالجة مخاوف مجتمع العملات المشفرة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version