آخر تحديث:

19 أبريل 2024 الساعة 01:31 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تم افتتاح معهد أبحاث e-CNY لدعم التقدم في العملة الرقمية للبنك المركزي الصيني (CBDC).

وفقًا لتقرير حديث صادر عن MPayPass، تم الكشف عن المعهد في “ندوة التنمية المستدامة الثانية لصناعة e-CNY لعام 2024” في سوتشو، حيث اجتمع خبراء الصناعة للاحتفال بهذه المناسبة.

وقد شارك في استضافة الندوة اتحاد صناعة التمويل الرقمي لمدينة سوتشو وMPayPass.

معهد أبحاث CNY الإلكتروني لـ تنمية مستدامة


ومن شأن معهد أبحاث e-CNY أن يعمل كمركز أبحاث يتألف من خبراء ملتزمين بالواقعية العقلانية والابتكار المحافظ.

ومن خلال العمل بنموذج “البناء الخبير المشترك”، يهدف المعهد إلى تسخير ديناميكيات السوق لتعزيز التقدم المستدام في صناعة اليوان الرقمي.

خلال هذا الحدث، قاد ممثلون عن المنظمة البادئة إلى جانب Mu Chu، رئيس تحرير MPayPass، وWu Wenjun، الأمين العام لمعهد أبحاث e-CNY، حفل إزاحة الستار الرسمي.

قدم مو لوو خطاب تعيينه كأمين عام، والذي شرع بعد ذلك في منح الشهادات لمجموعة الخبراء الافتتاحية.

خبراء يأتون من خلفيات مختلفة


تضم المجموعة الأولى من الخبراء ممثلين عن البنك الصناعي والتجاري الصيني (ICBC)، وMYbank، وSuzhou Bank، وTencent، وHuawei، وJD Technology، وجامعة Zhejiang، وجامعة Nanjing Audit، من بين مؤسسات أخرى.

تجمع القائمة بين البنوك وشركات الدفع والتكنولوجيا والأكاديميين ووسائل الإعلام للتركيز على البحوث الصناعية وتطوير المشاريع ووضع المعايير وتنمية المواهب لتعزيز التعاون في الصناعة.

في 19 أبريل، يعقد المعهد اجتماعًا تمهيديًا لتحديد اتجاهه الاستراتيجي ونهجه المنهجي. وسيركز هذا التجمع على تحديد أهداف ملموسة ورسم مبادرات المعهد المستقبلية.

للمضي قدمًا، يخطط المعهد لتوسيع شبكته المهنية وتعزيز تنفيذ المشروع وتوحيده. ومن خلال تسهيل مشاركة الحالات، ومنح التميز، وتقييم المشاريع، واستضافة الأحداث غير المتصلة بالإنترنت، تهدف إلى دفع تنمية اليوان الرقمي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version