هل تساءلت يومًا عن كيفية التنقل في عالم العملات المشفرة الرائع وكسب الملايين من العملات المشفرة؟ استكشف فئة العملات الميمية في سوق العملات المشفرة – وهي فئة يجني فيها المتداولون والمستثمرون الملايين بين عشية وضحاها. تعطي عملات Meme عوائد كبيرة لمستثمري العملات المشفرة من الاستثمارات الصغيرة. على الرغم من أن العملات الميمية تأتي مع عوامل تقلب عالية، إلا أن التقلب يساعد على التراكم بأسعار منخفضة. ونتيجة لذلك، يبحث المستثمرون المؤسسيون والحيتان المشفرة عن فرص في العملات الرقمية الكبيرة القادمة.

لكن السؤال هو، ما هو الرمز المميز الذي يجب عليك شراؤه؟ هناك أكثر من 1900 عملة معدنية مدرجة على موقع Coinmarket Cap. يتوقع المحللون أن تكون عملة BEFE “الشيء الكبير التالي في صناعة العملات المشفرة” بعد العملات مثل PEPE وWIF وSLERF.

دعونا نرى لماذا يدعم المحللون بيف عملة:

بيبي:


لقد أثار موضوع عملة PEPE حول ميم Pepe the Frog الشهير ضجة هائلة. هذه العملة لديها 15300٪ في عام واحد. تمتلك PEPE الآن قيمة سوقية تبلغ 3.7 مليار دولار أمريكي مع حجم تداول يومي قدره 1.07 مليار دولار أمريكي. يمكننا أن نرى حركة أسعار مماثلة لعملة BEFE حاليًا.

دوجويفات:


عملة dogwifhat (WIF) تأتي من العدم وقد أعطت 373% في شهر و2675% في عام. تجاوزت عملة WIF عملة Shiba Inu وتحتل حاليًا المركز الثالث في فئة الميمات من حيث القيمة السوقية للعملة. وهي تحتل المركز التاسع والعشرين في سوق العملات المشفرة بشكل عام.

سليف:


على عكس عملة BEFE، فإن SLERF هي عملة جديدة تم إطلاقها على Solana. بدأ في البداية بسعر 0.3 دولار تقريبًا وارتفع إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 1.37 في 19 مارس 2024، في غضون ساعات من إطلاقه. حدث هذا عندما قام المطورون بإحراق الأموال عن طريق الخطأ. لكن سعر SLERF عاد إلى 0.5969 دولار.

عملة بيف


مع استمرار اتجاه العملة الميمية، فإن بيف العملة تكتسب الجر. مستوحاة من نفس ثقافة الميم للحيوانات الرائعة مثل الضفادع والشيباس، يبدو أنها جاهزة لتعكس حركة أسعار PEPE وWIF وSLERFs. يتم تداول BEFE Coin الآن في بورصات العملات المشفرة الكبرى بسعر 0.0005002 دولار. تُظهر هذه العملة الميمية حركة صعودية متسقة تكتسب 28٪ في شهر و588٪ في عام.

هل ستكون عملة BEFE هي الشيء الكبير التالي؟


BEFE يتوسع دعم المجتمع النشط على وسائل التواصل الاجتماعي. لدى BEFE أكثر من 54000 متابع على Twitter وأكثر من 31500 على Telegram. يؤدي هذا إلى تسريع الاعتراف السائد بـ BEFE واعتماده بين متداولي ومستثمري العملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، تستمر الاتجاهات في العملات الميمية في دفع التراكم بأسعار منخفضة. نظرًا لاهتمام المشترين، ارتفع حجم عملة BEFE إلى 375,103 دولارًا، كما يظهر بيف لديها القدرة على أن تكون الشيء الكبير التالي في سوق العملات المشفرة.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version