ال الشمبانزي أصبحت NFTs أخيرًا في الأفق، مع حدث القائمة البيضاء للمشاركين في البيع المسبق في 15 أبريل، يليه الإطلاق العام في 16 أبريل.كان المستثمرون في رمز CHMPZ $ متحمسين للغاية بشأن NFTs الواردة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

سوف تسمح لحامليها بكسب الحد الأقصى من الدخل السلبي من خلال التوقيع المساحي وفرصة حصرية للفوز بما يصل إلى 10,000.00 دولار أمريكي من خلال عرض ترويجي خاص من هذا النظام البيئي الذي يركز على الأعمال الخيرية.Chimpzee هو نظام بيئي Web3 يسمح لمستخدميه بكسب دخل سلبي مع المساهمة بشكل إيجابي في العالم من خلال إنقاذ الحيوانات والبيئة.

تعلن شركة Chimpzee عن وصول جوازات سفر NFT

أعلنت Chimpzee مؤخرًا أن NFT Passports سيتم إطلاقها بدءًا من حدث القائمة البيضاء الحصري في 15 أبريل، ثم ستفتح الأبواب أمام الجمهور في 16 أبريل. سيصبح حاملو NFT من كبار الشخصيات في النظام البيئي Chimpzee وسيزيدون من عوائد دخلهم السلبية من النظام البيئي الذي يركز على الأعمال الخيرية

تعد جوازات Chimpzee NFT ضرورية لكسب الدخل الأكثر سلبية من النظام البيئي. مع العرض المحدود عند الإطلاق، يمكن لحاملي CHMPZ استخدام الرموز الخاصة بهم لشراء NFTs، وحرق رموز CHMPZ $ في هذه العملية.

ونتيجة لذلك، ذكر الفريق أن جوازات NFT يمكن أن تحرق ما يصل إلى 5 مليارات دولار من رموز CHMPZ، مما يؤدي إلى انخفاض العرض المتداول إلى 3 مليارات دولار فقط من رموز CHMPZ مع عملية بيع كاملة.

أولئك الذين يحملون جوازات Chimpzee NFT سيحصلون على مكافآت أعلى من خلال الركائز الثلاث في النظام البيئي التي توفر دخلاً سلبيًا: التسوق من أجل الربح، والتجارة من أجل الربح، واللعب من أجل الربح. لديهم أيضًا فرصة للفوز بجوائز متعددة مع الجائزة الكبرى البالغة 10,000.00 دولار أمريكي. سيتم السحب في نهاية العام ..

على سبيل المثال، يحق لحاملي NFT Passport الحصول على حصة أكبر من رسوم تداول NFT Marketplace وكسب مكافآت CHMPZ أعلى بقيمة دولار أمريكي في لعبة اللعب من أجل الربح Zero Tolerance.

تنقسم جوازات NFT إلى المستويات التالية؛

  • الماس
  • ذهب
  • فضة
  • برونزية

سوف تكلف المستويات الأعلى أكثر ولكنها توفر فوائد إضافية. على سبيل المثال، تبلغ تكلفة Diamond NFTs مليون دولار من رموز CHMPZ، مع إجمالي 1000 عرض فقط. أنها توفر 20٪ APY لأصحاب المصلحة. من ناحية أخرى، تكلف Gold Chimpzee NFT Passports 750,000 دولارًا من رموز CHMPZ، مما يوفر 18٪ APY.بشكل عام، تعد NFT Passports ميزة مثيرة كان المجتمع ينتظرها بفارغ الصبر. ومن المتوقع أن يساعدوا في تعزيز قيمة CHMPZ بالدولار من خلال آلية الحرق.

قائمة التبرعات مستمرة في النمو


بالإضافة إلى إعلان NFT Passport، كشفت Chimpzee أنها قدمت تبرعًا آخر من خلال الأرباح الناتجة من خلال المنصة.الفكرة الكاملة لـ Chimpzee هي أن نظهر للعالم أنه يمكن استخدام Web3 لسبب أكثر أهمية، مما يساعد على جمع الأموال لإنقاذ الحيوانات وحماية البيئة مع السماح لعشاق العملات الميمية بالحصول على دخل سلبي.

خلال فترة ما قبل البيع، قدمت Chimpzee سلسلة من التبرعات البارزة التي ساعدتها في الوصول إلى عناوين الأخبار الرئيسية.على سبيل المثال، قامت بجمع 20 ألف دولار لتقديمها إلى مؤسسة WILD للمساعدة في حماية آخر عدد قليل من النمور السوداء في الغابات المطيرة البرازيلية. كما جمعت أيضًا 15 ألف دولار أخرى لنفس المؤسسة الخيرية للمساعدة في حماية آخر بضع مئات من الأفيال التي تأقلمت مع الصحراء.علاوة على ذلك، قدمت شركة Chimpzee مساهمات ملحوظة في منظمة Rainforest Rescue لحماية 1000 متر من الغابات المطيرة الأسترالية وزرعت 21000 شجرة من خلال شجرة واحدة مزروعة في أمريكا الجنوبية.

آخر تبرع هو مساهمة Chimpzee في WeForest لمساعدة مشروع Mara الخاص بهم في زراعة 4200 شجرة في تنزانيا.أفضل ما في Chimpzee هو أنه يمكن التحقق من تبرعاتها من خلال منشورات وسائل التواصل الاجتماعي من الجمعيات الخيرية الرسمية والبيانات الموجودة على السلسلة من خلال الموقع الإلكتروني للمشروع

هناك شيء كبير قادم بعد إطلاق NFT


أخيرًا، تواصل Chimpzee التصريح بأنها على وشك إطلاق شيء كبير بعد إطلاق NFT.ليس من الواضح ما هي الميزة الجديدة، لكن المجتمع يشتبه في أنها قد تكون لعبة اللعب من أجل الربح المرتقبة أو قائمة بورصة أخرى من المستوى الأول على Binance أو OKX.

ومهما كان الأمر، فمن المؤكد أنه سيجذب المزيد من الأنظار إلى النظام البيئي.بشكل عام، تعد جوازات NFT بمثابة فوز كبير لمجتمع Chimpzee، وتستمر التبرعات الجديدة في إظهار للعالم أنه يمكن استخدام Web3 لغرض يتجاوز التكهنات الطائشة.قم بزيارة الشمبانزي اليوم

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version