تجري السيناتور كيرستن جيليبراند محادثات مع زملائها الديمقراطيين في مجلس الشيوخ لدعم تنظيم العملات المشفرة وسط تكهنات بإغلاق الحكومة.

وفي حديثها في مؤتمر Mainnet يوم 22 سبتمبر، أشارت جيليبراند إلى أنها تسير على الطريق الصحيح لإقناع أعضاء حزبها بتبني المزيد من لوائح الأصول الرقمية لنقلها من النهج الحزبي إلى النهج الثنائي الحزبي.

” أنا لا أعتقد أنها يجب أن تكون قضية حزبية. أنا متفائل أنه من خلال المحادثة، ومن خلال تعميم الأفكار الواردة في مشروع القانون، سيصبح الأمر أكثر تأييدًا للحزبين.

ووفقا لها، فإن اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ هي المفتاح لتحقيق إنجاز كبير في قطاع لا يزال غير مؤكد من حيث التشريعات التي تترك المستثمرين في خطر.

وبالشراكة مع المتشككين في العملات المشفرة مثل السيناتور إليزابيث وارين والسيناتور شيرود براون، رئيس اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ، فإنها تأمل في الحصول على تصويت على مشروع القانون بحلول نهاية هذا الكونجرس.

جيليبراند هو من بين عدد قليل من المشرعين الديمقراطيين الذين يواصلون ذلك الضغط من أجل لوائح الأصول الافتراضية في الولايات المتحدة بعد جهود عالمية مماثلة.

محاولة جيليبراند ولوميس من قبل المجتمع

على الرغم من أن تنظيم الأصول الرقمية على نطاق واسع في الولايات المتحدة لا يزال يوصف بأنه بعيد المنال، فقد طرح السيناتور سينثيا لوميس وجيليبراند مشروع قانون جديد للعملات المشفرة لإنشاء نموذج لتنظيم الأصول الرقمية.

ال قانون الابتكار المالي المسؤول تسعى إلى إبعاد دور لجنة الأوراق المالية والبورصة (SEC) لأنها ستصف معظم أصول العملة المشفرة كسلع تضعها تحت اختصاص لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC).

يأمل الثنائي في تحقيق الكمال ثنائي الحزبية محاولة لتوسيع نطاق مشروع القانون هذا بعد مشكلات العام الماضي الناجمة عن انهيار شبكة Terra والشبكة سيئة السمعة انفجار FTX.

تتطور الأصول المشفرة باستمرار، ومع تغير الصناعة خلال العام الماضي، عملت أنا والسناتور جيليبراند على تحسين تشريعاتنا لضمان تحقيق التوازن المناسب بين حماية المستهلك مع السماح باستمرار الابتكار. لا تخطئوا، هناك جهات فاعلة سيئة، لكن لا يمكننا أن نغفل إمكانات الأصول المشفرة والدفاتر الموزعة لتحديث صناعتنا المالية.

صناعة التشفير الفوضوية في أمريكا

لا يزال سوق العملات المشفرة في الولايات المتحدة مليئًا بعدم اليقين فيما يتعلق بالتنظيم، حيث تواصل كل من لجنة الأوراق المالية والبورصات ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع هجومهما التنظيمي.

في حين أن لوائح العملات المشفرة متوقفة في الكونجرس، فإن كلتا الوكالتين تمتلكان أصولًا جماعية مثل الأسهم التقليدية التي تؤدي إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات دعوى قضائية على Coinbase وBinance بزعم تقديم أوراق مالية غير مسجلة، وهو اتهام تعهدت الشركتان “بالدفاع عنه بقوة”.

كما “براري الغرب” ومع استمرار الوضع في سوق الولايات المتحدة، يلجأ معظم القطاع إلى المحاكم لتقديم شكل من أشكال الوضوح مما يؤدي إلى جولة أخرى من التحرك ذهابًا وإيابًا.

وقد أدى هذا الوضع إلى مخاوف عبر عنها المحللون وبعض صناع السياسات بشأن الهجرة المحتملة بعيدًا عن الولايات المتحدة إلى دول ذات قواعد أكثر وضوحًا.

الانتصارات الأخيرة ل تموج وتدرج الرمادي على هيئة الأوراق المالية والبورصة أثارت التفاؤل بالمستقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version